معلومات عن ياسمين صبري وصورها قبل وبعد التجميل

أ / عمرو عيسى

تعتبر النجمة المصرية ياسمين صبري واحدة من أبرز الممثلين الذين أثاروا الجدل بشكل كبير في الفترة الأخيرة على الساحة الفنية وذلك بسبب إطلالات ياسمين صبري المميزة حيث تعتبر من واحدة من الممثلات الفاتنات في السينما المصرية والذي تميزت بإطلالتها الرائعة وادورها الرومانسية التي جعلتها تفرض نفسها على الساحة الفنية بشكل كبير.

معلومات عن ياسمين صبري

تعتبر واحدة من أبرز الممثلين الذي استطاعوا أن يفرضوا أنفسهم على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة حيث يمكن توضيح أهم المعلومات عن حياتها الشخصية ونشأتها.

أولًا: السيرة الذاتية

الاسم كامل ياسمين أشرف صبري
تاريخ الميلاد 21 يناير 1988م
العمر 33 عام
محل الميلاد حي سبورتنج، الإسكندرية، مصر.
الجنسية مصرية
الديانة مسلمة
البرج الجدي

  ثانيًا: نشأة الفنانة ياسمين صبري

نشأت في محافظة الإسكندرية في 21 يناير عام 1988م وهي أبنه الدكتور أشرف صبري الذي يعمل طبيبًا في واحدة من أكبر المستشفيات في محافظة الإسكندرية.

تعمل والدة ياسمين صبري مهندسة ديكور حيث كانت أحد أبطال مصر في السباحة الأمر الذي جعل ياسمين صبري تكتسب منها هذه الهوية أيضًا كما أن جدها لأمها كان يعمل قبطانًا بحريًا.

ولدت ياسمين وسط خمس أخوة أخرين حيث تلقت تعلمها حتى المرحلة الثانوية في مدارس الإسكندرية حيث دخلت بعدها إلى كلية الإعلام بجامعة الإسكندرية والتي درست فيها قسمي الصحافة والعلاقات العامة.

بدأت مشوارها الرياضي في ممارسة لعبة السباحة وهي في عمر الأربع سنوات حيث استطاعت أن تحقق العديد من الجوائز والمداليات الذهبية وقتها كما أنها توجت بطلة لجمهورية مصر العربية أيضًا.

لا يفوتك أيضًا:  من هي غادة عبد الرازق ومن أبنتها وزوجها الحالي

المسيرة الفنية للفنانة ياسمين صبري

يمكن معرفة بعض المعلومات الأخرى عن مسيرتها الفنية التي قد بدأت مراسلة في أحد القنوات الفضائية لكن لم تلبث في هذه المهنة كثيرًا.

عملت ياسمين بعدها كموديل في العديد من الإعلانات وذلك بسبب شكلها المميز الذي كان يجذب العديد من المنتجين نحوها ثم بعد ذلك تم ترشيحها للعمل مع الإعلامي المشهور معز مسعود في برنامج خطوات الشيطان.

عرض البرنامج في رمضان 2013 م حيث ظهرت ياسمين في دور الفتاة المحجبة التي استطاعت أن تظهر فيه بشكل مميز حيث صنفت وقتها من أجمل الوجوه الجديدة التي ظهرت على الشاشة آنذاك.

كانت البداية الحقيقة مع الفنان القدير محمود عبد العزيز في مسلسل جبل الحلال الذي جعلها تظهر إلى الجمهور بشكل الفتاة التي تقع في حب أبن عمها لتلتف الأنظار حولها بشكل كبير وقتها.

استطاعت بعدها ياسمين صبري بعدها أن تأخذ انطلاقة كبيرة في الدراما المصرية وذلك من بداية مسلسل طريقي مع النجمة شيرين عبد الوهاب مرورًا بمسلسل الأسطورة مع النجم محمد رمضان الذي حققت فيه نجاح كبير.

كما أنها دخلت في بطولة مشتركة مع الفنان أحمد السقا في مسلسل الحصان الأسود لتبدأ بعدها انطلاقة مختلفة في الساحة الفنية التي كانت مزيج بين البطولات المطلقة والبطولات المزدوجة مع نجوم آخرين.

لا يفوتك أيضًا:  من هي مي عز الدين ومن هو زوجها الحالي ؟

أولًا: ياسمين صبري قبل التجميل

معلومات عن ياسمين صبري

كانت هذه إطلالة ياسمين صبري في إطلالتها الأولى في الأدوار التي بدأت بعملها في بداية مشوارها الفني في الدراما المصرية والتي يوجد بها العديد من الاختلافات غير شكل الفنانة الحالية.

ثانيًا: ياسمين صبري بعد التجميل

معلومات عن ياسمين صبري

لا شك أن هناك بعض الأمور التي قد تغيرت في مظهر الفنانة ياسمين صبري حيث تعتبر الآن واحدة من أجمل الفنانات في السينما المصرية والتي استطاعت أن تحظى بانتشار كبير في الفترة الأخيرة.

وسائل تواصل الفنانة ياسمين صبري

تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير حيث تتفاعل مع متابعيها ومن ثم مشاركة أهم اللحظات في حياتها وأبضًا بعض التفاصيل من حياتها اليومية الأمر الذي يجعلها تلقى تفاعل كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لا يفوتك أيضًا:  من هي ليلى علوي ومن هو زوج الحالي؟

أحدث صور ياسمين صبري في الجيم

معلومات عن ياسمين صبري

معلومات عن ياسمين صبري

معلومات عن ياسمين صبري

دائمًا ما تشارك العديد من الصور الخاصة بها وهي تؤدي التمارين الرياضية في صالات الجيم حيث بالاطلاع على بعض معلومات عن ياسمين صبري يستطيع معرفة أن ياسمين واحدة من الفنانات المولعين بالرياضة بشكل كبير.

تعتبر واحدة من أبرز الممثلات التي استطاعت أن تلفت الأنظار بسبب شكلها الفاتن والذي تميزت بالأدوار الرومانسية التي تقوم بها حيث استطاعت أن تحظى ببطولة مشتركة مع عدد كبير من النجوم المميزين.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *