التخطي إلى المحتوى
أغلفة وكفرات كريستيانو رونالدو للفيس بوك
كفرات كريستيانو رونالدو

أجدد أغلفة وكفرات لتويتر وجوجل بلس 2019 للاعب كريستيانو رونالدو الذي يعرف أيضا بcr7 وهو أختصار لإسم كريستيانو رونالدو ورقمه مع الفريق والمنتخب ,يلعب في فريق ونادي ريال المدريد وفي منتخب البرتغال في أوروبا .

مركز اللاعب هو الجناح الأيسر أو مهاجم ويشارك مع نادي ريال مدريد في الدوري الاسباني لكرة القدم وهو حاليا قائد للمنتخب البرتغالي وهداف الفريق ومنتخبه البرتغال حيث يعتبر هداف تاريخي ويعتبر رونالدو أحد أفضل لاعبين العالم في جيله .

ويعتبر أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم حسب أراء العديد من الإشخاص في الإستفتاءات وأختاره الإتحاد البرتغالي كأفضل لاعب في البرتغال في سنه 2015 حيث أنه أكثر من سجل أهداف في بداية القرن الحادي والعشرون  وهو واحد من أشهر لاعبي العالم شهرة ونجوميه وله العديد من المحبين والمتابعين حول العالم وشهرة واسعه في كل بلاد العالم وقد أستطاع رونالدو تحقيق العديد من الأرقام القياسية عندما لعب لريال مدريد ومانشستر يونايتد ونعرض لكم في موقع محتوي أغلفة فيس بوك وتويتر جديده وجميله للاعب الكبير كرستيانو رونالدو بتصميمات متنوعه وجميله .

ملخص مشوار كريستيانو رونالدو

نعرض لكم ملخص عن حياة رونالدو اللاعب البرتغالي الذي ولد في 5 فبراير 1985 في فونشال “البرتغال” وأنتقل الي نادي مانشستر يونايتد عام 2003 مقابل 12 ملبون جنيه استرليني وكان مبلغ كبير بالنسبه للاعب شاب مثله وفي عمره ثم أنتقل الي نادي ريال مدريد في عام 2009 بمبلغ 131 مليون دولار للتعاقد معه وهو مبلغ كبير يناسب قيمة وقوة هذا اللاعب البرتغالي .

معلومات عن كريستيانو رونالدو

الإسم الكامل هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس افيرو وكان أصغر طفل مع أربعه أخرين وعاش في حي خاص فقير بالطبقه العامله الي حد كبير منزلهم عباره عن بيت صغير مسقوف وكان يشبه في شكله الكوخ وكانت حياة رونالدو حياة شاقة ومؤثره وكان والده يعمل كبستاني ومدمن علي الكحول وتوفي مما أدي الي جعل والدته تعمل لكي تستطيع إطعامهم لذا عملت والدة رونالدو في تنظيف المنازل والطهي .

نجاح كريستيانو رونالدو في كرة القدم

إستطاع اللاعب كريستيانو جذب إنتباه أنديه كبيره وفي سن السادسة عشر من عمره أستطاع أن يدخل نادي مانشستر يونايتد ولم يبلغ وقت طويل للتعاقد معه مقابل مبلغ كبير وحقق رونالدو نجاح كبير بذهابه لنادي كبير ومشهور مثل مانشستر يونايتد .

أستطاع أن يفرض نفسه في الفريق بسرعه كبيره ولم يخيب ظن فريقه وأستطاع تحقيق العديد من الأهداف والبطولات مع نادي مانشستر وساعد النادي في حصد ثلاثة القاب في الدوري الإنجليزي الممتاز فكان رونالدو رمز مهم فيه .

صور وخلفيات كريستيانو رونالدو

مهارة وقوة اللاعب البرتغال رونالدو في مان يونايتد جعلته محط أنظار أكبر أنديه العالم مثل نادي ريال مدريد الإسباني حتي جاءه عرض من النادي الإسباني بمبلغ ضخم جدا حينها وهو 131 مليون دولار للحصول علي خدمات اللاعب رونالدو للتعاقد معه .

أجمل أغلفة الفيس بوك وتويتر 2019

وحقق رونالدو مع نادي ريال مدريد العديد من الإلقاب المهمه والبطولات بجانب الحصول علي جائزة أفضل لاعب والحذاء الذهبي المصنوع بالكامل من الذهب وكون لنفسه اسم كبير في عالم كرة القدم وهذه أجمل أغلفة الفيس بوك لرونالدو الجديده والحصريه لدي موقع محتوي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *