أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

أ / عمرو عيسى

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم عبر موقع محتوي شرم الشيخ واحدة من أفضل المدن المصرية، وواحدة من أفضل المُدن السياحية في العالم، تقع في محافظة جنوب سيناء، بها الكثير من الشواطئ الجميلة بالإضافة إلى الخلجان والقرى السياحية ولا سيما الفنادق وأماكن الإقامة التي تُقدم العديد من الخدمات والمرافق اللازمة لكل فئات الزائرين.

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

تمتاز مدينة شرم الشيخ بالعديد من الفنادق المُختلفة في التقييم، وتقع في المُقدمة فنادق 5 نجوم.

1- Sunrise Arabian Beach Resort

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

الفندق موجود مقابل منطقة شاركس باي وبالتحديد أمام الشاطئ الخاص به، يوجد به العديد من الحدائق بمساحات مختلفة كما يضم الكثير من المرافق الضرورية، يحتوي الفندق على أكثر من 6 مطاعم تُقدم مختلف المأكولات العالمية، كما أنه يُقدم العديد من الخدمات المجانية مثل خدمة الإنترنت المجاني مع وجبة الإفطار.

الغُرف بها أكثر من جهاز حديث مُناسب للتطور الحالي، بالإضافة إلى النوافذ ذات العرض الكبير مما يسمح للغرفة بالتعرض لأشعة الشمس طوال اليوم، كما أن ديكور الغرف صُمم على الطريقة العربية الأصيلة.

يتوفر في جميعها تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي مُجهز بمناشف مجانًا.

يضُم عددًا من المطاعم الداخلية، مثل مطعم “Masala” للمأكولات الهندية، وقائمة “Saibai” للمأكولات التايلاندية، بينما يُقدم مطعم”La Pergola” الأطباق الإيطالية وقائمة  “Côte d’Azur”للوجبات الفرنسية وبوفيه عالمي فيWaterfall Grill.

قُيّم الفندق على المواقع العالمية بتقييم 9.1/10 من قِبل الزوار في الفترة الأخيرة، الأمر الذي يجعله من أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

2- فندق ألبتروس أكوا بارك للعائلات فقط

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

أحد أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم، يتميز الفندق بالعديد من المُميزات وأهما هو توفره على جميع المرافق اللازمة بالداخل والخارج.

يُقدم جميع أنواع الخدمات المختلفة للزائرين أثناء رحلة سياحتهم كما أنه يتناسب مع كُل فئات العائلات وحصوله على أعلى التقييمات على مواقع حجز الفنادق.

  • العنوان: أم السعيد، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء.
  • رقم التليفون: 069366729.
  • التقييم: 8.9 رائع.
  • سعر الليلة الواحدة: 200 دولار وعرض خاص للمصريين والمقيمين 174 دولار.

3- منتجع حدائق السلطان

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

أحد منتجعات خليج القرش ، يقع في شرم الشيخ، مصر، وحصل على تقييم 8.8 وهو من أعلى التقييمات لفنادق هذه المنطقة، وهو قريب من مطارات المدينة الرئيسية، يبعُد عن مطار شرم الشيخ الدولي 3.9 كم، ومطار نيوم على بعد 90 كم.

المنتجع فئة 5 نجوم، يحتوي على العديد من المرافق المهمة، حيث يضُم شاطئ رملي خاص مزود بتراسات فوق الماء تطُل بشكل مُباشر على خليج القرش، به أكثر من 5 مسابح من الماء النقي والدافئ في فصل الشتاء وإطلالات ساحرة على جزيرة تيران بشكل مباشر.

بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن خارجي وبار وسط المسبح، كما يضم مسبحًا واحدًا للبالغين فقط، ويضُم المطعم أكثر من 8 مطاعم يقدموا المأكولات العالمية والمحلية، مثل مطعم Casa Mia Restaurant للأطباق الإيطالية، وLinah Restaurant للأطباق المصرية، House Of Spice للأطباق الهندية.

الغُرف في الفندق بها أحدث الأجهزة اللازمة، تحتوي على مُكيفات الهواء وشاشات مسطحة كبيرة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى مطبخ مُزود بجميع المشتملات، وحمامات خاصة بالإضافة إلى مساحات متنوعة تناسب جميع الأعداد.

يضُم العديد من وسائل الترفيه والعلاج مثل مراكز علاجات المساج في سبا المتوفر في منتجع حدائق السلطان أو الاسترخاء على كراسي الاستلقاء الخشبية بجانب المسبح، بالإضافة إلى المنزلقات المائية أو في الملعب أو الاستمتاع بأنشطة نادي الأطفال.

يبعد خليج القرش عن المنتجع 700 متر فقط، بالإضافة إلى بعض الشواطئ الأخرى القريبة.

  • شاطئ رأس نصراني.
  • شاطئ (Gardens Bay Beach ).
  • شاطئ شاركس باي.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم خليج نعمة 2024

4- إكسبرينس كيروسيز بارك لاند

وصل تقييم المنتجع على المواقع العالمية لحجز الفنادق إلى تقييم 9.0/10؛ حيث يضُم الفندق الكثير من المسابح بأحجام وأعماق مُختلفة لتناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى توفر مسابح أخرى دافئة لرواد الفندق في فصل الشتاء، كما يُقدم خدمة حل المشكلات والرد على الاستفسارات بأسرع شكل مُمكن.

  • العنوان: قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء
  • رقم التليفون: 0693601212
  • سعر الليلة الواحدة: 45 دولار

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

5- Naama Bay Hotel &Resort

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

يقع الفندق في خليج نعمة شرم الشيخ، حصل على تقييم 5 نجوم من الرواد الخاصين به بسبب موقعه الممتاز في وسط المدينة بالإضافة إلى إطلالاته على أكثر من منظر طبيعي مثل الحدائق الطبيعية ومياه الشواطئ.

يحتوي على 4 مسابح مُختلفة الأحجام بالإضافة إلى منتزه مائي يضم 3 منزلقات مائية وشاطئًا خاصًا، كما يضم سبا ومركزًا للياقة البدنية وغرفًا عصرية وواسعة.

الغُرف مُجهزة بوحدات ميني بار وتلفزيون كبير مع قنوات فضائية، ويُقدم الفندق الكثير من وسائل الترفيه المتعددة مثل مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا وملعب للأطفال.

يبعُد مكان الإقامة بالفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة من محمية رأس محمد الوطنية ومحمية نبق.

6- Sharm Dreams Resort

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

من فئة 5 نجوم وحصل على أعلى التقييمات، حيث يبعُد موقع الفندق مسافة 200 متر فقط عن شواطئ البحر الأحمر مما يُميز الفندق عن غيره علاوةً على موقعه المتميز وإطلالاته على أجمل مناظر خليج نعمة.

الغُرف مزودة بحمام خاص مزود بمجفف شعر، كما تحتوي على صندوق ودائع آمن وميني بار، فيما تشمل بعض الغرف شرفات ومناطق جلوس.

يحتوي الفندق على الكثير من المطاعم المبنية على الطراز العالمي مثل Le Jardin المتخصص في المأكولات المصرية، ومطعم إيطالي ومطعم يقدم مأكولات تكس –مكس، وتشمل الأسعار الشاملة كليًا وجبة الإفطار والغداء والعشاء، كما يُقدم المطعم المشروبات الكحولية للسياح الأجانب.

يبعُد الفندق مسافة 20 دقيقة فقط عن مطار شرم الشيخ الدولي سيرًا بالسيارة، ويسمح الفندق ببعض الأنشطة الخارجية من خلال تنظيم رحلات سفاري مثل ركوب الجمال والأحصنة وغوص السكوبا.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ على البحر 2024

7- نوفوتيل شرم الشيخ

أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

يقع الفندق في قلب شرم الشيخ، ويبعُد مسافة 10 كم فقط عن مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر مكتبًا للاستقبال يعمل طوال اليوم ومواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.

وصل تقييم الفندق إلى 8.9/10، ويحتوي على أكثر من 5 مسابح خاصة مناسبة لجميع الفئات السنية بالإضافة إلى شاطئ خاص مزود بجميع المرافق اللازمة للسياح والرواد.

الغُرف الخاصة بالفندق مجهزة بأحدث التجهيزات من فرش على الأرضيات بالإضافة إلى أثاث أنيق، وتحتوي على ميني بار ومرافق لتحضير الشاي والقهوة، كما تضم بعضها شرفات توفر إطلالات بانورامية، ويضُم الفُندق 3 مطاعم تُقدم مُختلف أنواع الأطباق والوجبات العالمية والمحلية.

الفنادق في شرم الشيخ مُتعددة الفئات والدرجات، وأفضلها على الإطلاق هي فئة الخمس نجوم حيث تُقدم جميع الخدمات بأعلى جودة ممكنة بالإضافة إلى المرافق المتعددة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *