اجمل 50 دعاء للحبيب في الصباح بالرزق والتوفيق

أ / ايه السيد جبر

اجمل 50 دعاء للحبيب في الصباح بالرزق والتوفيق ,عندما يرزق الله الإنسان بحبيب له يكون بمثابة الجائزة الكبرى في الحياة التي تعوضه عن الكثير من الأمور السيئة التي قد مر بها طوال السنين التي تسبق تعرفه على هذا الحبيب، واعترافاً من الإنسان بالفضل والقيمة التي يتمتع بها هذا الحبيب في حياته فإنه يحرص على الدعاء له في كل وقت وبصفة خاصة في بداية اليوم راجياً من المولى أن يديمه في حياته وأن يوفقه لكل ما هو خير.

اللهم ان كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وان كان في الأرض فأخرجه، اللهم إن كان رزق حبيبي بعيدا فقربه، وان كان قريبا فيسره.

اللهم هون عليه وطمئن قلبه وارح باله وارحمه وارزقه من واسع فضلك واجمعني معه في جنتك واجمعني به في الحياة الدنيا يا حي يا قيوم، ربي لا تريني فيه مالا يسر ولا تريه فيني مالا يسر، وأدم علينا محبتنا واجمعنا فيما يرضيك واكرمنا برزق يليق بجلالة قدرك يارب العالمين ربي اني فيك احبه.

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء، وتذل من تشاء. بيدك الخير إنك على كل شيء قدير. رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء، ارحمه رحمة تغنه بها عن رحمة من سواك.

اللهم رب السماوات ورب الأرض، ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، منزل التوراة والإنجيل، أعذني من شر كل ذي شر، أنت آخذ بناصيته.  أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، اقض عنه الدين وأغنه من الفقر.

دعاء للحبيب في الصباح براحة البال : يا كريم، اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مُطَّلِعَاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء. أسألك فيضة من فيضان فضلك، وأُنسَا ً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيء، فهب لحبيبي ما تقرّ به أعينه، وتُغنيه عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم يا كريم يا رحيم.

اللّهم إن كان رزقه في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك له فيه.

دعاء للحبيب في الصباح قصير

عندما يستيقظ الإنسان يكون غير راغباً في الكلام كثيراً بل أنه يعتمد على الاختصار في معظم حديثه حتى يستطيع التعامل بصورة طبيعية بعد وقت استيقاظه بعدة ساعات قليلة لهذا قد يكون دعاء الصباح قصير للصباح هو أفضل اختيار لدى البعض حتى يلتزم بالدعاء لحبيبه في الصباح وفي الوقت نفسه لا يحتاج إلى كثرة الكلام أو حتى القراءة لأن الأدعية القصيرة تكون عادةً سهلة الحفظ.

دعاء بالرزق والشفاء

  • اللهم ان كان رزق حبيبي آجلا فعجله ، وان كان صعبا سهله.
  • اللهم ان كان رزق حبيبي حراما فطهره منه، وابعده عنه، ويسر له الحلال، وقربه منه.
  • اللهم ان كان رزقه قليلا، فأكثره، وان كان كثيرا، فبارك له فيه.
  • اللهم اجعله رفيقي ونور عيني في الدنيا والآخرة.
  • اللهم اسألك بحق جلالك وقدرتك وعظمتك، ان تستجيب لي وتبارك لي في حبيبي.

دعاء صباح للحبيب جميل

دعاء صباح للحبيب جميل هو ما سوف نقدمه في هذه الفقرة، والذي يحتوي على العديد من الأمنيات الجميلة لمن نحب بأن يوفقه الله للخير ويحفظه من الشر، وكل هذه الأمور التي يمكن أن نرغب في الدعاء به يومياً حتى يستجيب الله لنا.

اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم ، أضيء قلبه بنور حبك، ضياء لا ينطفئ، وارزقه رزقا دائما، لا ينقطع، وصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك، آميـــــــن.

اللهم ثبت له يقينه، وارزقه حلال يكفيه، اللهم ابعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه.

اللهم استره على وجه الأرض، وارحمه في بطن الأرض، واغفر له يوم العرض، اللهم اعطه ما يتمناه، وتحبه له وترضاه.

اللهم في كل صباح يصبح هذا الوجه فيه، فأكرمه بعظيم غفرانك، و يسر طريقه، و سخر له الطيبين من خلقك، وأشرح صدره بذكرك، ولا تجعل في يومه سوء، إلا دفعته، ولا ذنبا إلا غفرته، يا أرحم الراحمين.

اللهم لنا أحباب بالبسمة نحبهم، بالود نذكرهم، بالشوق نراسلهم، بظهر الغيب ندعو لهم، في القلب والروح نحتفظ بهم، يارب احفظهم واجعلني وإياهم في جنة الخلد نلتقي.

دعاء للحبيب في الصباح مستجاب

ليس هناك أجمل من أن يفتح الإنسان عينيه على رسالة في الصباح الباكر من الحبيب الذي يشعره بالحياة وجمالها، ويزداد جمال هذه الرسالة إن كانت عبارة عن دعاء وتمني الخير في بداية يوم جديد، وفي هذه الفقرة يقدم موقعنا عدد من صيغ صباح الخير دعاء مسجات التي يمكن إرسالها عبر هواتف المحمول أو برامج الشات المختلفة مثل الواتس اب.

جعلك الله ممن تتهلل وجوههم يوم الدين فرحان بالجنان و رؤية الرحمن.

صباحك نعمة الرب .. صباحك حلو على القلب .. يحفظك ربي بكل درب .. هذا دعائي من القلب.

صبحك الله بالإيمان وطاعة الرحمن .. صبحك الله بالعافية والقوة الشافية .. صبحك الله بالخير.

اسأل الله ألا يرٍد لك دعّوه ولِا يحّرمك من فضـلهٍ، ويحفظك ويسعَدك، ويفرج همّك، وييسر آمرك ويغَّفـرٍ لك.

سهل الله لك الخير والفلاح ورزقك غاية السعادة والانشراح وجعل ايامك خير وسماح دعوة لك من القلب في هذا الصباح.

أسأل ربي الذي قـــال وقوله الحق: (ادعوني أستجب لكم) أن ينظر إليك نظرة رضا لا يعقبه سخط ويلبسك ثوب العافية لا ينزعه عنك ويبعد عنك الهم والغم أبدآ ويجعلك من أهــل الفردوس الأعلى آمــين.

دعاء للحبيب بالتوفيق مكتوب

التوفيق في الحياة هو كل ما يتمنى الإنسان حدوثه له أو لأحبائه خاصة أن طلب التوفيق لا يكون مقتصراً على أمر محدد بل يكون في شتى نواحي الحياة سواء كانت الشخصية أو العملية لذلك من أجمل ما يمكن يتمنى الشخص لمن يحبه هو التوفيق لهذا يقدم موقعنا في هذه الفقرة دعاء للحبيب بالتوفيق .

دعاء بالرزق والشفاء

دعاء للحبيب في الصباح أسأل الله لك راحة تملأ نفسك ورضا يغمر قلبك وعملاً يرضي ربك وسعادة تعلو وجهك و نصراً يقهر عدوك وذكراً يشغل وقتك وعفواً يغسل ذنبك . فرجاً يمحو همك.

اللهم وفق حبيبي اللهم لا صعب الا ما جعلته سهلا اللهم اجعل الصعب سهلا ميسرا لحبيبي اللهم آمين.

اللهم إني أسألك لحبيبي توفيقا يلازم خطاه وتيسيرا لما يخاف تعسيره يارب اجعل له من التوفيق والراحة نصيب.

اللهم يارب أن تجعل التوفيق نصيبا لحبيبي في كل أمور حياته بداية باختباراته ونهاية بي.

اللهم اسألك الا يضيع له تعب ولا ينهدم له حلم ولا يموت له طموح اللهم وفقه فإن التوفيق من عندك وسهل امره فأن التسهيل من عندك لحبيبي.

اللهم افتح أبواب الحياة الحلوة والتوفيق والخير الوفير لحبيبي.

أ / ايه السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *