التخطي إلى المحتوى

طريقة تنزيل واتس اب عربي مجاناً 2020 للأندرويد Whatsapp هو الأكثر استخداماً في الآونة الأخيرة وأصبح وجوده هاماً وضرورياً في كل هاتف، حتى أصبحت الشركات العالمية تعتمد حساب واتس آب رسمي خاص بها لتلقي التعاملات والشكاوى والطلبات وغيرها من الاستخدامات، واليوم نقدم لكم خصائص جديدة قد لا تكن على علم بها في تنزيل الواتس اب عربي 2020.

تطبيق واتس آب عربي 2020

تطبيق واتس آب عربي هو تطبيق ماسنجر من تطبيقات واتس آب والمختص في الأساس بتبادل الرسائل النصية والتواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل والأقارب وزملاء الدراسة والدورات التدريبية بل وتستخدم في عمليات الشراء في بعض الأحيان كوسيلة تواصل بين البائع والمشتري.

الجديد هنا هو أننا نقدم لكم طريقة تنزيل واتس آب عربي مجاناً 2020 على الهواتف الأندرويد والذي يجعل كل القوائم والأوامر داخل التطبيق تظهر باللغة العربية كي يسهل فهمها والوصول إلى الأدوات التي تريدها دون مواجهة أي مشكلة في ترجمة القوائم أو الوصف.

واتس آب عربي

مميزات واتس آب

  • في البداية أكبر ميزة في تطبيق اليوم هي تنزيل واتس آب عربي بقوائم وأدوات وأوامر متوفرة باللغة العربية والتي لا تحتاج إلى ترجمة لفهم وظائفها والوصول إليها.
  • تطبيق واتس آب مجاني تماماً ولا يحتاج إلى رسوم أو شراء.
  • يعمل مع مختلف شبكات الإنترنت وأي سرعة متوفرة بداية من الإنترنت الجيل الثاني وحتى الرابع والخامس إن توفر.
  • التواصل مع الأصدقاء والأقارب وزملاء العمل عن طريق المحادثات النصية والجماعية أيضاً.
  • عمل محادثات جماعية تضم زملاء العمل أو الدراسة أو الأصدقاء بالإضافة إلى إمكانية تبادل الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية.
  • التحكم في ظهور آخر ظهور لك من عدمه كذلك الأمر بالنسبة للتحكم في ظهور الصورة الشخصية بخلاف كتابة الاسم الذي تريد ظهوره.
  • إجراء الاتصالات المجانية والتي تم للأسف حظرها في بعض الدول العربية مثل السعودية ولكن هناك العديد من الدول تستطيع استخدام تلك الخاصية أو يمكن البحث عن طريقة لتجاوز هذا الحظر.
  • لا تحتاج إلى بيانات دخول، كل ما عليك فعله هو تأكيد رقم الهاتف الخاص بك على أن يكون متصلاً بالإنترنت فقط وبالتالي تستطيع فتح حساب واتس آب عربي الخاص بك في أي وقت ومن أي مكان.
  • تستطيع الوصول إلى أي من جهات الاتصال الخاصة بك في ثواني معدودة كل ما عليك فعله هو فتح قائمة جهات الاتصال وكتابة الاسم ليظهر لك حسابه وتستطيع بدء محادثة فورية معه.

تحميل الواتس اب عربي 2020

طريقة تحميل تطبيق الواتس اب العربي 2020 مجاناً للأندرويد سهلة وبسيطة، فالتطبيق موجود بالفعل في متجر جوجل بلاي لتطبيقات الأندرويد، اضغط على رابط تنزيل واتس آب عربي مجاناً الموجود بالأسفل للتوجه إلى موقع متجر جوجل بلاي وصفحة التطبيق، قم بتسجيل الدخول بحساب الجيميل المسجل به دخول على الهاتف أيضاً، اضغط على زر التثبيت ليظهر لك رسالة تأكيد بنوع هاتفك وبدء التحميل والتثبيت، نرجو أن تشاركونا تجربتكم في تنزيل واتس آب عربي 2020 الجديد.

تنزيل واتس آب عربي 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *