التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الجبل في المنام للعصيمي للفتاة او الزوجة او الحامل او المطلقة في المنام من خلال موقع محتوى عند رؤية الجبل في المنام نشعر بالقوة والقسوة ونبحث عن المعاني من خلال هذا الموضوع تفسير حلم الجبل للعصيمي.

الجبل في حلم الرجل للعصيمي

  • ترمز رؤية الجبل في حلم الرجل إلي الجراءة والحزم وقوة الشخصية وقيل هو مكانة ومنصب وقيادة والله أعلم
  • تشير رؤية جبل يشتعل في المنام إلى فقدان أو موت رجل كبيرفي السن  والله أعلم .
  • تشير رؤية الصعود إلى الجبل بدون معاناة في حلم الرجل إلى النجاح وتحقيق مايرغب فيه الرائي بدون تعب وشقاء والله أعلم.
  • تشير رؤية الجلوس فوق قمة الجبل في حلم الرجل إلى العمر الطويل والقوة والصبر والنجاح لمن يراه.
  • تشير رؤية السقوط من على الجبل في حلم الرجل إلى فقدان عمل وزوال مال والفشل في الحياة وقيل هو هم وكرب ومعاناة يمر بها الرائي والله أعلم.

تفسير الجبل في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير رؤية الصعود إلى الجبل بسهولة في حلم الفتاة إلى تحقيق النجاح وماترغب فيه الفتاة في الحياة وقيل هو بشارة بالفرح والسعادة وقرب الزواج من رجل قوي الشخصية تشعر معه بالأمان والله أعلم.
  • ترمز رؤية تسلق الجبل بصعوبة في حلم الفتاة إلى قرب الخطوبة أو الأرتباط برجل لاترغب فيه الفتاة وتشعر معه بالمعاناة وقيل هو عقبات وأزمات تمر بها الفتاة والله أعلم.

تفسير الجبل في حلم الزوجة

  • تشير رؤية الصعود بدون تعب للجبل الأخضر في الحلم إلى الأمان والسعادة في البيت والعائلة وقيل هو سعة المعيشة والخير لمن تراه.
  • تشير رؤية الصعود للجبل بصعوبة في حلم الزوجة إلى المعاناة والشقاء في تحقيق ماتتمناه الزوجة في الحياة والله أعلم.

تفسير حلم الجبل للعصيمي

  • تشير رؤية الجبل بدون تحديد في حلم الجميع إلى عدد من المعاني منها الشخصية القوية والرجل القاسى الشديد وقيل هو سفر وأغتراب أوتحقيق النجاح والأماني لمن يراه.
  • ترمز رؤية النزول أو السقوط من الجبل في الحلم للجميع إلى خسارة مال وعمل وقيل هو مشاحنات وفراق أو تغيير في الحياة للأسوء والله أعلم .

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. السلام عليكم وؤحمة الله وبركاته حلمت اني انا وبنتي وابني رحنا لبيت كان فوق جبل بيت كبير جدا جدا وكان فرحانين ونتفرج على البيت وكانت الحمامات الله يكرمك وسخة فكنت اقول ابنتي الكبيرةشوفي الحمامات متسخة قالت عادي عادي بننظفها وناديت ابني عشان يشوف الحمام لانه كبير جدا وفيه جميع المستلزمات وقلت لبنتي طالعي المحلات الي تبغيها موجودة قريب مننا وطالعت من الشباك وشفت محل مجوهرات وقلت لها تشوفي وبعدها شفت بنتي طالعة قلت لها لا تطلعي من هالباب في خمسة ابواب(وكاني ابغاها تشوف الابواب) وكان في غرفة نايمة فيها اخت زوجي وزوجها وكانهم جايين يباركوا لنا بالبيت الجديد ملاحظة البيت الي بالحلم كان بمفهومي انه بيت احد وطلع منه وتركه لنا الحالة الاجتماعية متزوجة لدي بنتين وولدين بنتي وابني ليس  متزوجين

  2. السلام عليكم
    اختي تحلمت ان اخويا سافر ومعه زوجته لمكان لااعلم بالضبط اين لكن به طبيعه وجميل بعد ذالك انا وم افتكر مين معي هل اخواتي او زوجي لحقناهم متزوجه .

  3. حلمت انى اسير في طرق كثيرة اود ان اجد مخرج وكلما اسير في طريق اجده مسدودا وخلال سيرى امر بمرتفعات وننخفضات وطرق غير ممهدة وفجاه اجد امامى شي ككرة اللهب تتجه نحوى وابدا بالاستغفار فتبتعد عنى قليلا ثم ياتى من خلفي كائن مثل سبايدر مان ووجهه مخيف فاخذة بيدى واضعه في كرة اللهب فيتحول لون النار الى الرمادى. .هذا الحلم يتكرر كثيرا في اوقات كثيرة مختلفه حتى لو صليت وقرات الاذكار ونمت احلم به.
    كثيرا ما اري ايضا خلال سيرى في الطرق المسدودة هذه ان الرياح تتجمع لتشكل دوامة وتريد ان تجتذبنى وانا سلاحى هو الاستغفار وسورة الكرسي اظل اكررهما في الحلم وبهما اخرج من هذه الدوامة . واحيانا تاتى هذه الدوامة في صورة ثعبان ضخم يريد ان يلتهمنى ايضا اكرر في الحلم الاستغفار وايه الكرسي

    انا متزوج . وبالمعاش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *