التخطي إلى المحتوى

أفضل 5 فنادق في زيلامسي النمسا 2020 التي تعد من أشهر الأماكن السياحية وتمثل منتجعا صيفيا ممتازا ومن أفضل أماكن التزلج على الثلج فى الشتاء، حيث تقع مدينة زيلامسي غرب سالزبورغ.

فنادق في زيلامسي

تتمتع مدينة زيلامسي بالمناظر الطبيعية الخلابة وجمال الطبيعة حيث الأمطار والجو الممتع والسحب المتراكمة فى الشتاء وأشعة الشمس الجميلة والشلالات المرتفعة، وإليكم أفضل الفنادق فى زيلامسي خلال السطور التالية.

فندق سي فيلا

يعد فندق سي فيلا واحد من أفضل فنادق زيلامسي للتمتع بالخدمات المتميزة والنظافة الكاملة، كما يقع على ضفاف البحيرة ويوجد بالقرب من وسط المدينة ومصاعد التزلج حوالى عشر دقائق فقط ولا يحتاج لوسيلة مواصلات للتنقل.

فندق جراند زيلامسي

لاقي فندق جراند زيلامسي استحسان عدد كبير من الزوار لموقع المتميز ومستوى الخدمات التى يوفرها لهم بشكل مستمر مما نجح فى لفت انتباه أكبر عدد من الأشخاص إليها من كل مكان فى العالم، فضلا عن أنه يقع فى منطقة تشكل شبه جزيرة خاصة بالفندق على شاطئ بحيرة زيل.

فندق هايتسمان

فندق هايتسمان

حصل فندق هايتسمان على تقييمات عالية من الزوار، حيث يسعى دائما إلى تقديم كل ما يحتاجه الزوار من النظافة، الخدمات وغيرها، كما يوجد به العديد من المطاعم والمقاهى وحلبة التزلج على الجليد على بعد 200 متر من الفندق، لذا خطف انتباه الكثير من الأشخاص .

فندق لاتيني زيلامسي

جاء فندق لاتيني زيلامسي ضمن الفنادق المتميزة فى زيلامسي التى نخوض الحديث عنها اليوم معكم، حيث يقع الفندق فى حى شوت دورف بالقرب من مصعد أرايتبان للتزلج، وقد حصل على تقييمات رائعة من الزوار من حيث الموقع، الخدمات، الطعام، النظافة وغيرها من الخدمات التي يبحث عنها كافة الأشخاص عند زيارة أى فندق.

فندق فيشرفيرت زيل أم سي

يقع فندق فيشرفيرت زيل أم سي في منطقة المشاة وسط المدينة على بعد خطوات من بحيرة زيلامسي، كما يعد واحد من الفنادق المتميزة التى ينصح بزيارتها فى النمسا، لأنه لاقى اعجاب الكثير من الزوار من قبل من حيث الخدمات التى يقدمها للعملاء على أعلى مستوى من الجودة والأداء طوال الوقت ويحرص دائما على تلبية احتياجات الجميع وتقديم كل ما يحتاجونه فى الحال.

ومن هنا توصلنا معكم إلى ختام حديثنا عن افضل فنادق زيلامسي النمسا، ونحن فى انتظار تلقى أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على المقال وسوف نقوم بالتواصل معكم على الفور كما عودناكم فى المقالات السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *