التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم العدس في المنام للعصيمي من خلال موقع محتوى تفسير الأحلام للرجل والمطلقة والزوجة والعزباء مجانا حيث نتابع تفسير ومعاني رؤية العدس في الحلم للعصيمي من خلال المقالة التالية بالتفصيل التام.

رؤية العدس في حلم الزوجة للعصيمي

  • ترمز رؤية القيام بشراء العدس في الحلم للزوجة إلى خير ورزق وفير حلال وقيل هو بركة وزيادة فى المال ومناسبات مفرحة والله أعلم.
  • تشير رؤية أكل العدس الناشف في حلم الزوجة إلى معاناة وهم ومشاحنات في البيت والعائلة والله أعلم.
  • تشير رؤية أكل العدس وهو ناضج ومذاقه جميل في حلم الزوجة إلى الحب والمودة بين الزوجين وسعة المعيشة وتحقيق ماتتمناه الزوجة في الحياة.

تفسير رؤية العدس في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير رؤية تناول العدس المطبوخ في حلم الفتاة إلى السعادة والنجاح في الحياة والله أعلم.
  • ترمز رؤية شراء العدس في الحلم للفتاة إلى بشارة وخير ورزق وفير وقرب الخطوبة أو الأرتباط لمن تراه.
  • ترمز رؤية العدس الفاسد في حلم الفتاة إلى الفشل والحزن ومعاناة تمر بها من تراه في الحياة.

تفسير رؤية العدس في حلم الرجل للعصيمي

  • ترمز رؤية جمع العدس في حلم الرجل إلى الحصول على مال ورزق من عمل ومجهود في الحياة وقيل هو تخطي كافة المتاعب والعقبات لمن يراه .
  • تشير رؤية تناول العدس الناشف في حلم الرجل إلى معاناة وجهد في البحث عن الرزق وقيل هو ضيق الحال والله أعلم .
  • ترمز رؤية تناول العدس الفاسد في حلم الرجل إلى مشاحنات في البيت وأزمات مالية وكثرة للديون والفشل لمن يراه.

تفسير رؤية العدس في الحلم للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي رؤية العدس في الحلم للجميع على معاني كثيرة منها الخير والسعادة والمودة بين الزوجين في حالة تناول العدس المطبوخ.
  • فسر إيضا تناول العدس إلى بشارة بقرب الخطوبة والزواج للشاب أو الفتاة وللمناسبات المفرحة والله أعلم.
  • تشير رؤية العدس الفاسد في حلم الجميع إلى الحزن والهموم والفشل وفقدان المال وقيل هو مشاحنات فى البيت وضيق الحال لمن يراه .
  • تشير رؤية العدس الناشف في حلم الجميع إلى معاناة وجهد فى البحث عن الرزق لمن يراه والله أعلم .

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    حلمت بجدتي المتوفاة قبل شهر_ غفر الله لها ورحمها_ كانت بصحتها وعافيتها لكن ترتدي نفس ملابسها العاديه الساتره بحياتها ، كنا القرايب مجتمعين ع لمه وكم واحد ع السفره اللي اتذكره جدتي جنبي كانت ، وإحدى خالاتي جنبها يعني بيناتنا ..ووقت الأكل كانت تحتاج منديل مبلل وما حصلنا فقلنا امس كان في كثيير اليوم خلصوا ، بعدها قالت أمك عندها في شنطتها قومي هاتيه ..وبحثت بشنطة أمي وفعلا لقيته.. وناولتها إياه ..ونا قلت في نفسي عادي أنا أمشّي حالي بمنديل عادي ..والغريب في الحلم إني شفت المنديل المبلل ، نفس شكل وحجم المسحه الطبيه تماما ..
    فهل هناك مغزى من الحلم ؟

  2. ماما حلمت بخالتي فاتن انها ماتت وبعدين هيا زعلت وبعدين راحت مكان العزاء شافت ناس متعرفهاش واقفين بعيد عنها وهيا كانت قاعده على سرير ومستنية اختها سهام بس مجتش

    1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

  3. السلام عليكم ارجوكم فسرولي حلمي ضروري انا حلمت اني كنت جالسة هو كنت جالسة أو امشي ما ادري وشي طالع من ثمي الي طلع من ثمي زي الكورة الكورة فيها زي مصارين الخروف مربطة مربطة مربطة مربطينها صايرة زي الكورة وكنت الظاهر بالعتها ومطلعتها من فمي ما ادري إيش معنى الحلم

  4. كنت جالسة هو كنت جالسة أو امشي ما ادري وشي طالع من ثمي الي طلع من ثمي زي الكورة الكورة فيها زي مصارين الخروف مربطة مربطة مربطة مربطينها صايرة زي الكورة وكنت الظاهر بالعتها ومطلعتها من فمي ما ادري إيش معنى الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *