الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة المغرب للمصريين

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة المغرب للمصريين الواجب معرفتها لكل من يرغب فى استلام الفيزا من السفارة المغربية، وفيما يلى دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن كيفية استخراج فيزا المغرب والأوراق المطلوبة لتقديمها، فضلا عن مواعيد التقديم وعنوان السفارة المغربية فى القاهرة تسهيلا على المصريين الراغبين فى السفر إلى المغرب.

الأوراق المطلوبة تأشيرة المغرب للمصريين

تأشيرة المغرب للمصريين

  • جواز سفر ساري لمدة 6 أشهر.
  • صورتان حديثتان بخلفية بيضاء.
  • رقم التأمين والمرتب الخاص بك من جهة العمل.
  • حجز تذكرة الطيران ذهاب وعودة.
  • حجز الفندق الذى تقيم فيه في المغرب بشكل مبدأي.
  • حساب بنكي لآخر 3 أشهر لعميات السحب والإيداع.
  • تأمين طبى يغطى مدة الرحلة أو السفرية التي تقيم بها فى المغرب.

مواعيد التقديم على فيزا المغرب

تفتح السفارة المغربية أبوابها من يومي الأحد والأربعاء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا من أجل استلام طلبات الحصول على التأشيرة المغربية، مع ضرورة تقديم الطلب بنفسك وعدم الاعتماد على إحدى الشركات السياحية فى تقديم الطلبات حتى لا يتم رفضها، وتستغرق الفيزا حوالي أسبوعين للحصول عليها.

تعرف علي: متطلبات السفر إلى المغرب من الكويت 

معلومات عن فيزا المغرب

  1. يمكنك الحصول على ورقة التأمين الطبي من السفارة فى حالة نسيانها، حيث يوجد شخص متخصص أمام السفارة لإجراء التأمين الطبي GBI بعدد الأيام بمبلغ بسيط وغير غالى، كما تعترف به السفارة ولا يتم استرجاعه.
  2. ليس من الضرورة الدخول على الإنترنت لمليء الأبليكيشن الخاص بالتقديم، ويتم استكمال البيانات فى الأوراق التي يتم توزيعها فى السفارة مجانا بدون أي مبالغ مالية.
  3. لا يتم دفع أي مصاريف عند التقديم على التأشيرة المغربية في السفارة.
  4.  فى حالة قبول طلب الحصول على التأشيرة لابد من دفع رسوم الاستلام وهى 420 جنيها.
  5. لابد من احضار الإيصال الذى حصلت عليه عند تسليم جواز السفر للحصول على التأشيرة بالميعاد المحدد لك مثل الموضح فى الصورة التالية على أن تكون مواعيد السفارة يومي الأثنين والخميس من الساعة 2 حتى 4 مساءا.

تأشيرة المغرب للمصريين

عنوان السفارة المغربية بالقاهرة

ولكافة المهتمين بتخليص إجراءات الحصول على تأشيرة المغرب السياحية، إليكم عنوان السفارة المغربية فى القاهرة فى 10 صلاح الدين ، الجبلاية ، الزمالك .

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، حيث يسرنا أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات التي تبحثون عنها فيما يخص الحصول على التأشيرة المغربية السياحية، وفى حالة معرفة تفاصيل أكثر شاركونا أسئلتكم من خلال التعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

  1. هل في فيزا ترانزيت للمغرب ؟؟؟؟ ولو في ايه الإجراءات المطلوبه ؟؟؟هنقعد ٦ساعات او اكتر في مطار المغرب عاوزين ندخل نزور البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *