ابحث في الموقع

أفضل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

أفضل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

أفضل فنادق خليج نبق عبر موقع محتوي خليج نبق من أكثر المناطق التي تتسم بالهدوء والعراقة في مدينة شرم الشيخ، ويرجع ذلك إلى وجود محمية طبيعية كبيرة مليئة بالعديد من الحيوانات والنباتات النادرة التي تعيش على الغابات أو داخل المياه، لذلك يحرص السائحين على زيارتها سواء من خارج مصر أو من داخلها.

أجمل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

 فندق شتيجنبرجر شرم الشيخ

أفضل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

يعد خيار رائع من أجل زيارة خليج نبق لكلًا من العوائل الكبيرة، أو لقضاء شهر العسل للعرسان، وذلك لما يحتويه الفندق من مساحات واسعة، وتصميمات عصرية وحديثة.

يوجد مراكز غوص ومسابح، ومدفأة، إلى جانب خدمات سبا، ونادي ترفيهي من أجل الأطفال، وخدمة سيارات أجرة إلى المطار.

يبعد هذا الفندق عن مطار شرم الشيخ ما يقدر بمسافة 13 كيلو متر، و55 كيلو متر عن محمية رأس محمد، و400 متر عن وسط خليج نبق.

الخدمات الموجودة في الفندق

  • 3مسابح كبيرة الحجم.
  • صالون تجميل، ومركز سبا.
  • صالة ألعاب رياضة.
  • مطعم لتقديم وجبات الإفطار والغداء، إلى جانب مطعم لإعداد وجبات مميزة من ثقافات مختلفة.
  • خدمة غرف سريعة وممتازة.
  • شواطئ عامة ومنطقة شواطئ خاصة.
  • مواقف سيارات مجانية.
  • بار على الشاطئ.
  • خدمة تنظيف يومية.
  • مكتب استقبال وخدمة عملاء مفتوحة على مدار الأربعة وعشرين ساعة.
  • إنترنت مجاني للنزلاء.
  • غرف مكيفة، وبها شاشات كبيرة الحجم ومسطحة.

لا يفوتك أيضًا: أفضل فنادق شرم الشيخ على البحر 2024

فندق ريكسوس بريميوم شرم الشيخ

أفضل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

للفندق واجهة مميزة جدًا بين أشجار النخيل والبحر، كما أنه يحتوي على شاطئ خاص، وحمامات سباحة مائية تصل إلى ثمانية مسابح من ضمنهم مسبح داخلي، يحتوي الفندق أيضًا ما يقارب التسعة مطاعم، والتي تقدم قائمة كبيرة من خيارات الطعام وفقًا لثقافات مختلفة.

بالإضافة إلى إحدى عشر بار وإنترنت مجانًا على نطاق الفندق كاملًا، الغرف كبيرة الحجم تحتوي على شرفة مطلة على البحر، وبعضها يحتوي على مسبح خاص، أو حديقة خاصة، كما أنها تحتوي على شاشة كبيرة مسطحة.

بالإضافة إلى صندوق ودائع أمني، وبار صغير يتم تعبئته يوميًا، يحتوي الفندق على مكان لإقامة حفلات الشواء، ومركز سبا، وصالة ألعاب رياضية كبيرة تحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية.

يوجد أيضًا في الفندق ملعب تنس، وشاطئ يحتوي على خدمات متعددة مثل الغوص وكرة الشاطئ، والدراجات المائية، كما أنه يوجد بداخله صالة ألعاب للأطفال، ومطعم ومسبحين مخصصين لمن هم دون الثالثة عشر.

يبعد الفندق عن مطار شرم الشيخ مسافة 9 كيلو متر، ويفصله عن مركز تسوق خليج نعمة مسافة تقدر بثمانية عشر كيلو متر، ويوجد سيارات أجرة للانتقال إلى المطار.

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المميزة والفريدة من نوعها على مساحة واسعة من أجل قضاء إجازة لا مثيل لها.

فندق ريكسوس شرم الشيخ

أفضل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

واجهة الفندق مميزة أمام منظر طبيعي يتزين بأمواج الشاطئ، يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المميزة مثل خدمة الإنترنت المجاني، وشاطئ خاص بالفندق، و7 مسابح، و7 مطاعم مختلفة تحتوي على قائمة متنوعة من المأكولات.

كما أنه يوجد 9 بارات، وخدمة خادم شخصي على شاطئ البحر، وغرف خاصة على المسابح، كل غرفة من غرف الفندق تحتوي على شرفة أو تراس ذو إطلالة على البحر، أو يحتوي على مسبح، أو حديقة.

تحتوي كل غرفة على شاشة مسطحة كبيرة، وميني بار، وهناك بعض الغرف التي يوجد بها مساحة واسعة من أجل الجلوس أو استقبال الضيوف، تتنوع الأطباق المقدمة في الفندق بين المطاعم التركية واليابانية، والبرازيلية، والإيطالية، إلى جانب الآسيوية والهندية.

يوجد داخل الفندق مركز سبا، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية كبيرة مجهزة بأحدث المعدات الرياضية، يهتم الفندق بتقديم العديد من الفعاليات الترفيهية مثل القفز المائي، والدراجة الرباعية، واليوغا الهوائية، والتنس، والكرة الطائرة على الشاطئ، والغطس.

المسافة التي تفصل الفندق عن خليج نعمة والممشى الخاص به هي 22 كيلو متر، أما المسافة التي تفصله عن مطار شرم الشيخ الدولي هي 8 كيلو متر، كما أنه تتوفر خدمة حافلة مجانية من أجل النقل إلى ممشى خليج نعمة.

فندق شارمليون كلوب ريزورت

أفضل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

يقع الفندق على طول خليج نبق، ويحتوي الفندق على شاطئ خاص يحتوي على شعاب مرجانية، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم، مسبح خاص في خارج الفندق وآخر داخلي، وتحتوي جميع الغرف على شرفة كبيرة.

كما تضم الغرف مكيف هواء وخدمة إنترنت مجاني، وميني بار، واشتراك خاص للقنوات التلفزيونية، يقدم الفندق بوفيه كبير ومميز على الإفطار كما تتوفر خدمة الطعام على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

يمكنك أيضًا تجربة الطعام في المطاعم المميزة الموجودة حول الفندق، أو في الفنادق التابعة لفندق شارمليون كلوب ريزورت، يوجد أيضًا عديد من الخدمات المميزة في الفندق مثل مركز سبا، وصالة ألعاب رياضية، خدمة غرف على مدار الساعة.

بالإضافة إلى مواقف سيارات مجانية، وخدمات نقل إلى المطار وبار.

لا يفوتك أيضًا: ترتيب أفضل 13 فندق في شرم الشيخ لشهر العسل 2024

فندق تشارميليون سي لايف شرم الشيخ

أفضل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

يقع الفندق على خليج ساحل خليج نبق، تتمتع غرف الفندق بإطلالة مشرقة، ومساحات واسعة، بالإضافة إلى مركز غوص ومسبح خارجي يوجد فيه بار وكراسي للجلوس.

يوجد في الفندق مطعم يقدم وجبات الطعام المختلفة على مدار الأربعة وعشرين ساعة، ولكن من أشهر هذه المطاعم هو المطعم الياباني Teppanyaki، والمطعم اللبناني El Dewania.

من أهم الخدمات التي يقدمها الفندق هي وجود مسبحان كبيران، ومركز سبا يقدم العديد من خدمات المساج والتجميل المميزة، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية كبيرة، وخدمة غرف سريعة على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

فندق شارمليون كلوب اكوا بارك شرم الشيخ

أفضل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

يبعد شاطئ خليج نبق عن الفندق مسافة 1 كيلو متر وهذا ما يجعل موقعه مميز جدًا، كما أن الفندق يحتوي على منتزه مائي للبالغين والأطفال، ومنطقة بها عدد من المسابح للكبار والأطفال، يوجد حولها بار.

كما يوجد في الفندق ثلاثة بارات، إلى جانب ثلاثة مطاعم، تقدم في الصباح بوفيه إفطار مميز، أما في المساء تقدم قائمة طعام غداء من المطاعم الإيطالية والهندية، إلى جانب كوكتيلات مميزة ومتنوعة في البار الموجود عند المسبح أو في التراس.

تحتوي كل غرفة من غرف الفندق على شاشة كبيرة ومسطحة، مع اشتراك قنوات مميز، وميني بار، وتحتوي بعض الغرف على مساحة لغرفة معيشة واسعة من أجل استقبال الضيوف.

يبعد الفندق عن خليج نعمة مسافة 24 كيلو متر، بينما يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 5 دقائق بالسيارة فقط.

لا يفوتك أيضًا: أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم خليج نعمة 2024

فندق ماجيك لايف شرم الشيخ

أفضل فنادق خليج نبق شرم الشيخ 2024

يحتوي الفندق على الكثير من الخدمات المميزة والتي تتمثل في مواقف مجانية للسيارات، ومسبح خارجي كبير، ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى حديقة، ومطعم به قائمة مأكولات متنوعة.

توجد خدمة غرف مميزة وسريعة كما يوجد إنترنت مجاني، ومركز سبا، ونادي ليلي، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، مع اشتراك قنوات مميز، وميني بار، وغلاية، وصندوق ودائع أمني.

يوجد في التراس ملعب تنس، ومكان من أجل لعب رمي السهام، كما توجد خدمة استئجار سيارات، يبعد الفندق عن شاطئ خليج نبق مسافة 2 كيلو متر، و2.5 كيلو متر عن شاطئ ريحانة رويال.

كما أنه يبعد مسافة 1.8 كيلو متر عن شاطئ نوبيان، ويبعد الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 12 كيلو متر.

في خليج نبق يمكنك الغوص في مياه البحر الأحمر الصافية من أجل استكشاف الشعاب المرجانية ومشاهدة النباتات المقبلة على الانقراض، وعيش الحياة البرية وسط الغابات والحيوانات النادرة الموجودة في المحمية الطبيعية الموجودة هناك منطقة.

إغلاق