التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق فيس بوك الحديث 2020 لا يزال هناك الكثير من المميزات الرائعة الموجودة في تطبيق فيس بوك الحديث 2020 والتي يتم اكتشافها واحده تلو الأخرى، لذا نقدم لكم مقالة جديدة تتحدث حول تحميل تطبيق فيس بوك الحديث Download Facebook 2020 للاستمتاع بالتحديثات والإضافات الجديدة التي تم طرحها في آخر إصدار.

تطبيق فيس بوك الحديث 2020

تطبيق فيس بوك الحديث هو تطبيق خاص كنافذة لموقع فيس بوك الشهير على الهاتف المحمول ليقدم جميع مميزات الموقع عبر تطبيق فيس بوك الحديث والحرص كل الحرص على أن يكون تطبيق فيس بوك محدثاً باستمرار لتقديم أفضل الأدوات والإضافات والمميزات لجميع مستخدميه، والتي سنتناول قسطاً منها اليوم.

من المعروف أن تطبيق فيس بوك الحديث هو تطبيق يمكنك من تصفح حساب فيس بوك الخاص بك بكل حرية مع تواجد جميع الأدوات والحرص على تواجد جميع الخدمات على تطبيق Download Facebook 2020 كي لا تحتاج إلى استخدام متصفحات الإنترنت لفتح حسابك.

مميزات فيس بوك

يحتوي تطبيق Download Facebook الحديث 2020 على العديد من المميزات التي لم توجد من قبل، أولها وهي إمكانية حذف حساب فيس بوك الخاص بك نهائياً من داخل التطبيق، والتي لم تكن متوفرة في السابق إلا عن طريق روابط خارجية، ولكن اليوم تستطيع حذف حساب الفيس بوك نهائياً وبدون رجعه من داخل تطبيق فيس بوك الحديث.

ويمكن إجراء ذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات ومن ثم والضغط على إعدادات الحساب والتحكم، ومنها قم بالضغط على قسم تعطيل الحساب أو حذفه، لتجد إمكانية تعطيل الحساب مؤقتاً واستعادته في أي وقت لاحق، كما يوجد أسفله خيار حذف الحساب نهائياً، قم بالضغط عليه والضغط على حذف الحساب ليتم حذفه على الفور.

Download Facebook 2020

أما بالنسبة إلى طلبات الصداقة المرسلة أو المعلقة أو غيرها، تستطيع من خلال تحميل فيس بوك الحديث 2020 Download Facebook فتح التطبيق والدخول إلى إعدادات الوصول إلى معلوماتك والتي ستفتح من خلالها قائمة الأصدقاء.

وبالتالي سيعرض لك مجموعة خيارات عديدة منها طلبات الصداقة التي تم ارسالها ولمن وموعد ارسالها، طلبات الصداقة التي تم استلامها وغيرها من الخيارات، قم بالدخول إلى طلبات الصداقة المرسلة ويفضل الغاء طلبات الصداقة المرسلة منذ فترة كبيرة ولم يتم الرد عليها حتى لا تعرض حسابك للحظر.

Download Facebook 2020

بالطبع الخاصية الجديدة التي تحدثنا عنها سابقاً وهي الوضع الليلي في تطبيق فيس بوك للماسنجر، والذي إن لم يتم ظهوره في الإعدادات بتطبيق فيس بوك ماسنجر تستطيع الدخول إلى أي محادثة وإرسال رمز الهلال الموجود في الرموز التعبيرية والعودة إلى الإعدادات لتجد خاصية الوضع الليلي قد تم تفعيلها بنجاح.

تحميل تطبيق فيس بوك الحديث 2020 Download Facebook

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *