التخطي إلى المحتوى

دليل وصور السياحة فى سويسرا 2020 تعد سويسرا من أهم المدن السياحية فى القارة الأوروبية حيث تضم عددا من المعالم التي تعود للعصور الوسطى وعصر النهضة ، فضلا عن كونها تجمع بين عدد كبير من وسائل الترفيه والرفاهية لاسيما وهى البلد الأول فى العالم فى صناعة الساعات ، في المقال نستعرض أهم المعالم الأثرية الموجودة فى سويسرا .

معالم مدينة دافوس 2020

تعد دافوس من الأماكن الجاذبة للسياح صيفا حيث المروج الكبيرة والهدوء وتعد منتجعا شتويا من الطراز الأول أيضا ، وتشتهر باستضافتها للمنتدى الاقتصادى كل عام .

شلالات الراين في شافهاوزن 2020

اجمل صور السياحة فى سويسرا 2020 تعتبر شلالات الراين فى شافهاوزن أكبر الشلالات فى قارة أوروبا مما يجعلها على قائمة الأماكن السياحية فى سويسرا كما توفر المدينة عددا كبيرا من الفنادق والمطاعم والمتاجر الفاخرة فضلا عن توفير وسائل الترفيه .

متحف باتيك فيليب في جينيف 2020

من اشهر معالم السياحة فى سويسرا ينقسم المتحف قاعتين إحداهما لعرض بعض الساعات القديمة والأخرى تعرض تصميمات باتيك فيليب المصمم الشهير ، فضلا عن عرض المتحف مجموعة كبيرة من الساعات السويسرية حيث أن سويسرا تعد من أوائل الدول المصنعة للساعات في العالم.

الحديقة اليابانية

تتشابه البحيرات الموجودة فى هذه الحديقة مع نظيراتها فى اليابان لاسيما والحديقة اليابانية مهداة مدينة اوتسو اليابانية ، وتقع بالقرب من دير انترلاكن.

قلعة شيلون فى مونترو

تقع قلعة شيلون وسط جبال الألب وكروم العنب مما يجعل المنظر لوحة فنية خلابة ، تعود القلعة إلى القرن الثالث عشر وتطل على بحيرة جنيف.

قصر الجليد في انترلاكن

يعد قصر الجليد من أشهر الأماكن السياحية فى سويسرا 2020 حيث يقع داخل جبل ولكن كل مداخل الجبل مصنوع من الجليد الصلب سواء الممرات أو المنحوتات الموجودة فى الداخل .

محطة جانغفروجوش في انترلاكن

إذا أردت رؤية كافة المعالم السياحية فى انترلاكن عليك التوجه لمحطة جانغفروجوش حيث ترى كافة معالم المدينة فى ساعتين ونصف فقط حيث تقع المحطة على ارتفاع 3454 متر مما يجعلها أعلى محطة للسكة الحديد بأوروبا ، حقا لا تفوت زيارة محطة جانغفروجوش فى انترلاكن.

متحف التاريخ الطبيعي

أهم ما يميز متحف التاريخ الطبيعي كونه يعرض تماثيل لحيوانات تحمل رأسين كما يعرض أفلام توضح التاريخ الطبيعي للحيوانات والنباتات التى عاشت فى سويسرا ، تعد زيارة المتحف من الزيارات المفضلة للأطفال.

صور بونتريسينا 2020

إذا كنت من محبى الجبن السويسرى عليك التوجه لزيارة بونتريسينا حيث تعد المدينة الأولى فى سويسرا فى صناعة الجبن كما تتمتع المدينة بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

لوغانو

تطل المدينة على بحيرة لوغانو التي توفر رحلات بالقارب فضلا عن الجبال المحيطة بها مما يجعلها مقصدا لمحبي تسلق الجبال ، تقع المدينة على الحدود الإيطالية.

جبل أوئيتليبرغ

يستطيع السائح الوصول للجبل عن طريق القطار ويعد الجبل من أفضل وأجمل الأماكن فى زيوريخ حيث تستطيع مشاهدة المدينة بأكملها.

جسر الكنيسة في لوزيرن

اجمل صور سويسرا 2020 يعتبر جسر الكنيسة في لوزيرن أقدم جسر خشبي مغطّى في أوروبا حيث يعود إلى القرن الرابع عشر كما يحتوى على عددا من اللوحات الفنية جدير بالذكر أن نهر “الرويس يمر وسط مدينة لوزيرن مما يجعلها مدينة ذات مناظر خلابة .

فالكونيريا لوكارنو

تنفرد فالكونيريا لوكارنو بتقديم عروضا خاصة تفاعلية بين عددا من الطيور المختلفة حيث يقف المدربون مرتدين الزي السويسري القديم ، وتعتبر من أهم الفعاليات التي يحرص السياح على حضورها .

ليدو لوكارنو

إنها الوجهة المثالية لمحبى الألعاب المائية حيث توفر عددا من حمامات السباحة وسط جبال الألب فضلا عن الألعاب المائية المتنوعة التي تناسب الكبير والصغير.

مبنى راتهاوس فى بازل

يتميز مبنى راتهاوس أو مبنى البلدية بكونه يضم عددا من القطع الفنية التى تعود لعصر النهضة والعصور المتوسطة فضلا عن تصميمه المعمارى الفريد مما يجعله يستقبل الملايين من السياح سنويا .

متحف تانغلي في بازل

إذا كنت من محبى الفنان السويسرى العالمى جان اتغلى عليك زيارة هذا المتحف حيث يعرض العديد من أعماله الفنية ومنحوتاته العالمية حيث يعد جان تيغلي من رواد الفن الأوروبي التقليدي .

البلدة القديمة فى برن

قامت منظمة اليونسكو بضم البلدة القديمة فى برن على قائمة التراث العالم لاسيما وهى البلدة القديمة المصممة على الطراز العربى الخالص كما تنتشر التماثيل الفنية القديمة فى الشوارع بجوار المنازل فضلا عن كونها مقامة أعلى تلة خضراء كبيرة .

جبل غورتن فى برن

يعد جبل غورتن من أهم المزارات السياحية في سويسرا حيث يعد الجبل تحفة طبيعية خلابة فضلا عن كونه يطل على جبال الألب كما يتميز الجبل بلونه الأخضر القوى ، يستطيع السائح ركوب القطار الذي يسير أعلى الجبل ليشاهد برن بأكملها .

المتحف التاريخي في برن

يعود المتحف إلى القرن السادس عشر ويتميز بفخامة التصميم المعمارى كما يعرض المتحف عرضا خاصا يسرد حياة العالم الكبير ألبرت أينشتاين واختراعاته.

حديقة روزنغارتن في برن

تعد حديقة روزنغارتن في برن هي الوجهة الأولى لمحبى النباتات والورود حيث تضم الحديقة أكثر من 500 نوع من النباتات المختلفة لذا توفر جو رومانسى حالم يلائم إجازات شهر العسل.

شتاين آم راين

تقع شتاين آم راين في نقطة التقاء بين بحيرة كونستانس ونهر الراين في كانتون ، تتميز القرية بكونها تضم عددا من المباني المعمارية التي تعود إلى القرون الوسطى فضلا عن عروض الطيور المختلفة .

أفضل فنادق سويسرا 2020

  • فندق شفايزرهوف زوريخ ويقع في المدينة القديمة فى زيورخ ويصل سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 8900 جنيه مصرى .
  • فندق إن إتش زيورخ إيربورت ويصل سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 2000 جنيه مصرى .
  • فندق هوتيل سون ويقع فى ا ينسى ديلن ويصل سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 2295 جنيه مصرى .

افضل مطاعم سويسرا 2020

  • مطعم لابراسيلى دو رويال ويقع فى مدينة لوزان ويقدم الطعام الفرنسي والأوروبي.
  • مطعم لو شات بوت ويقع فى مدينة جنيف ويقدم الطعام الفرنسي.
  • مطعم ريستورانت بنديلا ويقع في مدينة زيورخ ويقدم الطعام الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *