التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية حلم الثوب الأخضر في المنام للعصيمي تفسير الأحلام مجانا عبر موقع محتوى للرجل والسيدة والمطلقة والفتاة بكافة التفاصيل والرموز للرؤي نتابع من خلال الهذا المقال تفسير حلم الثوب الأخضر للعصيمي .

الثوب الأخضر في حلم الفتاة للعصيمي

  • ترمز رؤية شراء فستان أخضر في حلم الفتاة إلى خير وسعادة وبشارة بقرب الخطوبة والفرح مع رجل ملتزم يتسم بالطباع والتصرفات الطيبة والله أعلم .
  • تشير رؤية أرتداء ثوب طويل باللون الأخضر في حلم الفتاة إلى النجاح والرزق والسيرة الطيبة والألتزام بفرائض الدين وقيل هو تحقيق ماترغب فيه الفتاة في الحياة والله أعلم.
  • تشير رؤية فستان باللون الأخضر قصير وممزق في حلم الفتاة إلى التصرفات السيئة وعدم الالتزام وقيل هو الفشل في الحياة لمن تراه والله أعلم .

رؤية الثوب الأخضر في حلم الرجل للعصيمي

  • تشير رؤية ملابس كثيرة باللون الأخضر في حلم الرجل إلى خير ورزق وفير وقيل هو نيل مال عن طريق ميراث لمن يراه .
  • ترمز رؤية أرتداء ملابس فضفاضة باللون الأخضر في حلم الرجل إلى سداد الدين وتيسير الحال بعد الشدة والضيق لمن يراها .
  • ترمز رؤية الملابس الخضراء في حلم الرجل المسجون إلى زوال الهم والفرج والخروج من الحبس لمن يراه والله أعلم .

الثوب الأخضر في حلم الزوجة للعصيمي

  • تشير رؤية أرتداء ثوب باللون الأخضر جميل المنظر وطويل في حلم الزوجة إلى الأستقرار والسعادة في البيت والعائلة وقيل هو الألتزام بفرائض الدين والسيرة الطيبة والله أعلم .
  • ترمز رؤية الثوب الأخضر وهو قصير في حلم الزوجة إلى التقصير في البيت والعائلة وإلى عدم الالتزام والتصرفات والطباع السيئة والله أعلم .

رؤية الثوب الأخضر في الحلم للعصيمي

  • فسر الفقيه الشيخ العصيمي رؤية الملابس الخضراء في الحلم للجميع إلى عدد من المعاني تحددها شخصية الرائي وما يحدث في المنام .
  • ترمز رؤية الملابس الخضراء فقط في الحلم إلى أخبار سعيدة ومناسبات مفرحة وخير وبركة وقيل هي السيرة الطيبة والالتزام بفرائض الدين لمن يراها سواء كان رجل أو سيدة .
  • فسر إيضا رؤية الملابس الخضراء الطويلة والمتسعة إلى زيادة الخير وتفريج الهم وسداد الديون وزوال الأزمات لمن يراها والله أعلم .

نرحب فى موقع محتوى بمتابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون أترك ماتريد فى تعليق أسفل هذا المقال تفسير حلم الثوب الأخضر للعصيمي مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

التعليقات

  1. حلمت انني البس فستان اخضر طويل ومزخرف وجميل ومغطيه وجهي ايضا وقمت بالجلوس في كرسي وسط الناس وكانت حولي زوجة خالي تهفني بالمهفة بعدها قمت الى عند المرأة الأخرى ونظرت إلى وجهي وكان جميلا جدا وكنت اضع المكياج وشعري اسوووود وجميل وكان اطول من الحقيقة الحلم كان قبل 4سنين انا الان متملكه من ابنها الشهر الماضي عمري 28ادرس جامعة

    1. حلمك بيدل على تغيير بحياتك للافضل ، واخبار سارة ومناسبة سعيدة لكم وايام بيضاء نقية والله اعلم

  2. حلمت انا وطليقي في مناسبة لا اعرفها لكن كنت لابسة لباس تقليدي مغربي ازرق رائع هو موجود عندي فالواقع وكنا طليقي يعرفني على أشخاص لا اعرفهم. وهناك طاولة بجانبنا يجلس فيها العرسان لتقدمو لي من قبل. وانا انادي على بناتي لينة ودينا وبقول طليقي مبيحبشً الأسماء لانا سمتهم لبناتي أصلا لكن دلوقتي عادي اتقبل اسماهم بس استيقظت. منفصلة ومعي توام. الحلم التاني حلمت اني في بيت ابو طليقي معايا طليقي أمه وأخته. وانا اختو بنتفق على لون الى نعمل صباغة جدران بيتهم من برا. وقلت بكرا حنصبغ بلون رمادي. منفصلة وأم لتوام بنات. شكرا

  3. حلمت اني اخرج من بيت واليدي أرتدي جلباب اخضر ومطروز بنفس اللون لم يسبق لي رؤيته فالواقع. والتقيت اختي تخبرني ان طليقي عاد من السفر ويجلس بجانب حاوية القمامة التي توجد قرب منزلنا فقلت لها ومن بعد لم اكترت فخرجت لشارع أتمشى. اشعر بسعادة ولم اشعر بها من قبل وانا أرتدي توبي فإذا بي ارى وكان جلبابي فيه نقطة من مطهر ملابس البيضاء. منفصلة وأم لبنتين.

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت هذا الحلم في عرفة العام الماضي
    رأيت انني في منزلنا وكأن عندنا مناسبة جميلة لكنني لا أعلم ماهي ورأيت انني اتحدث مع ابنة أختي عن فستان بنفسجي اللون كنت اقول لها بأنني اريد ارتدائه لكنني أخاف أن يكون غير مناسب لي اوضيق اوشيء كهذا وكانت بنت أختي تمدح الفستان وتقول لي لا انه مناسب لك وجميل وبعدها رأيت زوج أختي وايضاً قال لي ارتديه انه فستان جميل ومناسب لك ثم استيقظت
    ملاحظه هذا الفستان في الحلم كنت اعرفه وموجود عندي لكنني متردده في ارتدائه انا اتغطى عن زوج أختي ولا اتحدث معه انا عزباء ابنة اختي متزوجه ولديها ابناء

  5. حلمت ان امي تعبانه و فجأه صار في وجهها بهاق و اني خبيتها عن الناس مابي احد يشوفها وهي ماتدري عن الي في وجهها ، علمناً بني مطلقه و عندي طفلين

  6. السلام عليكم مطلقة ومعي توام بنات حلمت ان اكتب كتابي انا وطليقي بالقرب من القصر ملك المغرب محمد السادس.

  7. حلمت بنت عمي أنني كنت أحضر للخطوبة و لبست فستان خطوبة أبيض جميل جدا و شعري أسود و ناعم و طويل و انني بيضاء و أضع ماكياج و أضع تاج لونه بين الابيض و الوردي و الاخضر و قد طلبت مني إنتظارها حتى تأتي لي حذاء الخطوبة و أثناء انتظاري دخل أربع نساء يردن أديتي لكن بنت عمي أنقدتني منهن و أعطتني الحذاء و لبسته و خرجت من الغرفة ,مع العلم أنني و بتن عمي لا زلنا عزباوات فما تفسير ذلك و شكرا جزيلا لكم

      1. أنا انسه حلمت ان شعرى كان مبلل بسيط لانى كنت غسلاه بس مشفتش وأنا بغسله كان اسود وطويل حوالي متر ووقعت منه خصله وكنت زعلانه عليها مع العلم أنا فى الحقيقة شعرى حوالي ٣٠سم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *