هل يوجد ترقيع غشاء البكارة في جميع محافظات مصر

رحاب عبد المنعم

هل يوجد ترقيع غشاء البكارة في جميع محافظات مصر أصبحت عملية ترقيع غشاء البكارة من أكثر العمليات التي تتم في محافظات مصر ولكن تعد محافظات الصعيد من أكثر المحافظات التي تتم فيها تلك العملية  وبالرغم من أن المعروف عن الصعيد القيم والمباديء والأخلاق لكن تلك العملية ليس لها دخل في ذلك بمعني أن هناك العديد من حالات البنات التي قد فقدت عذريتها ليس فقط لأنها تسير في طريق العلاقات المحرمة أو أنها ليست شريفة لا قدر الله .

ولكن هناك الحالات التي فقدت عذريتها نتيجة لتعرضها لحادثة ما أو نتيجة تعرضها للإغتصاب سواء من شخص غريب أو من شخص قريب في داخل الأسرة وللأسف أصبح هذا الأمر منتشر في كل مصر وهو ما يعرف بإسم ( زنا المحارم ) , والجدير بالذكر أن محافظات الصعيد تنتشر بها عمليات ترقيع غشاء البكارة أكثر من غيرها من المحافظات الأخري لإنه مازالت به عادة انه لا يذهب الناس من الفرح ( الأقارب والأسرة ) إلا بعد مشاهدة المنديل الأبيض وبه الدم الذي يدل علي شرف بنتهم .

أنواع عملية ترقيع الغشاء

Image غشاء البكارة2

لقد أكدت طبيبة نساء تقوم بإجراء عملية ترقيع غشاء البكارة أن هناك نوعان من تلك العملية الأول المؤقت ويتم من خلال قطع في أطراف الغشاء وترقيعة أما الثاني فهو الدائم والذي يتم من خلال الخيط الموجود في تلك العملية هو المحور الرئيسي بمعني أنه يتم ملأ الفراغات بالخيط وتجميع الغشاء مرة أخري والجدير بالذكر أن هذه الطبيبة قد أثارت في حديثها نقطة هامة وهي دور الإعلام في محاولة إظهار الطبيب الذي يقوم بتلك العملية كما لو كان إنسان بلا ضمير أو أخلاق .

حيث أكدت الطبيبة إنها هنا تقوم بدور الستر ليس علي الفتاة في حد ذاتها ولكن علي أسرة بأكملها من الممكن أن يتم تدميرها وتنهار سمعتها بسبب خطأ من هذه الفتاة لذا فهي أكدت أن الموضوع يتم النظر له بنظرة شمولية بحتة وليست نظرة قاصرة علي الفعل المشين الذي أقدمت علية الفتاة .

أسعار عمليات ترقيع الغشاء

بالنسبة لأسعار تلك العمليات فبسؤال طبيب متخصص في ذلك النوع من العمليات قد أكد أنها تتراوح فيما بين الف وخمسمائة جنية إلي سبعة ألاف وخمسمائة جنية وأكد الطبيب أن السعر يتحدد وفقا لنوع الخيط المستخدم في العملية وأنه كلما كان الخيط مستورد كلما إرتفع سعره وبسؤال الطبيب عن إمكانية أن يكتشف الزوج الأمر أكد أنه من الصعب إكتشاف الأمر خاصة لو تمت العملية منذ فترة طويلة فمثلها في ذلك أي عملية جراحية تتلائم مع الوقت جروحها بل بالعكس نجد أن هذه المنطقة تعد منطقة مليئة بالأنسجة فمع الوقت تصبح كما لو لم يكن شيء .

أما عن رأي الدين فنجد أن هناك رأيان رأي يؤكد أنها حرام شرعا لإنها تخدع رجل لا ذنب له في أي شيء أو انه يبدأ حياتة بكدبة السبب فيها فتاة لم تتقي الله ولم تحافظ علي عرضها ومن ناحية أخري نجد أن هناك رأي يؤكد علي أنها حلال لإننا بذلك نستر علي فتاة ربما تكون قد تابت وأنابت ورجعت عن ما أقترفته من ذنب ونحن بذلك نعطيها فرصة لكي تبدأ حياة جديدة نظيفة بعيدا عن الإستمرار في الخطأ وبدلا من أن نحكم عليها بالموت بل نغفر لها فالله يغفر الذنوب لعباده.

التعليقات

  1. لو سمحتي انا في ورطه كبيرة وعايزة حضرتگ تساعديني وبصراحه معييش تگاليف العمليه وحاسه اني ضايعه وخايفه جداا من اهلي وكل ما حد يتقدملي ارفض حياتي تتهد وتبقي في فضيحه ومش قادره اتگلم مع حد عشان مكنش بأرادتي ممكن تقفي جمبي وتساعديني وافهم موضوع التگلفه عشان اقدر اتصرف ممكن لو سمحتي

  2. صباح الخير انا دكتورة مريم اى بنت محتاجة تعمل عملية ترقيع غشاء البكارة الدائمة مدى الحياة ويشهد عليا الله ان العملية ناجحة 100 / 100 وامنة جدا بلا اى مخاطر تماما لمعرفة التفاصيل يرجى االاتصال على الرقم او تراسلنا على الواتساب من داخل مصر : 01155553802 / او خارج مصر : 00201155553802 اتمنا الستر للجميع باذن الله تعالى

  3. ترقيع ورتق غشاء البكاره لدى دكتوره قمر خبره 15 سنه في الامارات. والأن في القاهره 00201122990951

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *