التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الاب في المنام للعصيمي بالتفصيل من خلال موقع محتوى تفسير رؤية الاب في الحلم للسيدة والفتاة والرجل بالتفصيل التام للرؤية من خلال الموضوع التالى تفسير حلم الأب للعصيمي.

رؤية الأب في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير رؤية الأب في حلم الفتاة إلى قدوم خير وسعادة ورزق وفير وقيل هو قرب الخطوبة أو الأرتباط لمن تراه .
  • ترمز رؤية الأب الميت في حلم الفتاة إلى معاني متعددة منها التخلص من كافة العقبات والصعوبات في الحياة وقيل هو حاجة الفتاة للسند والدعم فى الحياة والله أعلم.
  • تشير رؤية الوالد وهو يضرب أبنته في المنام إلى قدوم خير ونجاح ومال تناله الفتاة من والدها والله أعلم .

تفسير رؤية الأب في حلم الرجل للعصيمي

  • ترمز رؤية الأب في حلم الرجل إلى مكسب وربح ومال من عمل وقيل هو خير وسعادة فى الحياة في حال كان الاب بحالة جيدة.
  • تشير رؤية الأب الميت وهو يبتسم في الحلم إلى قدوم أخبار مفرحة ورزق وخير وفير وقيل هو قرب الزواج لغير المتزوج والله أعلم.
  • ترمز رؤية الأب وهو غاضب في حلم الرجل إلى تصرفات سيئة ومخالطة أشخاص سيئين وقيل هو اللوم والعتاب من الوالد لأبنه والله أعلم.

تفسير رؤية الأب في حلم الزوجة للعصيمي

  • تشير رؤية الأب في حلم الزوجة إلى بركة ورزق في البيت والذرية الصالحة والسعادة والأمان في البيت والعائلة والله أعلم.
  • تشير رؤية الأب الميت وهو مهموم وحزين في حلم الزوجة إلى مشاحنات ومشاكل تمر بها في الحياة وقيل هو كثرة للدين ومعاناة وتعب والله أعلم .
  • تشير معاني رؤية الأب الميت وهو في حالة فرح ومبتسم في حلم الزوجة إلى خير وسعادة وشفاء من المرض وزوال المعاناة وكثرة المال وسعة المعيشة والله أعلم.

تفسير رؤية الأب المريض في الحلم للعصيمي

  • تشير رؤية الأب وهو مريض في حلم الجميع إلى أزمات مالية ومعاناة وتعب في الحياة وقيل هو مرض وأحباط يمر بها من يراه.
  • يرمز إيضا مرض الأب في الحلم إلى مشاحنات وخلافات وهم وكرب وحزن يمر به الرائى  في الحياة سواء كان رجل أو سيدة والله أعلم .

نرحب فى موقع محتوى بمتابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون أترك ماتريد فى تعليق أسفل هذا المقال تفسير حلم الأب للعصيمي مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

X

التعليقات

  1. حلمت اني كنت في الصالة حقت بيتنا وذهبت لغرفة اخويا ووجدت ابي يمسك بعورتة وكان يضعط عليه وكانه يريد ان يخرج شي منة فدخلت الغرفة و لم ابين له انني انتبهت وفتحت الدولاب ووضعت الملابس

  2. استخرت رب العالمين الفجر ونمت للبحث عن وضيفه رغم كرهي للشغل بشكل عام
    فحلمت اني ذهبت الى عمل جديد وكان فيه فرصة عمل بسبب الوضع الحالي الكل يذهب الى بلاده بسبب الجائحو وعند وصولي الى العمل الجديد رأيت رجل يمشي فوق المكاتب وانه يريد ان يغادر بهذه الطريقه الغير مهذبه ، ولم أرى موظفين بصالة المكاتب الا المدير اظنه كان زوج اختي ، ولكنها لم تكن شركته كما هي بالواقع ومن ثم انا ذهبت الى منزلي وكان طريقي كعادته طويل جدا وكنت بسيارة الأجره اجلس من الأمام وارى بجانب الطريق نار تحرق العشب وبعض الشجر نار متوسطه وامامي سياره قديمه تمشي وتحترق بشكل خفيف وانا اكلم نفسي اقول من قلة الصيانة اكيد ، والغرييب اني كنت اشعر بالسلاااام الداخلي الشديد بالرغم من رؤيتي لهذه الأمور ومضيت بطريقي اتأمل ..ومن ثم وصلت منزلي واذ بأبي المتوفى من سنه يقف كعادته على بلكونة البيت وبجانبه اخواني الأثنان ومعهم شب لم اعرفه من قبل وكنّا فرحين جدا برجوووعه و كنت ارسله سلاامي وقبلاتي من بعيد …. ◇♧ ولكني عندما استيقظت لم ادري ماذا معنى الحلم وهل له معنى ل استخارتي ام لا .

  3. السلام عليكم .. أكون شاكره لك بتفسير حلمي ..
    حلمت أني رأيت والدي المتوفي وكان سعيد في الحلم الحمدلله وقال لي الشعر القصير يليق عليك.. وسوف تلتقين برجل قريبا .. حالتي في الحلم كنت جدا سعيدة برؤيته وحضنته من الفرحة .. انا انسه عزباء ووالدي توفى من ٥ سنوات .. شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *