التخطي إلى المحتوى

أجدد أغلفة وكفرات لتويتر وجوجل بلس للاعب سيرجيو راموس 2019 هو لاعب كرة قدم أسباني ولد في عام 1986 بأشبيلية ويلعب حاليا لنادي ريال مدريد حيث حقق العديد من البطولات مع النادي وسنعرض لكم في موقع محتوي أغلفه الفيس للاعب الأسباني .

نشأة سيرجو راموس

سيرجيو راموس نشأ تحت رعاية أبوين أعطوه العطف والحب والدلال  ويسعي سيرجو راموس إثبات ذاته في أعرق البطولات الأوروبيه والدوري الأسباني حيث نشأ بين أحضان نادي أشبيلية ويحقق بطولاته الأن مع ناديه ريال مدريد ويمتلك مهارة كبيره علي الرغم من صغر سنه حينما إنتقل لاندية كبري الإ أنه أستطاع جذب الأنظار إليه .

وكانت العيون الأوروبية تلاحق اللاعب الموهوب راموس فبدأت الأندية الإنجليزية تلاحقه مثل الإرسنال وتشيلسي لكنه رغب في اللعب مع ريال مدريد فوقع صفقة كبيره لينضم الي النادي الملكي وحقق العديد من البطولات والالقاب في مسيرته مع نادي ريال مدريد ونعرض لكم الأن أجدد تصميمات أغلفة الفيس وتويتر للاعب المبدع سيرجو راموس .

بداية سيرجو راموس مع كرة القدم

ولد سيرجو راموس في أفراد عائلته ضمن فرحة كبيره به وكان تحت عطف وحب والديه الذين أعطوه الكثير من الأهتمام والدلال وكانو يشجعوه دائما في مستقبله ومنذ بلوغة سبع سنوات من العمر أخذه والده الي إستاد أشبيلية واحب راموس كرة القدم .

سيرجو راموس مع ريال مدريد

إنتقل الى ريال مدريد بصفقة كبيره بلغت حينها 30 مليون دولار لعقد يمتد لمدة 8 سنوات وكان عمر راموس حينها 19 عام صغير السن كان أول ظهور له مع النادي في الإحتياطي ولكن بعد إصابة لاعب من لاعبي الفريق دخل راموس بديلا له وأستطاع أن يقدم أداء جيد وفاز الريال في هذه المباراة .

أهميه سيرجو راموس

راموس بلا شك هو مشروع لنجم كبير ومبدع في المستقبل ويقدم أداء ممتاز مع فريقة ريال مدريد فهو يلعب في مركز الدفاع والهجوم في الهجمات العرضيه وله العديد من الأهداف ويقدم أداء اكثر من رائع رغم تغيرات المدربين في ريال الا ان الجميع يتفق علي انه لاعب لا يمكن الأستغناء عنه في القائمه الرئيسيه .

أغلفة الفيس بوك لسيرجو راموس

راموس اللاعب الأسباني المتميز حقق العديد من الألقاب مع فريقه ومع منتخب بلاده أسبانيا هو لاعب مميز يلعب في مركز الدفاع في النادي الاسباني ريال مدريد وله العديد من الأهداف ونعرض لكم أجدد أغلفة الفيس وتويتر للاعب المتميز والموهوب سيرجو راموس .

اجدد صور وخلفيات سيرجو راموس

راموس هو لاعب كبير بلا شك ولا يمكن الإستغناء عنه في قائمة ريال مدريد في أي مبارة علي الصعيد الأوروبي أو المحلي في الدوري الاسباني فهو لاعب ممتاز يمتلك مهارة كبيره في أختطاف الكرة من أمام المهاجمين والدفاع عن مرمي فريقه بكل قوة وبدون تعب ويستطيع أيضا أن يلعب براسه فهو لاعب ممتاز وسجل العديد من الأهداف برأسه في العديد من المباريات المهمه والمختلفه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *