المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة سويسرا السياحية

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة سويسرا السياحية على اعتبار أنها واحدة من الدول التي لا يوجد بها نسبة بطالة مقارنة بغيرها من الدول الأخرى، لذا يفكر عدد كبير من الشباب فى السفر إليها للالتحاق بالعمل والسعي وراء المال، فضلا عن الرفاهية الاجتماعية التي توفرها واحترامها لحقوق الإنسان.

إجراءات الحصول على تأشيرة سويسرا السياحية

تأشيرة سويسرا السياحية

  • أولا لابد من ملئ استمارة طلب الحصول على تأشيرة الشنغن بدقة من هنـــــــــــــــــــــــــــا .
  • تقديم جواز سفر ساري لمدة ثلاثة أشهر ولابد من وجود صفحتين فارغتين على الأقل به.
  • صورتان شخصيتان حديثتان  ذات خلفية بيضاء بحجم mm35x40 .
  • حجز تذكرة الطيران ذهاب وعودة بشكل مؤكد.
  • حجز الفندق أو مكان الإقامة فى سويسرا.
  • حساب بنكي يغطي تكاليف السفر والإقامة في سويسرا، وإذا لم يتوفر الحساب يمكنك تقديم الحساب الخاص بالوالدين مع وجود شهادة دعم رسمية من صاحب الحساب.
  • تقديم وثيقة تأمين صحى معتمد على أن تغطى مبلغ قدره 30000 يورو.
  • تقديم الأوراق فى سفارة سويسرا أو القنصلية فى البلد التابع لها مع دفع الرسوم.

ما هي رسوم تأشيرة سويسرا

تتكلف رسوم الحصول على فيزا سويسرا حوال 20 أو 25 يورو، على أن مدة الحصول على التأشيرة يستغرق حوالى أسبوعين على الأكثر، مع العلم أنه فى حالة رفض طلب استخراج الفيزا لا يتم استرداد الرسوم المدفوعة.

تعرف علي: دليل صور معالم السياحة في سويسرا 2024 الترفيهية

عنوان السفارة السويسرية في القاهرة

لكل من يرغب فى تخليص كافة الإجراءات للحصول على تأشيرة سويسرا وتقديم الأوراق المطلوبة عليه بالذهاب إلى السفارة على العنوان الاتي 10 شارع عبد الخالق ثروت، وسط البلد، قصر النيل، القاهرة ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن تأشيرة سويسرا يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالسفارة السويسرية من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

فيزا سويسرا السياحية

فيزا سويسرا السياحية

يجب التنويه إلى المهتمين بالحصول على تأشيرة سويسرا السياحية أنها قابلة للتجديد والتغيير فى أي  وقت، حيث يمكن لأى شخص السفر إلى سويسرا مراجعة الجهات الرسمية الخاصة باستخراج الفيزا.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم جميع زوارنا الكرام على موقع محتوى المستندات المطلوبة لاستخراج التأشيرة السياحية إلى سويسرا ورسوم التقديم المطلوبة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات التي تفيدكم، وفى حال الاستفسار عن أي سؤال نحن فى انتظار تلقي أسئلتكم.