التخطي إلى المحتوى
أجمل صور وخلفيات ياسمين صبرى
صور ياسمين صبرى

أجمل صور الفنانة ياسمين صبرى إحدى ممثلات مصر الجميلات الذين ظهروا حديثا كوجه جديد فى عالم السينما والتليفزيون المصرى والتى حصلت على إجماع كبير من المجلات والصحف على جمالها وتألقها حيث أنها تتميز بجمال جذاب جدا جعلها تخطف الأنظار لها سريعا ونالت إعجاب الجماهير فهى ولدت فى عام 1987 وتحديدا فى يوم الحادى والعشرون من يناير بمدينة الأسكندرية فى مصر.

تزوجت الفنانة ياسمين صبرى من رجل أعمال خليجى ولكنها أعلنت إنفصالها عنه بشكل نهائي حديثا وذكرت تقارير أنها قررت الإنتقال للعيش فى القاهرة بعد أنها كانت تقيم فى مدينة الأسكندرية تبع زوجها.

بداية الفنانة ياسمين صبرى فى مجال الفن

بدأت الفنانة ياسمين صبرى مسيرتها الفنية عندما شاركت فى جلسات تصوير مسلسل جبل الحلال والتقت بالمخرج عادل أديب ومثلت أمامه بعض المشاهد من برنامج خطوات الشيطان التى شاركت به فى رمضان 2013 ونجحت فيه وفى اليوم التالى التقت بالفنان محمود عبد العزيز الذى رحب كثيرا بها وأستقبلها بشكل مميز وأخذ يتحدث معها عن مدينة الأسكندرية وجمالها ومن بعدها شاركت فى عمل أول مسلسل درامى لها بعنوان جبل الحلال والتى نجحت من خلاله وظهرت على الشاشة المصرية به وحصلت من خلاله على شهرة واسعة.

مسلسلات الفنانة ياسمين صبرى

قدمت ياسمين صبرى مجموعة من المسلسلات التليفزيونية المعدودة نظرا لأنها ظهرت كوجه جديد شاب على شاشة التليفزيون المصرى فمن هذة المسلسلات مسلسل جبل الحلال عام 2014 التى قامت فيه بدور صافى مع الفنان محمود عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والفنانة وفاء عامر ومى سليم ومن إخراج عادل أديب التى تدور قصته حول رجل أعمال يدعى أبو هيبة لديه ثلاثة بنات ويتاجر فى السلاح وتتوالى الأحداث وهو من أهم مسلسلاتها التى وصلتها إلى عالم النجومية.

وفى عام 2015 قدمت مسلسل بعنوان شطرنج مع الفنانة وفاء عامر وأمل بشوشة والفنان نضال الشافعى وصلاح رشوان وضياء عبد الخالق وهو من إخراج محمد حمدى وبعده فى نفس العام قدمت مسلسل تحت عنوان طريقى والتى قامت فيه بدور نادية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وندى موسى وسوسن بدر والفنان باسل الخياط وأحمد فهمى ومحمود الجندى وهو مسلسل درامى مصرى من تأليف تامر حبيب ومن إخراج محمد شاكر خضير حيث تدور أحداثه فى أعوام السبعينات حول فتاة من الريف تعشق الغناء والموسيقى ووالدتها من الطبقة الأرستقراطية وترفض غنائها وتتعرض دائما للإهانة والتعذيب وتتوالى أحداث المسلسل.

وفى رمضان 2016 قامت بعمل مسلسل الأسطورة مع الفنان محمد رمضان والفنانة فردوس عبد الحميد وروجينا وعماد زيادة والتى قامت فيه بدور تمارا وكان هذا المسلسل من أروع وأهم المسلسلات التليفزيونية فى رمضان 2016 والذى حقق نجاح كبير ونسبة عالية من المشاهدة ونال إعجاب الكثير من الجماهير والتى حققت من خلاله نجاح كبير فى عالم التمثيل.

وحديثا فى عام 2017 قامت بعمل مسلسل الحصان الأسود مع الفنان أحمد السقا ومحمود حجازى ومحمد عادل وأحمد العوضى ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وللمخرج أحمد خالد موسى وحاليا جارى إنتاجه.

أفلام الفنانة ياسمين صبرى

لم تقم الفنانة ياسمين صبرى بعمل أفلام سوى فيلم واحد دخلت به إلى عالم السينما حديثا حيث خاضت أول تجربة سينمائية فى فيلم بعنوان جحيم فى الهند والتى حصلت فيه على دور البطولة مع الفنان محمد أمام وبيومى فؤاد وهو فيلم كوميدى من إخراج معتز التونى وهذا الفيلم حقق نسبة كبيرة من الإيرادات بلغت 33 مليون جنيه فهو حصل على نجاح كبير ومشاهدة عالية فى السينمات المصرية.

صور الفنانة ياسمين صبرى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى صور الجميلة ياسمين صبرى وكفرات فيس بوك ياسمين صبرى وخلفيات ياسمين صبرى فهى من أجمل الفنانات التى تتميز بوجه جميل ساحر وإطلالة ذكية حيث نعرض لكم أحدث إطلالتها التى إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على إنستجرام حيث أنها تتألق دائما باللون الأسود.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن