التخطي إلى المحتوى
أغلفة وكفرات ديبالا للفيس بوك وتويتر
اجدد أغلفة وكفرات ديبالا

أغلفة وكفرات تويتر وجوجل بلس 2019 باولو ديبالا هو لاعب كرة قدم أرجنتيني محترف ضمن صفوف النادي الإيطالي يوفنتوس يلعب في مركز الهجوم ولد في 15 نوفمبر 1993 في لاغونا لارغا في دولة الأرجنتين ويلعب حاليا للنادي الإيطالي ومنتخب بلاده كان يلعب في انيسستوتو ونادي باليرمو ثم إنتقل لليوفي بصفقة كبيره تقدر ب35 مليون يورو .

مسيرة اللاعب الارجنتيني

ظهر في دوري الدرجه الثانية لأول مره له مع نادي انيستتوتو وكان يبلغ من العمر حينها 17 سنة ولعب مع النادي 40 مباراة سجل 17 هدف ثم في 2012 أعلن ديبالا عن إنتقاله لصفوف باليرمو ثم في 2015 أعلن عن إنتقاله الي يوفنتوس ضمن عقد مدة 5 سنوات وهو يلعب حاليا في اليوفي وسجل العديد من الأهداف مع النادي الإيطالي .

يمتاز ديبالا بالسرعه والمهاره الكبيره فهو لاعب سريع جدا ومبدع ويمتلك العديد من المهارات ويمتاز أن أيضا بالرشاقة ويمتلك مهارات المراوغه في الملاعب ويستطيع الحفاظ علي الكرة والإحتفاظ بها ويمكنه التسديد من مسافات بعيده ومن اي زاويه بسرعه ويستطيع ضرب مصايد التسلل وبناء هجمات عكسيه مضادة بكل سرعه وخلق فرص للتهديف لزملائه للفريق فهو لاعب موهوب وقوي وهذه بعض من أغلفة الفيس بوك وتويتر للاعب المميز ديبالا .

 

صور ديبالا للفيس بوك 2019

يستطيع اللاعب الأرجنتيني ديبالا ان يلعب في مراكز مختلفه في الملعب وأبرز الأماكن المفضله له هي قلب الهجوم للفريق ويمكنه أيضا اللعب كمهاجم ثاني أو جناح أيمن في حال لزم لانه قادر علي التسديد برجله اليسري بكل قوي عن حيث أنه لاعب مبدع ويمكنه تغطية أماكن عديدة داخل الملعب .

أغلفه ديبالا للفيس بوك 2019

أبرز المباريات التي لعبها اللاعب ديبالا كانت في الدرجه الأولي ضد كالياري في 2015 وأحرز هدفين وصنع هدف أخر في مباراة إنتهت بفوز باليرمو بخماسية نظيفة ولعب بأول في هذه المباراة 74 دقيقة والمباراة الثانيه في الكالشيو ضد سامبدوريا في 2012 وأستطاع تسجيل هدفين للفوز باليرمو علي سامبدوريا في مباراة إنتهت بالفوز بهدفين نظيفين .

ويقدم ديبالا حاليا مع ناديه يوفنتوس أداء مبدع وجيد جدا حيث أستطاع تسجيل هدفين في مرمي نادي برشلونه في تأهل نادي بوفنتوس للدور الربع النهائي في مباراة إنتهت بثلاثة اهداف أحرز ديبالا هدفين منهم حيث قدم أداء جيد ويقدم أداء رائع في العديد من المبارايات الأخري القويه في الدوري الإيطالي ودوري الإبطال .

كفرات ديبالا للفيس بوك حديثه

نشأ اللاعب بوكا في عائلة فقيرة تسكن في مقاطعة قرطبة في الأرجنتين وولد في هذه المقاطعه وكان والده لاعب كرة قدم محلي يلعب في نادي نيويولز اولد بويز لكنه لم يبرز في كرة القدم وتوفي في عام 2006 بالسرطان .

اجدد أغلفة الفيس وتويتر للاعب ديبالا

وفاة باولو ديبالا جعلت هذا الشاب يريد أن يلعب كرة القدم ليخلد ذكري وفاة والده ويحقق مالم يستطيع والده تحقيقه وأحرز لقب الدوري الإيطالي الدرجة الثانية وحقق أيضا بعض الألقاب الشخصيه له في مسيرتة وهذه بعض من أغلفة الفيس بوك للاعب .

 

اجدد صور وخلفيات اللاعب ديبالا

أحرز ديبالا جوائز شخصيه والقاب فرديه وفاز بجائزة التشجيع المقدمة سنويا من صحيفة الموندو ودخول تشكيلة الأحلام في الكالشيو الإيطالي وأفضل صانع العاب في الدوري الإيطالي في موسم 2014_2015 وهذه بعض من خلفيات اللاعب المتألق ديبالا .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن