التخطي إلى المحتوى

أجدد أغلفة وكفرات لتويتر وجوجل بلس 2019 للاعب نيمار جي ار وهو اختصار لاسم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور هو لاعب كرة قدم محترف في صفوف نادي برشلونة الأسباني ويبرز مع فريقة في العديد من المباريات وحقق أيضا العديد من الجوائز والألقاب مع ناديه برشلونه وسنعرض لكم في موقع محتوي أجمل أغلفة وكفرات للاعب البرازيلي نيمار .

ظهر نيمار في سن مبكر مع فريق سانتوس حيث لعب أول مباراة له كمحترف وكان يبلغ من العمر حينها سابعة عشر عاما وساهم في فوز الفريق بكأس البرازيل وكوبا ليبرتادوريس الذي كان أول لقب قاري يتوج به الفريق البرازيلي وحصل علي لقب أفضل لاعب في أميركا الجنوبيه مرتين قبل الإنتقال لفريقة الأسباني برشلونه .

نيمار جي ار هو رابع هدافي منتخب بلاده البرازيل حيث كان لاعب اساسي في المنتخب وأحرز 51 هدفا في 76 مباراة وكان يلعب في منتخب الشباب في بطولة أميركا الجنوبيه للشباب تحت ال20 عام وكان هداف البطولة وأيضا كأس القارات وفاز حينها نيمار بالكرة الذهبية ونعرض لكم في موقع محتوي أبرز أغلفة الفيس بوك وتويتر للنجم البرازيلي المتألق نيمار جي ار .

معلومات عن حياة نيمار جي ار

رغم أنه صغير في السن الإ أنه أبرز مهارات فريده واثبت نفسه بسهولة في ساحة كرة القدم فوصل فوق مستوي توقعات العديد من الأشخاص وأستطاع الحصول علي جوائز لأفضل لاعب كرة قدم علي التوالي وهو بعمر 21 عام .

ولد في 5 فبراير 1992 في ساو باولو في البرازيل ووجه نيمار طاقته في لعب كرة القدم وأظهر مهارات مثيرة للأعجاب في سنه فبرز بعدها كلاعب في فريق سانتوس وهو في سن صغير حيث أصبح نيمار بعد حصوله علي جوائز أفضل لاعب تزداد شعبيته في البرازيل وبعدها إنتقل الي فريق برشلونة الأسباني في عام 2013 .

نيمار اللاعب المعجزة

كما ذكرنا من قبل ملخص حياة نيمار وقدراته ومهاراته التي أستطاع أن يثبت نفسه بها أمام الجميع فظل نيمار علي خطي والده حيث كان يلعب كرة القدم الخماسية وفي الشوارع وأبرز مهارات قويه وأستطاع أن يكون من المواهب الشابة صغيرة السن وحظي بتقدير كبير في بلادة .

أجدد صور وخلفيات اللاعب نيمار

دخل نيمار نادي سانتوس البرازيلي في سن الحاديه عشر وأستطاع أن يظهر نفسه بقوة وإظهار قدراته في أوروبا حيث أتت العديد من الصفقات للتعاقد مع اللاعب الصغير نيمار حيث عرض عليه نادي الريال فرصة اللعب لصالحه في عمر 14 ولكن نيمار أقتنع بالبقاء مع فريقه سانتوس وحصل علي مكافأة مقابل ذلك .

أجدد اغلفة فيس بوك نيمار

أستطاع نيمار ان يحقق هدفه بلعب كرة القدم للأندية الكبيره مثل برشلونة حيث أعلن إنتقاله الي أوروبا في 2013  ليشارك أقوي لاعبي العالم مثل ليونيل ميسي وعدد من أعضاء الفريق وأستطاع نيمار أن يسكت العديد من النقاد من خلال الفوز بكأس العالم للقارات مع منتخب بلاده مشيرا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *