التخطي إلى المحتوى

تحميل واتس اب بلس الذهبي whatsapp gold 2021 تحدثنا كثيراً عن تطبيق واتس اب الذهبي الرائع والذي قمت بتجربته ووجدت أنه أكثر من رائع ويستحق التجربة خاصة لمن يريدون الحفاظ على خصوصياتهم واستخدام تطبيق واتس اب بدون تكلف عناء التخفي والاحتفاظ بالسرية التامة والتي دائماً ما نلجأ لها خاصة عند انشغالنا وعدم توفر وقت للتحدث مع أي شخص.

تطبيق الواتس اب الذهبي 2021

تحميل واتس اب بلس الذهبي whatsapp gold 2021 هو الأكثر رواجاً تلك الأيام، تطبيق واتس اب بلس الذهبي هو نفسه تطبيق واتس آب الأصلي ويتمتع بجميع مميزاته ويعمل على نفس حساب رقم الهاتف ويتم استدعاء واسترجاع المحادثات السابقة بالصور والفيديو في حالة تم أخذ نسخة احتياطية داخل التطبيق على حساب الجيميل الخاص بك.

تطبيق واتس اب بلس الذهبي 2021 هو تطبيق واتس اب الطبيعي ولكن مع الكثير من أدوات التحكم في حساب الواتس اب الخاص بك والذي من خلاله تستطيع ضمان قدرة أكثر بكثير في التحكم بالحساب من تخفي وتحميل حالات وغيرها، تستطيع التواجد داخل حساب الواتس اب بلس الذهبي الخاص بك دون أن يدري أحد بوجودك أو حتى مشاهدتك للحالات والرسائل.

whatsapp gold 2021

مميزات واتس اب بلس الذهبي

عند تحميل واتس اب بلس الذهبي 2021 ستتمتع بجميع مميزات التطبيق الرائعة والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • أهم خاصية في تحميل واتس اب بلس الذهبي 2021 هي التخفي تماماً وعدم إظهار حالة وجودك ونشاطك الآن Online التي عادة ما يتم ظهورها عند اتصالك بالواتس اب للجميع.
  • إخفاء آخر ظهور بالإضافة إلى إخفاء علامتي صح الزرقاء التي تدل على مشاهدتك للرسائل أو الصور وبالتالي تستطيع إخفاء علامتي صح الرمادية اللون والتي تدل على أن الرسائل تم إيصالها لك بنجاح.
  • إخفاء اسمك من مشاهدي الحالات، أي أنك تستطيع مشاهدة حالات الأصدقاء دون علمهم ودون ظهور اسمك في قائمة المشاهدين.
  • إخفاء والتحكم في وضع تاريخ وتوقيت معين لآخر ظهور لك على تطبيق واتس اب بلس الذهبي whatsapp gold 2021.
  • إخفاء حالة الكتابة Typing…. وحالة تسجيل رسالة صوتية Recording voice…….
  • تحميل حالات الأصدقاء من صور وفيديوهات والتي كانت دائماً مشكلة تواجه الجميع وتحتاج إلى مطالبة صاحب الحالة بإرسالها لك للاحتفاظ بها.

تحميل واتس اب الذهبي 2021

من المميزات الرائعة الموجودة عند تحميل واتس اب بلس الذهبي 2021 whatsapp gold هي مشاهدة الرسائل التي تم حذفها من المحادثة، كما تستطيع رفع فيديوهات كحالة في تطبيق واتس اب بلس الذهبي تتعدى مدتها عن 30 ثانية وهي المدة الافتراضية في تطبيق واتس اب الطبيعي ولكن قد لا تظهر تلك الحالة إلا لما لديه تطبيق واتس اب ذهبي هو الآخر.

تم إضافة الكثير من الملصقات والثيمات العربية والرائعة والجميلة في الإصدار الأخير من تطبيق واتس اب الذهبي خاصة بعد حل مشكلة التحديث التي كانت موجودة مؤخراً، نتمنى أن تشاركونا بتجاربكم مع تطبيق واتس اب بلس الذهبي 2021 whatsapp gold لمشاركة النصائح وأوجه الاستفادة.

تحميل تطبيق الواتس الذهبي 2021 whatsapp gold

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *