التخطي إلى المحتوى

تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر مجانا 2020 Facebook lite لا يخلوا يومنا من تصفحنا لحساب الفيس بوك الخاص بنا من خلال تطبيق فيس بوك للأندرويد خاصة في أوقات الفراغ وغيرها، كنوع من التسلية وقضاء الوقت من خلال مشاهدة آخر منشورات وأخبار الأصدقاء والأقارب وغيرهم، بخلاف مشاهدة الفيديوهات الممتعة والمضحكة والهامة.

تطبيق فيس بوك لايمات 2020

نظراً لتلك المشكلات السابق ذكرها تم تطوير تطبيق فيس بوك لايت Facebook lite ليتم القضاء على تلك المشكلة وتوفير نفس الخدمات بشكل مبسط لاستهلاك مساحة أقل وأصغر من السابق، لذا يعد من أبرز أسباب تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر مجاناً 2020 أن التطبيق مساحته صغيرة جداً بالمقارنة بمساحة تطبيق فيس بوك الأصلي والذي يتعدى 300 ميجا.

يحتوي تطبيق فيس بوك لايت للكمبيوتر على الكثير من أدوات الترفيه عن النفس مثل مشاهدة الفيديوهات التي يتم طرحها على الصفحات أو داخل المجموعات التي قمت بالإعجاب بها أو الانضمام لها، سواء كانت نوعية تلك الفيديوهات ترفيهية أو تعليمية أو إخبارية وغيرها، بخلاف أنك تستطيع مشاهدة تعليقات الآخرين والزائرين من جميع أنحاء العالم بل والدخول معهم في مناقشات وتبادل الآراء.

Facebook lite

مميزات Facebook lite

  • صغر الحجم: حيث أن حجم تطبيق Facebook lite صغير جداً بالمقارنة بينه وبين مساحة التطبيق الأصلي.
  • خفيف: فيس بوك لايت للكمبيوتر خفيف جداً على الأجهزة ولا يتعرض للتعطل أو التوقف المفاجئ أو حتى بطيء الاستخدام.
  • استخدام فيس بوك لايت للكمبيوتر يمكنك من مشاركة الصور والفيديو مع أصدقائك وغيرهم من خلال السحب والإسقاط دون الحاجة إلى استعراض الذاكرة الداخلية والملفات لاستخراج الصور والفيديو المراد مشاركتها مع الأصدقاء.
  • واجهة مستخدم سهلة وجميلة يسهل التعامل معها دون عناء أو مشاكل.
  • تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر مجاناً 2020 دون عمليات شراء أو تكاليف.
  • خيار الغاء الإعلانات التي تظهر في الصفحة الرئيسية لموقع فيس بوك.
  • خيار إجراء بث مباشر لمشاركة أهم اللحظات مع أصدقائك أو توجيه رسالة هامة لهم والرد على تساؤلاتهم على الفور.

تحميل Facebook lite للكمبيوتر 2020

الطريقة المعتادة هي المختارة اليوم في تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر مجاناً 2020 Facebook lite من خلال تحميل أي تطبيق من تطبيقات محاكي نظام تشغيل أندرويد مثل Bluestacks أو NOX Player وتحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر 2020 من متجر جوجل بلاي بداخله أو من خلال الرابط الموجود بالأسفل والاستمتاع بكل المميزات السابق ذكرها بل وأكثر من ذلك.

تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *