أفضل فنادق خليج القرش شرم الشيخ 2024

أ / عمرو عيسى

أفضل فنادق خليج القرش شرم الشيخ عبر موقع محتوي شرم الشيخ مدينة سياحية مصرية تقع في محافظة جنوب سيناء وتطل على البحر الأحمر، تتميز بالعديد من الشواطئ الرائعة بالإضافة إلى المناظر الخلابة والشعاب المرجانية الجذابة.

أفضل فنادق خليج القرش شرم الشيخ 2024

1- منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

أفضل فنادق خليج القرش شرم الشيخ 2024

حصل المنتجع على تقييم 9.1/10 على موقع بوكينج لحجز الفنادق، وهذا نتيجة الخدمات الرائعة والمرافق المهمة التي يضمها المنتجع.

المنتجع موجود في شرم الشيخ ويتمتع بشواطئ تمتد على مساحة 1 كم على خليج القروش، بالإضافة إلى كونه واحة فاخرة تقع بين الصحراء والشعاب المرجانية.

الغُرف في المنتجع تتميز بإطلالات بانورامية على البحر الأحمر، بالإضافة إلى وجود شرفات تسمح بمرور أشعة الشمس على مدار السنة، تتنوع غرف الضيوف الفسيحة والأجنحة الكبيرة في المنتجع من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم.

به العديد من المرافق المهمة، يضُم 5 مسابح خارجية و10 أماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق وسبا شهير جداً ونادي كيدز فور أوول سيزونز للترفيه، فضلًا عم واحد من أفضل الشعاب المرجانية في المنطقة وقطار جبلي مائل ينقل الضيوف من القمة إلى الشاطئ.

المكان قريب من مطار شرم الشيخ الدولي حيث يبعُد عنه 10 دقائق فقط بالسيارة، و25 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة و40 دقيقة بالسيارة من مدينة شرم القديمة مع أسواقها التقليدية.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

2- Sunrise Arabian Beach Resort

أفضل فنادق خليج القرش شرم الشيخ 2024

تقييم الفندق على المواقع العالمية لحجز الفنادق 9.1/10 حسب التقييمات لزوار الفندق في الفترة الأخيرة.

يطُل الفندق بشكل مُباشرع لى الشاطئ الخاص به في منطقة شركس باي الشهيرة، كما يحتوي على العديد من الحدائق ويقدم مجموعة متعددة من المرافق، يضم 6 مطاعم ذات قائمة أطباق محلية وعالمية.

كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المنتجع بشكل كامل طوال فترة الإقامة.. الغُرف داخل المنتجع مُجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى ضمها شُرفات واسعة تسمح بمرور ضوء الشمس بشكل كامل للغرفة كلها.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم خليج نعمة 2024

3- اكسبرينس سى برييز

أفضل فنادق خليج القرش شرم الشيخ 2024

يقع الفندق في شاركس باي، شرم الشيخ، مصر، وحصل على تقييم 8.2/10 من قِبل زواره.. يضُم العديد من المرافق المميزة ويُقدم الخدمات الرائعة، بالإضافة إلى الغُراف الرائعة بمساحات مختلفة.

يضُم الفندق شاطئ خاص بالإضافة إلى تميزه بـ 9 مسابح ونادي صحي ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات في الموقع ويوفر إمكانية الدخول إلى شاطئ خاص ذو رمال ذهبية، كما يوفر إطلالات كاملة على جزيرة تيران المصرية.

الغُرف مُجهزة بأحدث الأجهزة المنزلية، حيث تحتوي على مُكيفات وشاشات تلفاز مُسطحة وسخانات للمياه، بالإضافة إلى مطبخ مُجهزة بالكامل وحمام به دش استحمام ومناشف ومنظف للبشرة.

يُقدم العديد من وسائل الترفيه والرحلات زيارة الجيم أو الذهاب للغوص وغوص السكوبا في المرسى الذي يقع على بعد 40 متر، كما تتوفر ساونا وحوضي استحمام ساخنين في الموقع.

يضُم مطعمين يقدمان الأطباق المحلية والعالمية، Tiran restaurant للمأكولات العالمية، Zen Bar للمأكولات الشرقية والشواء كما يتميز باستضافة العائلات.

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 

4- منتجع حدائق السلطان

أفضل فنادق خليج القرش شرم الشيخ 2024

المنتجع يقع في خليج القرش, 99999 شرم الشيخ، مصر، وحصل على تقييم 8.8 وهو من أعلى التقييمات لفنادق هذه المنطقة.

المنتجع من فئة 5 نجوم، يحتوي على العديد من المرافق، حيث يضُم شاطئ رملي خاص مزود بتراسات فوق الماء على خليج القرش، يضُم أيضًا 5 مسابح من المياه الحلوة المحاطة بأشجار النخيل والتي توفر إطلالات كاملة على جزيرة تيران، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن خارجي وبار وسط المسبح، كما يضم مسبحاً واحداً للبالغين فقط.

يضُم المطعم أكثر من 8 مطاعم يقدموا المأكولات العالمية والمحلية، مثل مطعم Casa Mia Restaurant للأطباق الإيطالية، وLinah Restaurant للأطباق المصرية، House Of Spice للأطباق الهندية.

الغُرف داخل المنتجع مُجهزة على الطرازات العالمية، تحتوي على مُكيفات الهواء وشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، بالإضافة إلى مطابخ مُجهزة بجميع المشتملات، وحمامات خاصة بالإضافة إلى مساحات متنوعة تناسب جميع الأعداد.

يضُم العديد من وسائل الترفيه والعلاج مثل مراكز علاجات المساج في سبا المتوفر في منتجع حدائق السلطان أو الاسترخاء على كراسي الاستلقاء الخشبية بجانب المسبح، بالإضافة إلى المنزلقات المائية أو في الملعب أو الاستمتاع بأنشطة نادي الأطفال.

خليج القرش من أجمل الشواطئ الموجودة في شرم الشيخ ويتميز بزرقة مياهه بالإضافة إلى شعابه المرجانية الجميلة.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *