أفضل فنادق الهضبة شرم الشيخ 2024

أ / عمرو عيسى

أفضل فنادق الهضبة شرم الشيخ عبر موقع محتوي مدينة شرم الشيخ من أفضل المدن السياحية في جمهورية مصر العربية، كما أن منطقة الهضبة بداخلها تعتبر من المناطق القديمة التي تتوسط المعالم السياحية والطبيعة البدوية لشرم الشيخ، لذلك يقصده العديد من السياح على مدار العام.

أفضل فنادق الهضبة شرم الشيخ 2024

أولًا: فندق لابراندا شرم الشيخ

أفضل فنادق الهضبة شرم الشيخ 2024

إطلالات الفندق مميزة جدًا على البحر الأحمر، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة من أجل تقديم خدمات مميزة لكافة الزوار، بعض الغرف تطل على لابرندا تاور بيه شرم الشيخ، ويحتوي على شاطئ خاص بطول 700 متر إلى جانب وجود مسبح خارجي.

يغلب على الطراز الخاص بالفندق تصميم القرية المصرية التقليدية، كما أن كل غرفة تحتوي على تكييف هواء خاص، وثلاجة، وشاشة تلفاز مسطحة، ومجموعة قنوات باشتراك مميز، وشرفة كبيرة الحجم.

يوفر مطعم الفندق عددًا من الأطباق المصرية التقليدية، إلى جانب بعض الأطباق العالمية، كما يوفر بوفية إفطار متميز عند كل صباح، بالإضافة إلى ذلك يوجد فريق من أجل تجربة الغوص في شواطئ البحر الأحمر.

كما يوجد مركز سبا يقدم عدد من الخدمات العلاجية، وساونا وحوض استحمام ساخن، يوجد ملعب مجهز من أجل الأطفال، وملعب تنس، يقوم الفندق بتوفير غرف وأماكن إقامة من أجل غير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

إلى جانب غرف خاصة للعوائل والمجموعات الكبيرة، ومواقف سيارات مجانية، يبعد الفندق عن خليج نعمة مسافة 10 دقائق بالسيارة، ومسافة 15 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة شرم الشيخ.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم خليج نعمة 2024

ثانيًا: فندق ريف شرم ريزورت

أفضل فنادق الهضبة شرم الشيخ 2024

يتميز الفندق باحتوائه على شاطئ خاص كبير، ومسبحين خارجيين، يوجد حولها تراس للتمشية كما يوجد بار لتقديم العديد من الكوكتيلات المميزة، كل غرفة من غرف الفندق تحتوي على شرفة كبيرة الحجم.

تطل على الحديقة أو المسبح، والغرف تحتوي على تكييف هواء، ومطبخ كما توجد منطقة من أجل تناول الطعام، وإنترنت لاسلكي مجاني، توجد أيضًا غرف لغير المدخنين.

يقدم الفندق بوفيه إفطار لا مثيل له، كما أنه يحتوي على قائمة طعام تضم العديد من المأكولات الشرقية والعالمية، إلى جانب مقهى وبار لتقديم المشروبات المختلفة، والوجبات الخفيفة.

يوجد داخل الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغطس، ومرافق للاجتماعات عند الحاجة، يوجد مكتب استقبال في الفندق من أأجل تلبية كافة احتياجات الزوار على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

كما توجد مواقف سيارات مجانية وسيارات لتقديم خدمة النقل من وإلى المطار، حيث يبعد الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 15 كم، ويبعد عن خليج نعمة والميركاتو مول 10 دقائق باستخدام السيارة.

ثالثًا: فندق سنتيدو ريف اوازيس سينس ريزورت

أفضل فنادق الهضبة شرم الشيخ 2024

الفندق يحتوي على إطلالة كاملة على الشاطئ، وتمبل ريف، لذلك تم تصميم الغرف على أن تحتوي على شرفة واسعة من أجل الاستمتاع بهذا المنظر، ويوجد بعض الغرف تطل على جبال سيناء، وجزيرة تيران.

يحتوي الفندق على مسبح كبير من أجل الغطس، وثلاثة مسابح للبالغين بنظام تدفئة، بالإضافة إلى مسبحين للأطفال، كما يتوفر متنزه مائي داخل الفندق يضم ما يقار أربعة عشر مسبح مزود بزلاجات وشلالات.

يحتوي الفندق على تسعة مطاعم، وخمسة عشر بار موزعين على كافة أرجاء المكان من أجل تقديم الخدمة لكافة الزوار خلال وقت قصير، غرف الفندق صممت ضمنًا لأثاث وطابع خشبي داكن.

تحتوي كل غرفة على مُكيف هواء، وشاشة تلفاز مسطحة وكبيرة، ملحقة بعدد من القنوات التلفزيونية، كما تحتوي على ميني بار، ومنطقة للجلوس منفصلة.

يوجد مركز سبا داخل لفندق يقوم بتقديم العديد من الخدمات العلاجية، بالإضافة إلى الساونا وأحواض استحمام ساخنة.

يبعد الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 16 كم، كما أنه يوفر مواقف مجانية للسيارات، وخدمة سيارات نقل من وإلى المطار.

رابعًا: فندق فيرجينيا شرم الشيخ

أفضل فنادق الهضبة شرم الشيخ 2024

يتميز الفندق بوقوعه في منطقة هادئة في مدينة شرم الشيخ، كما أنه يضم مسبح كبير الحجم، مع شلال ونافورة مائية، غرف الفندق كبيرة الحجم، وتحتوي على شرفة تطل على منطقة المسبح وأشجار النخيل.

كل غرفة في الفندق تحتوي على وحدة مكيف خاصة بها، وإنترنت مجاني بالإضافة إلى شاشة تلفاز مسطحة كبيرة الحجم، ملحقة بمجموعة قنوات تلفازية مميزة، ميني بار، من الجدير بالذكر أنه توجد غرف أيضًا لغير المدخنين.

يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية تمتلئ بالأجهزة الرياضية الحديثة، ومركز سبا يحتوي على ساونا، وحوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى مركز للغوص واستكشاف أجمل المناظر الطبيعية لموجودة تحت قاع البحر.

يوجد فريق خاص بتقديم الأنشطة الترفيهية للأطفال على مدار اليوم، بينما في الليل يقوم بتقديم العروض الترفيهية للعائلات، يوجد داخل الفندق مطعمان يقومان بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية، والعالمية، والشرقية المتخصصة.

يحتوي الفندق على بار يقوم بتقديم العديد من الكوكتيلات والموسيقى طوال اليوم، يحتوي الفندق على مواقف سيارات مجانية، وخدمة غرف على مدار الساعة.

يبعد الفندق عن محمية رأس محمد الوطنية مسافة 65 كم، وعن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 15 دقيقة باستخدام السيارة.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ للعائلات 2024

خامسًا: فندق كلوب ريف شرم الشيخ

أفضل فنادق الهضبة شرم الشيخ 2024

يحتوي هذا الفندق على أربعة إطلالات مختلفة، كما أنه يحتوي على موقع مميز لتجربة الغطس تحت المياه في خليج عقبة، كما أنه يتوفر عددًا من المسابح الخارجية ، والأنشطة الترفيهية خلال الليل.

كما أن أغلب غرف الفندق مطلة على البحر الأحمر من خلال شرفة كبيرة الحجم تابعة للغرفة، وكافة الغرف تحتوي على إنترنت لاسلكي مجاني وتكييف هواء، وشاشة مسطحة كبيرة الحجم، مع قنوات خاصة تابعة لاشتراك، ويوجد غرف مخصصة للعوائل والمجموعات الكبيرة.

يحتوي الفندق على شاطئ خاص، ومركز سبا يقوم بتقديم عدد من الخدمات العلاجية، والساونا وحوض الاستحمام الساخن، بالإضافة إلى ذلك مطعم الفندق يغلب عليه الطابع المصري في قائمة الطعام المقدمة.

كما أنه يحتوي على العديد من أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط، إلى جانب المأكولات البحرية الطازجة، ويحتوي على بار يقوم بتقديم العديد من الكوكتيلات المميزة والعصائر.

يوجد موقف سيارات مجاني تابع للفندق، كما أنه يبعد مسافة 4 كم فقط عن وسط المدينة وخليج نعمة، ومسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ على البحر 2024

سادسًا: فندق الباتروس اكوا بارك شرم الشيخ

أفضل فنادق الهضبة شرم الشيخ 2024

يبعد هذا الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 10 دقائق باستعمال السيارة، ومسافة 15 كم من وسط المدينة.

يحتوي الفندق على ثمانية مسابح كبيرة الحجم، كما أنه يحتوي على عددًا من المنزلقات المائية، ومسبح يعمل بمياه دافئة، الغرف في الفندق واسعة الحجم، وذات تصميم عصري وحديث، مع خدمة إنترنت مجاني، وشاشة تلفاز كبيرة مسطحة مع اشتراك قنوات مميز، وميني بار يتم تجديده بشكل يومي.

جميع الغرف تمتلك شرفة تطل على الحديقة أو المسبح، كما أن الفندق يحتوي على صالة ألعاب رياضية كبيرة الحجم، مزودة بالعديد من الأجهزة الرياضية الحديثة، ويحتوي أيضًا على مطعم يضم عددًا من الأطعمة الإيطالية والآسيوية.

بالإضافة إلى العديد من البارات والمقاهي الذين يتميزون بتقديم أجود أنواع المشروبات الباردة والحارة، يحتوي الفندق على مركز سبا، وشاطئ خاص، بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار، ومواقف مجانية.

تعتبر الهضبة في مدينة شرم الشيخ من أفضل الأماكن السياحية ، والتي تستقطب عددًا كبيرًا من الزائرين والسياح طوال العام، لذلك يحرص المستثمرين على إنشاء عدد كبير من الفنادق لتوفير قائمة كبيرة ومتنوعة لاختيار الأنسب.