كيفية استخراج تأشيرة دبى الامارات من مصر

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

كيفية استخراج تأشيرة دبى الامارات من مصر، تعد مدينة دبي واحدة من أكثر المدن المصنفة عالميا فى مجال السياحة، فقد وصلت إلى إلى العالمية بسرعة الصاروخ فى العديد من المجالات، وتشتهر بإجراء الفعاليات المختلفة طوال السنة حتى تلفت انتباه الكثير من الأشخاص إليها من كافة دول العالم، وفيما يلى دعونا نوضح لكم خلال السطور التالية كيفية الحصول على فيزا السفر إلى دبى و الاستمتاع بالإقامة بها.

شروط الحصول علي تأشيرة دبى الامارات من مصر

تأشيرة دبى

  • يتطلب السفر إلى دبى الحصول على تأشيرة عن طريق إحدى شركات السياحة المعروفة والتي تتفاوت أسعارها من شركة إلى أخرى ويبدأ رسوم تكلفتها من 85 حتى 100 دولار.
  • فى حالة حجز طيران الإمارات يمكنك التقديم على الفيزا على الموقع الخاص بهم وإرسال صورة شخصية وصورة من جواز السفر وتختلف التكلفة حسب مدة الإقامة في دبي .
  • هناك عروض متنوعة على طيران الإمارات أو مصر للطيران يمكن اختيار الأرخص منها أو اتخاذ طيران الخليج ترانزيت الرياض والبحرين على أن يكون متوسط سعر التذكرة حوالي 4000 جنيها.

أفضل أماكن الإقامة في دبي

يوجد بدبى عدة مناطق مختلفة ورخيصة يمكن الإقامة بها وهى منطقة ديرة، منطقة بر دبي منطقة البرشاء وأيضا منطقة شارع الشيخ زايد وهى أغلى منطقة فيهما فضلا عن وجود العديد من الفنادق الخمس نجوم التي يفضلها الكثير من المسافرين.

تعرف علي: كيفية الاستعلام عن إذن دخول الكتروني في الامارات

الانتقالات فى دبى

تحتوى دبى على شبكة مواصلات كبيرة أهمها مترو دبى والذى يمثل نسبة 90% من دبى ومتوفر فى أغلب المناطق التي توجد فيها، ويبلغ سعر تذكرة المترو 5 درهم، وينصح باتخاذ المترو وسيلة مواصلات لأنه يمر على العديد من الأماكن السياحية التي يفضل زيارتها في دبي.

أبرز المولات في دبي

تأشيرة دبى

  1. برجمان مول ويوجد أمام محطة البرجمان.
  2. مول الإمارات الذى يوجد له محطة مترو خاصة به.
  3. مول ديرة سيتي سنتر ويوجد فى منطقة ديرة وأمام محطة المترو.
  4. دبى مول وله محطة مترو خاص به ويوجد به العديد من الملابس المتنوعة والأحذية والبراندات وغيرها.
  5. كارفور ومتوفر فى كافة الأماكن في دبي.
  6. دبى أوتلت مول ويوجد فى طريق العين وأسعاره ممتازة بسبب التخفيضات المستمرة على كافة المعروضات.
  7. الغرير مول الذى يوجد فى شارع الرقة وأمام محطة الاتحاد.
  8. ابن بطوطة مول الذي يقدم كل ما تحتاجه بأسعار رائعة وله محطة خاصة به.
  9. مول اوتليت فيلدج من أحدث المولات في دبي ويوجد بجانب دبي باركس آند ريزورتس .

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل التي تحتاجونها عن السفر إلى مدينة دبى للاستمتاع بها، وفى حال الاستفسار عن  أي سؤال نحن فى انتظار تلقي أسئلتكم من خلال التعليق على المقال.