التخطي إلى المحتوى

أفضل منتجعات السياحة فى شرم الشيخ 2020 يذهب إليها الزوار لقضاء الإجازات والاسترخاء، فهى تتمتع بالعديد من المناظر الخلابة وبها الكثير من الفنادق والمطاعم الفاخرة الشرقية والغربية حتى تنال استحسان أكبر عدد من السياح.

منتجعات شرم الشيخ

تضم شرم الشيخ العديد من المنتجعات الرائعة التى تضمن اقامة هادئة بكافة المميزات التى يبحث عنها الجميع من أجل قضاء العطلة طوال أيام السنة، وفيما يلى نستعرض معكم خلال السطور التالية أفضل منتجعات شرم الشيخ.

منتجع سافوي

يعد منتجع سافوي واحد من أفضل المنتجعات السياحية فى شرم الشيخ الذى نال اعجاب الكثير من الزوار والسياح من كل مكان، لأنه يقع فى موقع متميز على الشاطئ فى قلب ميدان سوهو ويوفر العديد من الخدمات الراقية، فضلا عن توفر الخدمات الترفيهية.

صن رايز جراند سيليكت أربيان

يتمتع منتجع صن رايز جراند سيليكت أربيان بالتقييمات الرائعة والممتازة التي حصل عليها من الزوار، فهو من أفخم الفنادق فى شرم الشيخ ال 5 نجوم، ويطل على جزيرة تيران.

منتجع حياة ريجنسي

حاز منتجع حياة ريجنسي على تقييمات عالية من الأشخاص، حيث يسعى دائما إلى توفير أماكن اقامة راقية وبه ثلاث شواطئ خاصه به، ويوجد بالقرب من مطار شرم الشيخ الدولى وخليج نعمة.

قرية كلوب ريف

قرية كلوب ريف

يطل قرية كلوب ريف على موقع الغوص صدفه فى خليج العقبة، ويقع بالقرب من مطار شرم الشيخ بحوالى ربع ساعة بالسيارة، فضلا عن تقديم المزيد من الخدمات من مختلف النواحى التى تهم أكبر عدد من الزوار من مختلف المناطق.

فندق أكوا بلو

فندق أكوا بلو واحد من المنتجعات الممتازة فى شرم الشيخ، حيث يحتوى على كافة الخدمات التى يبحث عنها الزوار من أكوا بارك، مقاهي، متاجر، وغيرها من الخدمات الترفيهية، فضلا عن تلبية احتياجات الأشخاص على أعلى مستوى من الخدمة والأداء.

شرم كلوب ريزورت

يعتبر شرم كلوب ريزورت من أفضل المنتجعات التى ينصح بها فى شرم الشيخ، فهو يطل على البحر الأحمر وتاور باى، وبه العديد من أماكن الإقامة الهادئة والمتميزة التى تنال اعجاب الكثير من الأشخاص، وحاز على استحسان عدد كبير من هواة السياحة وزيارة الأماكن السياحية المختلفة.

وفي ختام حديثنا عن أفضل منتجعات شرم الشيخ، نتمنى أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم جميع زوارنا الكرام على موقع محتوى من خلال التعليق على المقال وسوف نتواصل معكم فى أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *