التخطي إلى المحتوى

تعرف على أبرز المعالم السياحية فى النمسا 2021 الغنية بالمعالم الثقافية، العمرانية، الحضرية، فضلا عن احتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وثروتها الثقافية، بالإضافة إلى المبانى الأثرية الفاخرة والقصور العملاقة، مما جعلها من أهم مناطق الجذب السياحى.

المعالم السياحية فى النمسا

تحتوى النمسا على العديد من الآثار العريقة التى لا يوجد فى جمالها وروعتها فى العالم، كما تعد من أجمل المناطق الجبلية فى العالم، لوجود حقول الجليد والثلج والجبال والأدوية، وفيما يلى دعونا نأخذ معكم جولة سريعة خلال السطور التالية لتوضيح أبرز المعالم السياحية فى النمسا.

قصر شونبرون بفيينا

جاء قصر شونبرون من أجمل المعالم السياحية فى فيينا بالنمسا، حيث يتميز بالمساحة الكبيرة التى تسمح بوجود السيارات داخل القصر، ويحتوى على غرف كثيرة تصل إلى 1441 غرفة، ويوجد به حديقة حيوان شونبرون التى تعد من أقدم الحدائق فى العالم ويقصدها السياح من كل مكان.

شارع ماريا هلفر

يعد شارع ماريا هلفر من أهم الأماكن التي يقصدها السياح في فيينا، حيث يحتوى على العديد من التوكيلات العالمية للملابس، ويوجد به الكثير من المطاعم لكبيرة العالمية مثل كنتاكى وماكدونالدز وغيرها من المطاعم الصينية.

قرية زيلامسي

تعد قرية زيلامسي مكان السياح من كل مكان فى العالم، لأنها من أهم المعالم السياحية فى النمسا التى لاقت اعجاب الكثير من الأشخاص، وزيلامسي تابعة لولاية سالزبورغ النمساوية وهي بلد صغيرة وواجهة سياحية جميلة تشتهر ببحيراتها وأنهارها الرائعه.

حدائق ميرابيل في النمسا

حدائق ميرابيل في النمسا

جاءت حدائق ميرابيل من ضمن المزارات الأكثر زيارة في النمسا، حيث تشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة، ويقصدها الزائرين بإستمرار للتمتع بكل ما يوجد بها عن غيرها من الحدائق الأخرى المتوفرة فى النمسا.

متحف تاريخ الفن

يوجد متحف تاريخ الفن في فيينا، حيث يحتوى على العديد من الآثار والتحف التاريخية، ويوجد بها جناح كامل عن الأثار الفرعونية حتى ينال اعجاب عدد كبير من الزوار من محبي زمن الفراعنة.

القصر الإمبراطوري هوفبورغ

يعد القصر الإمبراطوري هوفبورغ مقر الإقامة الرسمية لرئيس النمسا، ويعد مركز الإقامة له فى فصل الشتاء، بينما يعد قصر شونبرون هو مقر إقامة الرئيس فى الصيف.

متحف ليوبولد بفيينا

يقع متحف ليوبولد فى فيينا، حيث يحتوى على مجموعة كبيرة من الفن النمساوي الحديث، ويوجد به أعمال فنية رائعه وفريدة من نوعها لعدد كبير من الفنانيين الموهوبين.

وفى نهاية حديثنا عن أبرز المعالم السياحية فى النمسا، نحن فى انتظار تلقي أسئلتكم من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *