هل في ترقيع غشاء بكارة دائم ؟

رحاب عبد المنعم

هل في ترقيع غشاء بكارة دائم ؟ يجب أن نفرق بين نوعين من ترقيع غشاء البكارة حيث أن النوع الأول مؤقت وبعد أن تتم العملية الجراحية لترقيع الغشاء بيومين أن يتم الدخول بالفتاة وإتمام الزواج أما النوع الثاني فهو يتمثل في عملية جراحية أكثر دقة وتحتاج لطبيب ذو خبرة ومهارة حيث أن بعد إتمام العملية من الممكن أن تظل الفتاة مدة تصل إلي عشرة أعوام وهي كما هي لا تعاني من شيء ولا تقلق من أي شيء .

بمعني أنها تظل تمارس حياتها بطريقة عادية جدا وتمارس رياضة وتركب خيل كما لو كانت لا يوجد أي شيء , وكل ما تقتضية في المستشفي لإجراء الجراحة هي ليلة واحدة فقط وتظل بعيدة عن ممارسة أي شيء عنيف كالرياضة مثلا لمده تقترب من الأسبوع وبعد ذلك ينتهي الأمر وترجع حياتها طبيعية كما كانت .

ما هو غشاء البكارة

غشاء رقيق للغاية يكون في بداية فتحة المهبل وبه ثقب بسيط جدا لكي يسمح بنزول دم الدورة الشهرية ويتم فضة من خلال طرق كثيرة ولكي يتم فضة لابد من إدخال شيء صلب كقضيب العضو الذكري لمسافة تزيد عن 2.5 سنتميتر من الفتحة الأصلية للمهبل وقد يتم فضة من خلال ممارسة رياضة عنيفة أو من خلال بعض الحوادث التي تؤثر علي منطقة الحوض وتؤدي إلي ردود في منطقة المهبل مما يؤدي إلي تمزيق الغشاء أو من خلال بعض الحوادث الأخري .

ماذا ينتج بعد فض الغشاء

ينتج بعد فض غشاء البكارة بعض الدماء البسيطة ذات اللون الوردي التي تمتزج ببعض الإفرازات المهبلية الناتجة عن عملية الإثارة الجنسية في وقت الجماع بين الزوجين وليس كما يتوقع البعض انه يتم نزول كميات كبيرة من الدماء ويكون لونه قاتم وقد يصل الأمر إلي مرحلة النزيف لكن بالفعل من الممكن أن يصل إلي حد النزيف إذا كا هناك عنف شديد من جانب الزوج في أثناء الإيلاج للمرة الأولي مما ينجم عنه ذلك أو كما في حالات الإغتصاب فإنه ينجم عن ذلك بالفعل كميات كبيرة من الدماء نتيجة العنف الشديد وعدم الرغبة من الإنثي ورفضها للأمر .

والجدير بالذكر أن غشاء البكارة هو غشاء مطاطي ويختلف من أنثي إلي أخري نعم حيث يوجد هناك ما يقرب من سبعه أنواع من غشاء البكارة هذا وقد أنتجت الصين في الفترة الأخيرة بعض الأنواع من غشاء البكارة التي يتم وضعها في ليلة الزفاف أو قبل موعد الزفاف بيوم أو يومين وهي عبارة عن كبسولة جيلاتينية يتم تدريب الفتاة علي وضعها بشكل ووضع معين قبل فتحة المهبل بحيث فور الدخول بالفتاة تنفجر تلك الكبسولة وينزل الدماء كما لو كان الغشاء طبيعيا وليس صناعيا .

أطباء وعيادات متخصصة في ترقيع الغشاء

وفي الفترة الأخيرة قد أصبح الأمر في متناول الكثير بمعني انه أصبح من الممكن الذهاب لأي من الأطباء المتخصصين في عمليات الترقيع للغشاء حيث كان قبل ذلك الأمر مختلف كان يتم البحث عن هؤلاء الأطباء في الخفاء ولا يستطيع أي طبيب أن يعترف انه يقوم بمثل تلك العملية ولكن مع تزايد حالات البنات التي تتعرض لمثل ذلك نتيجة للعديد من الأسباب ( حوادث _ إغتصاب _ بغاء _ زنا محارم ) وغيرها من الأسباب التي ينجم عنها فض غشاء البكارة لذا أصبح  الأطباء يعلنون عن أدائهم لتلك العمليات وعن أماكن عيادات متخصصة .

التعليقات

  1. صباح الخير انا دكتورة مريم اى بنت محتاجة تعمل عملية ترقيع غشاء البكارة الدائمة مدى الحياة ويشهد عليا الله ان العملية ناجحة 100 / 100 وامنة جدا بلا اى مخاطر تماما لمعرفة التفاصيل يرجى االاتصال على الرقم او تراسلنا على الواتساب من داخل مصر : 01155553802 / او خارج مصر : 00201155553802 اتمنا الستر للجميع باذن الله تعالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *