التخطي إلى المحتوى

كل ما تريد معرفته عن السفر إلى تركيا 2020، يفكر عدد كبير من الناس فى السفر إلى تركيا ولكن قد تكون تكاليف السفر عقبة بالنسبة لهم وتمنعهم عن قضاء وقت ممتع فى إحدى الأماكن الرائعه، لذا جئنا إليكم اليوم لنتحدث معكم عن كل ما يخص السفر من تكاليف الإقامة، تذاكر الطيران، الإنتقالات وغيرها، فتابعوا معنا التفاصيل خلال السطور التالية.

سعر تذاكر طيران تركيا

السفر إلى تركيا

من المعروف أن أسعار تذاكر الطيران في العادة مرتفعة إلى حد ما عن باقى تكاليف السفرية التى تريدها، حيث يمكنك حجز تذكرة على مصر للطيران فى حدود 6000 جنيها وذلك عن طريق السفر مباشرة من القاهرة إلى اسطنبول، كما يمكن حجز ترانزيت من أجل تقليل سعر التذكرة على أن تكون فى حدود 4000 جنيها، وفى حالة السفر من شرم او الغردقة مباشر تكون سعر التذكرة فى حدود 4000 جنيه.

الإقامة في تركيا

توجد فنادق كثيرة ومتعددة فى تركيا يمكن الاختيار منها حسب الأقرب والأرخص لك، حيث تبدأ أسعار الإقامة للفرد فى الغرفة الدبل فى فندق 3 نجوم من 100 إلى 200 جنيها فى الليلة الواحدة شاملة الإفطار، ويفضل عدد كبير من الأشخاص اختيار الفندق فى ميدان تقسيم Taksim Square، كما يمكن اختيار Fatih district أيضا لأنه قرب من المحلات والمزارات ويبعد تماما عن الزحمة، فضلا عن أن أسعار الطعام فيه مناسبة إلى حد ما.

أسعار الطعام فى تركيا

السفر إلى تركيا

على الرغم من أن تركيا بلد سياحية ويوجد بها الكثير من المزارات إلا أنك من الممكن تتناول وجبات بأسعار مناسبة جدا، حيث يمكنك دفع 100 جنيه فى اليوم للطعام فقط.

اجمالى تكاليف السفر إلى تركيا

وضحنا لكم أسعار وتكاليف السفر إلى تركيا بشكل جزئي، حيث يمكن حساب تكلفة القيمة الإجمالية وتجميعها للإقامة في تركيا لمدة أسبوع مثلا كالاتى.

  • حجز تذاكر الطيران ب ٦،٠٠٠ جنيها.
  • الاقامة حوالى  ١،٤٠٠ جنيها.
  • تناول الطعام  ١،٠٠٠ جنيها.
  • مواصلات ٥٠٠ جنيها.
  • ترفيه 1000 جنيها.

مع العلم أن تكاليف السفر والإقامة فى تركيا تختلف حسب عدد الأيام التى تقرر الإقامة بها، ولكن وضحنا لكم خلال السطور السابقة تكلفة تقريبية لوضعها فى عين الإعتبار.

نتمنى جميع زوارنا الكرام على موقع محتوى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل التى تبحثون عنها عن السفر إلى تركيا، ونحن فى انتظار تلقى أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على المقال وسوف نقوم بالتواصل معكم والرد على أسئلتكم فى أسرع وقت كما عودناكم.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *