التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم السرير في المنام للعصيمي بالتفصيل تفسير الأحلام للفتاة أو الزوجة والمطلقة والحامل والرجل من خلال موقع محتوى حيث نتعرف من خلال المقالة التالية على تفسير ومعاني حلم السرير للعصيمي بكافة التفاصيل للرؤية.

السرير في حلم الزوجة للعصيمي

  • تشير رؤية الجلوس على السرير بسعادة في حلم الزوجة إلى المودة والأستقرار  في البيت مع العائلة لمن تراه.
  • تشير رؤية السرير وهو متسخ وغير نظيف في المنام إلى مشاحنات وأزمات متعددة تمر بها الزوجة وقيل هي هموم وضيق للحال والله أعلم .

تفسير السرير في حلم الفتاة للعصيمي

  • ترمز رؤية السرير المنظم جميل المظهر في حلم الفتاة إلى السعادة وقرب الأرتباط أو الخطوبة لمن تراه والله أعلم.
  • تشير رؤية السرير الغير نظيف والجلوس عليه في حلم الفتاة إلى معاناة وأزمات في الحياة وقيل هو قرب الخطوبة من رجل سىء غير مناسب والله أعلم.
  • ترمز رؤية السرير النظيف فقط في المنام إلى مناسبات مفرحة وقدوم أخبار سعيدة لمن تراه .

تفسير السرير في حلم الرجل للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي رؤية السرير في حلم الرجل إلى معاني كثيرة منها السعادة والمحبة والأستقرار في البيت والعائلة في حالة السرير الجميل النظيف في الحلم.
  • ترمز رؤية السرير المتسخ الغير نظيف والجلوس عليه في الحلم إلى مشاكل كثيرة بين الزوجين وهم وكرب ومعاناة في الحياة لكمن يراه.
  • تشير رؤية الجلوس على السرير في منام الرجل إلى بشارة بأنجاب الولد والله أعلم .
  • تشير رؤية كسر السرير في الحلم إلى فقدان الزوجة بالطلاق أو الوفاة والله أعلم.

تفسير رؤية سرير المستشفي للعصيمي

  • تشير رؤية السرير في المستشفي وهو نظيف ومرتب في الحلم إلى الخير والرزق وطول العمر لمن يراه وقيل هو أخبار مفرحة والله أعلم.
  • تشير رؤية الجلوس على سرير المستشفي وهو غير نظيف ومتسخ في الحلم إلى شدة المرض والمعاناة للمريض وقيل هو أقتراب الآجل والله أعلم.

تفسير السير في الحلم للعصيمي

  • ترمز رؤية النوم على سرير بجانب شخص مجهول في المنام إلى عقبات ومصاعب يمر بها الرائي في الحياة والله أعلم .
  • تشير رؤية السرير بدون ملايات عليه في الحلم إلى الأغتراب والسفر والله أعلم .
  • ترمز رؤية النوم على السرير بجوار شخص معروف لصاحب الرؤية إلى النسب أو المشاركة في عمل ومكسب وربح لمن يراه والله أعلم.

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

  1. السلام عليكم انا موظفة عازبة رأيت أمس أننا في غرفة انا وامي وشخص ثالث غير واضح اظن انه اختي وكنا جميعا نبدو كاننا أصغر سنا، اختي كأنها في عمر المدرسة الثانوية وانا كأني في بداية العشرينات من عمري أو أقل (الان انا تجاوزت الاربعين) وأمي ايضا تبدو اصغر ولكن ليس كثيرا. وكان يبدو ان الجو صباح او نهار والكهربا مقطوعة وكانت توجد نافذة كبيرة مكونة من مجموعة نوافذ صغيرة من صفين (تشبه التي توجد الان في غرفتي) فقمت لأفتحها لتهوئة الغرفة وبدأت بفتح التي توجد في الصف العلوي من اليمين ودخل نسيم بارد اذ يبدو ان الامطار كانت تهطل بالخارج وواصلت فتحها جميعا لكن لاحظت انها مصنوعة من الخشب (بالضبط مثل التي كانت في بيت جدي الذي كنا نعيش فيه قبل حوالي 11 عام) وكانت النوافذ مبتلة بالماء وعليها طين يبدو انه من اثر المطر لكنه كثير اكثر جدا من المعتاد واذكر ان لبعضها كانت واحدة من المفصلات مكسورة (كل نافذة عادة بها اثنين من المفصلات وفي الحقيقة فعلا واحدة من النوافذ التي عندي الان بها مفصلة مكسورة) لذلك لما فتحتها كانت مائلة وكان الورق المقوى قد ابتل جدا بسبب الماء واهترى وكأن نصف الورقة قد تآكل وذاب (في الحقيقة أنا عادة اضع ورق مقوى في النوافذ في غرفتي عندما أغلقها لتقليل الضوء والحرارة لأنها مصنوعة من الزجاج وعنما يصب المطر الورق يبتل قليلا وتكون عليه اثار طين لكنه لا يهترئ هكذا) ويبدو انني فتحت مجموعتين من النوافذ بالاضافة للمجموعة الاولى وكان هنالك سرير بعيد قرب الحائط المواجه للنوافذ ترقد عليه امي اما اختي ربما في سرير اخر ابعد او قريب من سرير امي ويوجد سرير اخر اقرب الى الحائط الذي به مجموعة النوافذ الأولى وكان مرتب لكن الملاية المفروشة فيه قديمة جدا والوانها باهتة (رسموتها لونها ازرق فاتح) وسرير اخر قرب منتصف الغرفة عليه مرتبة ملفوفة يبدو انها مصنوعة من القطن ولونها ابيض جديدة فقمت بفرشها في السرير ولما نفضتها خرج منها قليل من الغبار رغم انها جديدة تماما وفرشت على السرير ملاية ايضا قديمة مهترئة الوانها باهتة (رسوماتها لونها بمبي) وكانت امي مبتسمة واظن انها كانت تسخر مني او تنتقدني ولم أكن اشعر بالارتياح تجاه هذا الانتقاد ثم دخلت ابنة الجيران اسمها سلمى (كانوا جيراننا لما كنا نعيش في بيت جدي وهي قريبة مني في العمر) وانا شعرت بقليل من الحرج لأن الملايات قديمة وكل واحدة شكلها مختلف لكني تجاهلت ذلك الاحساس وتصرفت سلمى باريحية واتكأت على سرير اخر يبدو كانه ملتصق بالحائط الذي توجد به مجموعة النوافذ الأولى واخذت تتحدث معنا بصورة عادية. انتهى الحلم.أنا عادة افرش في غرفتي ملايات قديمة نوعا ما (لكن ليست باهتة جدا مثل التي في الحلم) لأني اعتقد انها باردة ومريحة اكثر. سلمى لا أعرف خبرها الان لكن اخر مرة رأيتها قبل حوالي خمس سنين كانت موظفة عازبة اختي اسمها رانيا وهي متزوجة غير موظفةوعندها بنات. الرجاء التفسير وشكرا.

    1. تدل الرؤيه على وجود مشاكل كثيره في حياتك وأشخاص مقربين إليك هما سبب المشاكل دي ولكن بعدها فرحه قادمه إليكي واقترب موعدزالزفاف والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  2. السلام عليكم. اسفه على الحلم الطويل. جزاك الله خير. وتقدروا اتفسرولي اياه. باذن الله

    حلمت اني ولدت ولد ميت وسرت أبكي…مش بصوت عالي. بعدين عليت صوتي وزوجهي قلي اهدي فهديت. حتا هوه كان يبكي. و الدكاتره ذكور…عددهم ٢ او ٣ و لابسين ازرق و حاملين الطفل الميت بس ركعوا الو وهو لسا الحبل السري معلق في بطني، وبطني مشقوق. وانا بعدين بنظر لنفسي على السرير ومسكت في الطرف الحديد تبع السرير وقلت حملت بيه تسع شهور ما اقدر استحمل هاد الوجع…وبعدين قلت الى الدكاتره ارجوكم رجعوا ابني على قيد الحياه بس ما في امل. ولما اتطلعت من حولي لقيت حالي على حديد ضيق…متل سراير المستشفيات القديمه وفي مكان مجهول. مثل بيت قديم أو مهجور او مستشفى قديمه جدا… والبلاط ابيض واسود و مكسر. وناس من افريقيا خدم في كل مكان. كأنهم بستنو خبر المولود. ما عرفتش هم ناس طيبين او لا. بس ضلهم بعيد ما قربوا يشوفوا الطفل. واغلبهم نساء سود.

    بعدين اتكمل الحلم….لقيت حالى بكنس بمكنسه ايد حمره مش كهربه، نفس المكان اللي ولدت فيه ومش خايفه من الخدم اللي من افريقيا وبطلعوا فيا بكيد…بعدين لقيت حالي ماشيه في طريق مجهول على حجر ولابسه عبايه سوده وماسكه المكنسه نفسها. وصلت لساحه من بيت…حسيته بيت اهل زوجي. وحده مرت من جنبي. قلت هاى مرت اخو زوجي بس كان شكلها بخوف. نظرت الي، وغطت وجهها واتجهت لدرج ماركزت شو طوله بس اظن كان طويل… كان زوجها بستناها على آخر الدرج بسرور….و سبقتني وطلعت على الدرج بسرعه. وما ركزت وين راحت. وبعدين انا بديت اطلع درج كان مخصص فيا…حكيت بدي اوصل لزوجي. وسرت اطلع بسرعه وانا ماسكه المكنسه. وإخوان زوجي يطلعوا فيا بغرابه…كانهم مش عجبهم. لدرجت اني كنت اقفز قفز.
    والدرج كان طويل بعدين بديت اوصل وصادفت درجه عريضه عليها ثلاث كراسي صفر ومحوطين بحديد ازرق، تجاوزتهم وكملت درجتين ووصلت لزوجي. وكان في رجل مجهول واقف مع زوجي على آخر الدرج من فوق. مش عاوزيني اكمل الطلوع بس كملت الطلوع لما وصلت لقيت حالي في مكان مهجور وخدم من افريقيا مره ثانيه وبعضهم نساء محبوسه في غرف عليها شبكت عنكبوت ومسكر عليها بقفل حديد. جيت افتحوا. وقلت لا مكانهم في الغرفه ينحبسو. والبعض من الخدم السمر جالسين عند قذاره بس ما خفت منهم. كان همي وين احط المكنسه في مكان آمن ونظيف. وزوجي بستنا فيا على شان نذهب مش عارفه وين. خفت الناس هاي تاخذ المكنسه مني او تسرقها لانو عندهم مكنسه قش قديمه ومو حلوه…ومرأه سمره تابعه فيا من مكان لمكان تترقبني…خفت على المكنسه لدرجت اني نسيت عن زوجي ولم التفت اليه. قلت لنفسي خلي معايا المكنسه وحلاقي مكان تاني… بعدين قلت خليني انزل. لما بديت انزل… الدرج بدا يتكسر وعليه معينات ابيض واسود..تشابه ارضيه المكان اللي ولدت فيه في اول الحلم. بعدين اتحول الدرج لكراسي خشب. ووقعت من ايدي المكنسه…وجت ناس اتساعدني انزل. وجا شب وسيم مجهول عني… صار يشجعني…ويقلي خلي راسك مرفوع ولفوق….سهل جدا…وناس كلها بتنزل. بس كنت خايفه جدا لانو الكراسي مش ثابته وانا في مكان مرتفع… خطيت ٣ او ٤ كراسي بس بعدين اختلفنا على شيء و ساب ايدي وطحت على الأرض بس ما صار لي شي…بالعكس انصدمت بالشخص اللي قدامي وبعدين رحت على مكان كله اشياء العاب صغار والات … وبحكوا لغه عجيبه..وحكيتله اعطيني تلج…اعطاني وقلي هاد كل اللي بقدر اعطيكي اياه…ورحت وساعدت الشخص اللي انصدمت يداوي جرحه بكميه التلج.

    *متزوجه ٣ سنين.مش موظفه.. لم ترزق بي اولاد. الحاله الماديه مستقره.والحمد الله.
    *مرت اخو زوجي اللي شفتها في الحلم حامل ست شهور.

    1. يشير حلمك الى ازمه او عقبه في حياتك لا قدر الله وتحاولي التخلص منها وستنجحي في ذلك بأمر الله والله أعلم..
      عليك بالاستعانه بالله وكثرة الاستغفار بنية الفرج والسلامة..

      ______________________________________________
      برجاء إلحاق (موقع محتوى) بعد كتابة حلمك في محرك البحث لسرعة وسهولة الوصول للموقع..

  3. السّلام عليكم رأيت أن أخو صديقتي (لا أعرفه شخصيًّا) حاول فتح نافذة غرفتي هو وصديقتي وقلت له اني اريد ان اغطي رأسي فغطيت وفتحت النافذة. ثم قام بتغيير مكان سريري (غيّر اتجاهه فقط)، وسررت انا بالتغيير هذا إذ أن السرير أصبح بعكس اتجاه القبلة، وقلت هذا أفضل لأنه النوم باتجاه القبلة غير مرغوب فيه.. كانت صديقتي معه في الحلم..

  4. حلمت اني ذاهبة الى الثانوية انا و صديقتي و كانت اختي الصغيرة في الشارع ف طلبت منها الذهاب للبيت لكنها لم ترضى فناداها مجموعة من الشباب كنت اعلم انهم يريدون شرا بها لكنني صرخت عليها و طلبت منها عدم الذهاب لكنها ذهبت و عندما اردت الذهاب الى امي واخبارها قاطعني احد من الائك الشباب وقال اني ان ذهبت واخبرت امي سيحصل لكم سوءا انت و عائلتك لكني عصيته و ذهبت و عندما ذهبت الى المنزل وجته محترقا لكن عائلتي لم يحصل لها شيئا و لم يكونو حزينين لاحتراق البيت بل كانو عاديين فادهشت لردة فعلهم وقلت لهم اخرجو بسرعة قبل ان ينفجر البيت قالو لي نعم لكنهم لم يفعلو و بعدها جاءت اخت الشباب الذين كانو في الشارع كانهم كانو عصابة تريد التحكم بنا و كانت تلك الفتاة تسيء الى امي بألفاضها فلم استطع تحمل كلامها و انفجرت غضبا عليا و ضربتها و قتلتها لكنها لم تمت بل اصبحت تخاف مني و تحترمني انا و عائلتي

    1. بيدل علي منافسة من شخص لا يحب لك الخير وسيمكر لك ولكن الله سيرد مكره عليه ويقع بشره وتسلم انت والله اعلم فاكثر من لا حول ولا قوة الا بالله

    1. حلمت اني ذاهبة الى الثانوية انا و صديقتي و كانت اختي الصغيرة في الشارع ف طلبت منها الذهاب للبيت لكنها لم ترضى فناداها مجموعة من الشباب كنت اعلم انهم يريدون شرا بها لكنني صرخت عليها و طلبت منها عدم الذهاب لكنها ذهبت و عندما اردت الذهاب الى امي واخبارها قاطعني احد من الائك الشباب وقال اني ان ذهبت واخبرت امي سيحصل لكم سوءا انت و عائلتك لكني عصيته و ذهبت و عندما ذهبت الى المنزل وجته محترقا لكن عائلتي لم يحصل لها شيئا و لم يكونو حزينين لاحتراق البيت بل كانو عاديين فادهشت لردة فعلهم وقلت لهم اخرجو بسرعة قبل ان ينفجر البيت قالو لي نعم لكنهم لم يفعلو و بعدها جاءت اخت الشباب الذين كانو في الشارع كانهم كانو عصابة تريد التحكم بنا و كانت تلك الفتاة تسيء الى امي بألفاضها فلم استطع تحمل كلامها و انفجرت غضبا عليا و ضربتها و قتلتها لكنها لم تمت بل اصبحت تخاف مني و تحترمني انا و عائلتي

      1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

  5. حلمت ان خطيبي السابق كان متمدد على السرير مع حبيبته الجديدة لكن انفها كان كبير و معوج يعني قبيح جداً وهو كان يصورها ومبسوط

    انا فكرت فيهم كثيراً قبل النوم يعني قد يكون حديث نفس، لكن ان لم يكن حديث نفس ف ما معناه؟

  6. رأيت في منامي كأني في غرفتي ولكنها غريبة علي نظرت من حولي فلم اجد سرير نومي توجهت لام زوجي لأسألها فقامت من مكانها وكانت تتحدث بكلام لم افهمه ووزوجي جالس ويشير لها بيده بمعنى اتركيها تقول ما تشاء ولما دخلنا الغرفه بدأت بالبكاء وأغمي علي في المطبخ وشعرت بنبضات قلبي تتوقف وهنا استيقظت مع العلم أعاني من مشاكل زوجيه وصحيه افيدوني أرجوكم

  7. السلام عليكم
    حلمت قبل الفجر انى موجوده فى مناسبه عائليه فى بيت لا اعرفه وفى نهاية المناسبه كان يجب على ان انام فى هذا البيت وبحثت عن سرير انام عليه ولم اجد سوى سرير واحد ينام عليه ابن خالى وقلت لنفسى لا يوجد مكان للنوم سوى هذا السرير ونمت بجانبه على نفس السرير واتغطيت معه بنفس الغطاء (بطانيتين) وكنت متردده فى البدايه ولكنه شجعنى وطمئننى حتى نمت بجواره.
    مع العلم انى متزوجه وابن خالى متزوج والصله بيننا مقطوعه منذ سنوات طويله

      1. حلمت وكأني في غرفتي ولكنها متغيرة نظرت من حولي فلم اجد سريري سالت ام زوجي فتكلمت بكلام لم افهمه و زوجي يشير لها بيديه قائلا اتركينا منها فأجهشت بالبكاء حتى أغمي علي وأحسست ان قلبي بدأ يتوقف عن الخفقان ما تفسير حلمي أرجوكم مع العلم أني أعاني من مشاكل عائليه و صحيه

  8. حلمت انني في مكان زي القصر كبير وواسع لابسة فستان لحمي وحاطة مكياج وفي رجال جوا قصلي غرتي ووحدة من صديقاتي بتقلي عيونك صايرات لون ازرق مع العلم عيوني بالواقع عسليات التفسير بارك الله فيكم .. عزباء .. لا اعمل ..

  9. حلمت انني في مكان زي القصر كبير وواسع لابسة فستان لحمي وحاطة مكياج وفي رجال جوا قصلي غرتي ووحدة من صديقاتي بتقلي عيونك صايرات لون ازرق مع العلم عيوني بالواقع عسليات التفسير بارك الله فيكم

  10. السلام عليكم، حلمت انو كنا في الغرفة مع اخواني في الصباح عشان ننام وفجاة دخلت من باب الغرفة فراشة زرقاء كبيرة شكلها حلو بس كنا خايفين وطلعنا من الغرفة عشان نقتلها لكنها اختفت فجاة.

  11. حلمت ان شباك الصاله مفتوح وكان في حمامه بطير قريب من الشباك كانت حتدخل ومدخلتش بس لقيت ذئب كبير دخل وانا كنت اعده انا وبابا وأخويه وزوجي وبنتي فريده سنه ونص اخدها  ومسكها من  ضلوعها بسنانه وسمعت صوت ضلوعها  وانا كنت خايفه اوي عليها وكنت بحاول ابعده بس الغريبه ان الناس اللي كانت اعده معايا متحركتش خالص لما شافو المنظر وانا كنت بحاول ابعد الذئب معرفتش والحلم خلص ع كده
    ارجو التفسير والنصيحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *