التخطي إلى المحتوى

أفضل 6 فنادق في جنيف سويسرا 2021 عبر موقع محتوى، تعد مدينة جنيف واحدة من أكبر المدن الموجودة فى سويسرا، فهي تقع على ساحل بحيرة جنيفا ومحاطة بجبال الألب وجبال جورا.

فنادق جنيف سويسرا

والجدير بالذكر أن جنيف تشتهر بالمعالم الجميلة والمتاحف الكثيرة، وتعد من أهم الأماكن السياحية التي يقبل عليها الكثير من الزوار من كل مكان فى العالم، لذا يكثر بها الفنادق المتميزة، وفيما يلى دعونا نخوض الحديث معكم خلال السطور التالية عن أفضل فنادق جنيف سويسرا.

فندق دو لا بيه جنيف

يعد فندق دو لا بيه جنيف واحد من أفضل فنادق جنيف سويسرا، فهو مبنى عريق تاريخى لاقى استحسان عدد كبير من الزوار العرب، وحصل على تقييمات رائعة من حيث الغرف، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، الراحة، الاسترخاء.

فندق جراند كمبينسكي

نجح فندق جراند كمبينسكي جنيف فى جذب عدد كبير من الزوار إليه من مختلف البلاد لتميزها بالعديد من الخدمات والإطلالة الرائعة والموقع المتميز، حيث يقع على شاطئ بحيرة جنيف ويطل على نافورة جنيف المعروفة وجبال الألب، كما أنه من الفنادق القريبة من محطة القطارات ويعتبره الكثير من الأشخاص الأقرب إليهم.

فندق وارويك جنيف

فندق وارويك جنيف

يوجد فندق وارويك جنيف بالقرب من بحيرة جنيف بحوالى 10 دقائق سيرا على الأقدام، كما يوجد مقابل محطة القطار الرئيسية، ويعتبر من أفضل الفنادق لاحتوائه على الكثير من الخدمات من المتاجر، المطاعم، وغيرها.

فندق كراون بلازا جنيف

يقع فندق كراون بلازا جنيف بالقرب من المطار ومن قلب مدينة جنيف، كما يحرص دائما على تلبية احتياجات الزوار والعمل على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة لهم على أكمل وجه على مدار 24 ساعة.

فندق بريستول

خطف فندق بريستول أنظار عدد كبير من الأشخاص، فهو واحد من فنادق جنيف ذات الفئة 4 نجوم، ويوجد فى قلب المدينة مقابل ساحة مون بلو التى توجد بالقرب من بحيرة جنيف ومحطة القطار، فضلا عن التقييمات الرائعه التى حصل عليها من الزوار من حيث الخدمات، النظافة، حجم الغرف وهكذا.

فندق كورنافن جنيف

يقع فندق كورنافن جنيف فى مكان متميز بالقرب من محطة القطار، ويعتبر واحد من أفضل الفنادق فى سويسرا لتمتعه بتقديم كل ما يحتاجه الزائر، لذا يعد من أغلى الفنادق التي يمكن اختيارها للإقامة بها.

وفى نهاية حديثنا عن أفضل فنادق جنيف سويسرا، يسعدنا أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *