أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

أ / عمرو عيسى

أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم عبر موقع محتوي تُعتبر شرم شيخ من أفضل المدن في جمهورية مصر العربية، وتضم العديد من الفنادق المتميزة والمختلفة عن أي فندق في أي مدينة أخرى، كما أن شرم الشيخ تحتوي على العديد من المسطحات المائية والتي تجذب الكثير من السياح من مختلف دول العالم.

أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

1- Charmillion Sea Life Resort

أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

يُعتبر فندق Charmillion Sea Life Resort من أفضل فنادق 4 نجوم في مدينة شرم الشيخ، ويقع فندق Charmillion Sea Life Resort على شاطئ خليج نبق، كما أنه يوفر العديد من غرف النوم المفروشة، بالإضافة إلى حمام السباحة ومركز مُخصص للغواصين.

تحتوي غرف فندق Charmillion Sea Life Resort على تلفاز يحتوي على العديد من القنوات الفضائية المشفرة والمفتوحة، كما أن أراضي الغرف تكون بألوان زاهية ومبهجة وجذابة للعديد من الزائرين.

يحتوي فندق Charmillion Sea Life Resort على ملاعب جيم وغرفة بخار للاسترخاء، كما أنه يوفر أيضًا جلسات مساج ومجموعة كبيرة من العلاجات في السبا.

يوفر فندق Charmillion Sea Life Resort طاولة التنس، كما أنه يُمكن للزوار الغطس على الشاطئ، ويحتوي على ملعب مُخصص للأطفال الصغار.

يضم فندق Charmillion Sea Life Resort العديد من المطاعم، ولكن أفضل مطعم متميز به هو المطعم الرئيسي الذي يعمل على تقديم الأطباق العالمية، بالإضافة إلى مطعم ياباني يُعرف باسم Teppanyaki يعمل على تقديم الطعام الياباني بمختلف أشكاله وأنواعه.

كما أنه يضم أيضًا مطعم لبناني لتقديم الأطباق اللبناني المشهورة، ويتيح فندق Charmillion Sea Life Resort إمكانية تناول الطعام في أي مكان، ويوفر خدمة شاملة على مدار 24 ساعة.

عنوان فندق Charmillion Sea Life Resort: خليج نبق، شرم الشيخ، مصر، حيث يبعد الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي بحوالي 5 كم.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ على البحر 2024

2- جراند اويزيس

أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

يحتوي فندق جراند اويزيس على حمامين سباحة خارجيين بشكل مجاني دون أي رسوم، كما أنه يحتوي على حمام سباحة تم تخصيصه للأطفال، بالإضافة إلى بعض الإطلالات الزاهية على البحر الأحمر.

يحتوي فندق جراند اويزيس على غرف نوم واسعة، وبها نوافذ طولية وتُفتح على شرفة خاصة، كما أن فندق جراند اويزيس يحتوي على غرف مكيفة، وتضم هذه الغرف تلفاز يحتوي على العديد من القنوات الفضائية، بالإضافة إلى مكتب للعمل.

يوفر فندق جراند اويزيس جيم للزوار مُجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، ويضم أيضًا العديد من الملاعب الرياضية منها ملعب لممارسة التمارين القوية، وملعب آخر للكرة الطائرة الشاطئية.

يتيح للضيوف أن يسترخوا في حمام السباحة الكبير، ويُمكنهم أيضًا الاسترخاء في بار اللوبي أو بار حمام السباحة.

يحتوي فندق جراند اويزيس على شاطئ خاص به بالإضافة إلى المظلات والكراسي، كما أنه يوفر أماكن إقامة أكثر من رائعة وتجذب الكثير من السياح والزوار.

عنوان فندق جراند اويزيس: شاركس باي، 99999 شرم الشيخ، مصر، يبعد فندق جراند اويزيس عن خليج نعمة الذي يضم العديد من المحلات والمطاعم المميزة بحوالي 9 كم.

3- Amphoras Aqua

أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

يحتوي فندقAmphoras Aqua  على شاطئ خاص بالتعاون مع Amphoras Blu، ويضم أيضًا حمام سباحة واسع ومحاط بالكراسي حتى يتمتع الزوار بالتشمس.

يوفر فندق Amphoras Aqua غرف نوم ممتازة تحتوي على مفروشات بألوان زاهية وخلابة، وأغلبية الغرف في فندق Amphoras Aqua تطل على حمامات السباحة أو الحدائق.

يضم حمام غرفة النوم في فندق Amphoras Aqua المستلزمات الأساسية مثل مجفف الشعر ومستلزمات الاستحمام بمختلف أنواعها بالإضافة إلى أدوات للخياطة.

يحتوي فندق Amphoras Aqua على مركز مُخصص للياقة بالبدنية، بالإضافة إلى مباريات الكرة الطائرة، ويحتوي أيضًا على أماكن وأحداث للترفيه مثل عروض الفلكلور المصري والرقص الشرقي والعديد من الأماكن الترفيهية الأخرى.

يتيح فندق Amphoras Aqua استخدام المتنزه المائي بدون دفع أي رسوم، كما يوجد مطعم Golden Main والذي يتيح إمكانية تناول الطعام على مدار 24 ساعة، ويوفر أيضًا للضيوف خيم بدوية للاسترخاء بداخلها مع تناول القهوة التقليدية أو الشاي بالنعناع.

يُمكن للزوار استخدام مراكز الغوص داخل  Shores Golden Resortوالذي يبعد عن مكان إقامة الزائر بحوالي 600 متر.

عنوان فندق Amphoras Aqua: الفنار، شرم الشيخ، مصر، يبعد فندق Amphoras Aqua عن البحر الأحمر بمسافة حوالي 500 متر.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم 2024

4- Reef Oasis Beach Resort

أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

يُعتبر فندق Reef Oasis Beach Resort من أفضل الفنادق ذو تقييم الـ 4 نجوم في شرم الشيخ، يحتوي فندق Reef Oasis Beach Resort على 13 حمام سباحة.

بالإضافة إلى أنه يطل على البحر الأحمر ويوجد به ملعب مُخصص للتنس وشاطئ خاص للضيوف.. يوفر فندق Reef Oasis Beach Resort الكراسي بجوار حمامات السباحة للضيوف للتشمس، كما أنه يوفر مركز مُخصص للياقة البدنية.

يحتوي على نادي كبير يُعرف باسم  “ Nemo’s ”صُمم خصيصًا للأطفال، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة من مرافق السبا، وعلاجات المساج وساونا والاستحمام الساخن.

يحتوي فندق Reef Oasis Beach Resort على غرف نوم واسعة، وتحتوي غرف النوم على تكييف وتلفاز به العديد من القنوات الفضائية بمختلف أنواعها، وتم تصميم كل غرفة بألوان محايدة، وتم تجهيز هذه الغرف بأثاث معاصر.

يضم فندق Reef Oasis Beach Resort 6 مطاعم يقدموا أشهر وأفضل الأطباق الإيطالية، كما أنه يضم مجموعة من المأكولات الخاصة، ويوفر فندق Reef Oasis Beach Resort 10 بارات للضيوف يتم تقديم المشروبات بهم خلال فترة النهار، ويوجد فترة أخرى مسائية.

يحاط فندق Reef Oasis Beach Resort  بجبل سيناء.

عنوان فندق Reef Oasis Beach Resort: marine Sports Street Hadbet Um El Sied 46619

المسافة بين فندق Reef Oasis Beach Resort وبين مطار شرم الشيخ الدولي حوالي 14 كم، كما أن الفندق يوفر موقف مجاني للسيارات.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم خليج نعمة 2024

5- Xperience St. George Sharm El Sheikh

أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

فندق Xperience St. George Sharm El Sheikh من أفضل الفنادق الحاصلة على تقييم 4 نجوم، يحتوي فندق Xperience St. George Sharm El Sheikh على شاطئ رملي خاص بالضيوف.

كما أنه يتيح أن يستخدم الضيف شاطئين، سواء كان رملي نظيف أو شاطئ مرجاني للغوص والغطس.

يحتوي فندق Xperience St. George Sharm El Sheikh  على غرف نوم مميزة ورائعة، تكون غرف النوم مكيفة، بالإضافة إلى الحمامات الخاصة وتلفاز يضم العديد من القنوات الفضائية المفتوحة، ويوفر أيضا في كل غرفة نوم مكتب للعمل.

يِشمل فندق Xperience St. George Sharm El Sheikh 6 حمامات سباحة خارجيين، كما أنه يحتوي على شاطئ خاص ومميز ذو رملة ذهبية وناعمة.

وفر فندق Xperience St. George Sharm El Sheikh مركز خاص باللياقة البدنية، وساونا وحوض استحمام، علاوةً على ذلك طاولات البلياردو وملاعب للكرة الطائرة وتنس الطاولة والعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى.

يتيح الفندق إمكانية استمتاع الضيوف بإفطارهم في المطعم الخاص بالفندق أو في غرفة النوم على حسب رغبة كل ضيف، كما أن الفندق يوفر قائمة من الوجبات الغذائية المختلفة والأطباق العالمية والمشهورة على مستوى العالم.

يبعد فندق Xperience St. George Sharm El Sheikh عن مطار شرم الشيخ الدولي بحوالي 18 كم من مكان الإقامة الأساسي، ويوفر فندق Xperience St. George Sharm El Sheikh خدمات نقل ومواقف سيارات خاصة ومجانية.

يبعد فندق Xperience St. George Sharm El Sheikh عن البحر الأحمر بحوالي 2 كم.

تُعتبر فنادق شرم الشيخ من أفضل الفنادق المتواجدة في جمهورية مصر العربية بشكل عام، نظرًا لمميزاتها المتعددة والمختلفة عن أي فنادق متواجدة في أي مدينة أخرى داخل مصر.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *