التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الحمص في المنام للعصيمي تفسير الأحلام مجانا من خلال موقع محتوى نرصد معاني وتفسيرات الحمص المختلفة في المنام للجميع من خلال هذا الموضوع تفسير حلم الحمص للعصيمي.

رؤية الحمص في حلم الزوجة للعصيمي

  • تشير رؤية الحمص فقط في حلم الزوجة إلى السعادة والمودة والهدوء في البيت والعائلة لمن تراه.
  • ترمز رؤية طهي الحمص في حلم الزوجة إلى مناسبات مفرحة وبشارة بقرب الحمل وقيل هو خير وبركة ورزق لمن تراه.
  • تشير معاني تناول الحمص الناشف في حلم الزوجة إلى الهموم والمتاعب وكثرة الدين وقلة الرزق وضيق الحال لمن تراه .
  • ترمز رؤية تناول الحمص المطبوخ في حلم الزوجة إلى سعة المعيشة وتحقيق ماترغب فيه الزوجة في الحياة وقيل هو زيادة الذرية والخير لمن تراه والله أعلم.

تفسير رؤية الحمص في حلم الرجل للعصيمي

  • تشير رؤية البحث عن الحمص في الحلم للرجل إلى البحث عن الرزق والمال والخير لمن يراه والله أعلم .
  • ترمز رؤية تناول الحمص المطهي الطازج في حلم الرجل إلى تحقيق النجاح وتولي منصب ومكانة وزيادة الخير والمال وتحقيق مايرغب فيه الرائي في الحياة .
  • ترمز رؤية تناول الحمص الطازج في حلم الشاب إلى بشارة بقرب الزواج أو الخطوبة بفتاة طيبة الطباع وحسنة السمعة لمن يراه والله أعلم.

تفسير رؤية الحمص في حلم الفتاة للعصيمي

  • تشير رؤية تناول الحمص الناشف في حلم الفتاة إلى قرب أرتباط أو خطوبة للفتاة بشخص قاسي سىء الطباع والتعامل لمن تراه والله أعلم.
  • تشير رؤية الحمص المطهي في حلم الفتاة إلى السعادة والخير وتحقيق ماترغب فيه الفتاة في الحياة  وقيل هو بشارة بقرب الخطوبة بشخص كريم يتسم بالطباع الطيبة والالتزام والله أعلم .

تفسير رؤية الحمص في الحلم للعصيمي

  • فسر الشيخ العصيمي رؤية الحمص في الحلم للجميع بتفسيرات تحددها شخصية الرائي  منها السعادة والخير ومنها المعاناة والهموم والله أعلم.
  • تشير رؤية تناول الحمص الناشف في الحلم إلى المعاناة في البحث عن الرزق والهم وضيق الحال لمن يراه سواء كان رجل أو سيدة .
  • تشير رؤية الحمص المطبوخ في الحلم للجميع إلى النجاح والسعادة وسعة المعيشة وزيادة المال وتحقيق مايرغب فيه الرائي والله أعلم .

ننتظر فى موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. حلمت وكانني بمستشفى بغرفه كنت مستلقيه على سرير ابيض بغرفه وجنبي سرير ابيض لايوجد عليه احد وكانني حامل (اتوقع بطني كبير ) ويوجد اخواتي (ايمان وبدور ) وانا اقول غريبه اختي ايمان توه منفس جايبه ولد (مع العلم اختي جابت ولد بالحقيقه له اقل من شهر ) ثم اتت ممرضه ولااعلم اذا اعطتني ابره او لا (وماني متاكده اذا كنت لابسه فوطه صحيه به دم )ثم قمت من السرير وكانه ذاهبه الى الحمام وجلست على كرسي خلف الباب الغرفه (يعني لم اخرج من الغرفه )ثم اردت النهوض للخروج واذا كانني ولدت واذا يخرج من (براز طويل مره لونه بني) واقول لاخواتي طلع وكان على الارض( ثم جات اختي ايمان وثم بدور وحملن البراز )ولمست ايمان راسه وطمانتني بخير وانا تنزل من دموع بدون صوت …انتهى
    عزبا غير موظفه ، خواتي :متزوجات قبل الحلم باقل من شهر جابت ايمان ولد ..

    1. بيدل منام انكى بتعانى همووم ومشاكل وعدم استقرار نفسي ..اسااءل الله ان يزول همك ويفرج كربك وهناك رزق وخير قادم ان شاءالله والله اعلم

  2. السلام عليكم
    حلمت اني عند اهلي مضطجعه على جنبي على سرير وامي خلفي في نفس وضعيتي ومعها في يدها اعواد طويله من المسواك وبالغلط تحركت امي ودخل مسواك طويل في مؤخرتي مع انني مرتديه ملابس وانا احاول اخرجه ولم يخرج ومنحرجه جدا وامي تقول خلاص هذا المسواك نرميه في النفايات وجأت اختي تحاول معي ان يطلع المسواك ولكن دون جدى اتى ابي مستغرب ويسأل ماذا حدث واخبرناها وانا احاول ان اطلع المسواك
    انتهى الحلم
    متزوجه وعمري32 متخرجه ولدي بنت واحده عمرها 7 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *