صور سيرجيو راموس بجودة 4K؛ خلفيات المدافع “Sergio Ramos”

هيثم عبدالله

يُعد المقاتل الإسباني سيرجيو راموس واحدًا من أفضل المدافعين في العالم ولن نبالغ إذا قلنا في العالم، كما أن لديه قدرة تهديفية عالية من خلال ضربات الرأس الصاروخية التي يطلقها عن طريق الضربات الركنية، وقد استطاع خلال مسيرته الطويلة في النادي الإسباني الملكي ريال مدريد تحقيق العديد من الألقاب الفردية والجماعية.

صور سيرجيو راموس بجودة عالية

صور سيرجيو راموس

بعد رحلة طويلة في ملاعب أوروبا بقميص الملكي وبعد جولة قصيرة في حديقة الأمراء يعود المحارب واللاعب الشهير سيرجيو راموس إلى بيته القديم في إشبيلية محملًا بالكثير من الخبرات والبطولات.

صور سيرجيو راموس

بعد انتهاء عقده في شهر يوليو من عام 2023 انتقل راموس إلى ناديه الأول إشبيليا الإسباني بعد رفض عرض ضخم من نادي اتحاد جدة حامل لقب دوري روشن، مما يدل على عشقه للكرة الإسبانية والأوروبية.

صور سيرجيو راموس

الكثير من المدافعين يتخذون هذا اللاعب الإسباني المخضرم قدوة لهم، حيث إنه برع في أداء الواجبات الدفاعية على أكمل وجه واستطاع تمزيق شباك خصومه بضربات الرأس وساهم في فوز الملكي في الكثير من المناسبات.

صور سيرجيو راموس

على الرغم من شراسة راموس واندفاعه في الكثير من المواقف الدفاعية إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة في إسبانيا بل وجميع عشاق كرة القدم في أوروبا، نظرًا إلى روحه القتالية ولياقته البدنية الخيالية.

صور سيرجيو راموس

ما زال صاحب السابعة والثلاثين يقاتل في الملاعب الإسبانية على الرغم من انتقال الكثير من النجوم إلى الدوري الإسباني، حيث صرح أنه يجد شغفه في هذه الملاعب.

صور سيرجيو راموس

حقق راموس خلال مسيرته العديد من الجوائز الفردية والبطولات والألقاب المحلية والقارية، إلى جانب تحقيق العديد من الألقاب الدولية مع منتخب بلاده إسبانيا.

تعرف على:  بالصور .. عدد بطولات مارسيلو وديانته وأبرز محطاته الرياضية

صور راموس بقميص ريال مدريد

صور سيرجيو راموس

كانت أولى صور سيرجيو راموس بقميص ريال مدريد في 2005 بعد الانتقال إليه من إشبيلية في الانتقالات الصيفية، وكانت قيمة النجم الإسباني السوقية وقتها 27 مليون يورو.

صور سيرجيو راموس

كان هو اللاعب الوحيد الذي انتقل إلى الفريق وكانت قيمة العقد كبيرة بالنسبة إلى مدافع، ولكن راموس خلال مسيرته أثبت أنه يستحق أضعاف هذه القيمة.

صور سيرجيو راموس

حصل اللاعب على رقم 4 خليفةً لأسطورة دفاع مدريد فرناندو هييرو وشارك راموس في جميع المنافسات المحلية والعالمية التي خاضها الفريق ليصنع المجد في سنواته الذهبية.

صور سيرجيو راموس

خلال ستة عشر عامًا من التألق قدم رامس كل ما لديه من طاقة في الملاعب بزي الفريق الملكي ليصبح في الأخير واحد من أنجح الصفقات عبر التاريخ

صور سيرجيو راموس

تميز راموس بالقوة البدنية العالية والمهارات الدفاعية التي لا نظير لها مما مكنه من حماية حصون ريال مدريد في العديد من المباريات الهامة كما قدم لهم الكثير من الانتصارات الغالية.

صور سيرجيو راموس

استطاع راموس تحقيق خمسة ألقاب دوري أبطال إلى جانب العديد من الألقاب الإسبانية المحلية مثل كأس الملك والدوري الإسباني بالإضافة إلى كأس العالم للأندية في أربع نسخ من البطولة.

صور سيرجيو راموس

في عام 2021 ودع راموس جماهير الملكي العريضة باكيًا بعد رحلة طويلة من الأمجاد التي لا يمكن تحقيقها في أي نادي على وجه الأرض وانتقل إلى حديقة الأمراء ليلعب إلى جوار غريمه اللدود الأسطورة ميسي.

تعرف على:  صور نادي ريال مدريد النادي الملكي Real Madrid

خلفيات راموس في فريق باريس سان جيرمان

صور سيرجيو راموس

في عام 2021 انتقل المقاتل الإسباني إلى باريس سان جيرمان إلى جانب الكثير من النجوم مثل ميسي ونيمار ليقدم أدائه المعهود بنفس الروح القتالية التي اعتادت جماهير كرة القدم حول العالم عليه.

صور سيرجيو راموس

خلال عامين استطاع راموس المشاركة في 58 مباراة بقميص باريس وسجل خلالها 6 أهداف، كما حقق لقب الدوري الفرنسي وكأس السوبر.

صور سيرجيو راموس

انتقل سيرجيو راموس إلى إشبيلية بعد انتهاء عقده تاركًا خلفه الكثير من الذكريات واللقطات التي تعد من أفضل صور سيرجيو راموس.

صور راموس في منتخب إسبانيا

صور سيرجيو راموس

من أفضل صور سيرجيو راموس هي الصور التي يرتدي فيها قميص منتخب بلاده حيث شهدت الكثير من المباريات الدولية أدائه الاستثنائي في الواجبات الدفاعية.

صور سيرجيو راموس

بدأت مسيرة راموس مع المنتخب مبكرًا حيث شارك في مباريات المنتخب الإسباني تحت سن 21 سنة، لكن أولى البطولات التي شارك فيها مع المنتخب الأول كانت بطولة اليورو 2008.

صور سيرجيو راموس

توالت البطولات حتى شارك في كأس العالم 2010 وفاز بكأس العالم وتصدر مؤشرات الأداء بما يقارب الأداء المثالي في البطولة في رأي الكثير من النقاد والمحللين.

صور سيرجيو راموس

استطاع رامو تحقيق كأس الأمم الأوروبية اليورو في مناسبتين كما استطاع تحقيق العديد من الألقاب الفردية بفضل أدائه الاستثنائي مع المنتخب.

تعرف على:  صور منتخب اسبانيا التاريخية وأبرز محطات الماتادور

خلفيات سيرجيو راموس للجوال

صور سيرجيو راموس

دخل راموس في تشكيل العالم الذي يتم وضعه بعد كل بطولة كبيرة حيث كان من الأفضل في العالم بعد بطولة اليورو وكأس العالم والكثير من البطولات الأخرى التي فاز بها.

صور سيرجيو راموس

إن لقبه الفردي الأفضل كان لقب أفضل مدافع في كل العصور في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر الشهير بحضور نخبة كبيرة من أساطير كرة القدم.

صور سيرجيو راموس

خلال مسيرته الرائعة استطاع راموس كسب ثقة جماهير ريال مدريد ومنتخب فرنسا، كما أن روحه القتالية ألهمت زملاءه في الكثير من المنافسات وألهبت حماسهم.

صور سيرجيو راموس تظهر فيها قوة إرادته وروح التحدي الذي يمتلكها، كما أنها ترمز إلى قوة العزيمة التي تتحطم عليها جميع الصعاب سواء داخل الملعب أو خارجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *