التخطي إلى المحتوى

اجراءات الحصول على تأشيرة سنغافورة للمصريين عبر موقع محتوي، يتساءل عدد كبير من الراغبين المصريين فى السفر إلى سنغافورة عن التفاصيل الكاملة للحصول على الفيزا اون لاين والأوراق المطلوبة للتقديم، فضلا عن رسوم الإستخراج والمدة التى تحتاجها للحصول عليها، كل هذه الأسئلة سنجيب عليها معكم جميع زوارنا الكرام خلال السطور التالية.

كيفية التقديم على تأشيرة سنغافورة

تأشيرة سنغافورة

يعد التقديم على تأشيرة سنغافورة الكترونيا من الأوراق الهامة التى لابد من تقديمها في السفارة لإكمال طلب الحصول عليها ، وهى عبارة عن ستيكر مطبوع على ورقة يتم تقديمها مع جواز السفر لجوازات المطار، كما هناك بعض الدول التي يمكنها التقديم أون لاين على التأشيرة وهي تونس، الجزائر، المغرب، مصر، العراق، الأردن، لبنان، ليبيا، السعودية واليمن.

أوراق استخراج تأشيرة سنغافورة للمصريين

  • تقديم صورة شخصية حديثة.
  • جواز سفر ساري لمدة 6 أشهر.
  • عنوان الإقامة في سنغافورة.
  • صورة توقيعك الشخصي.
  • حجز تذكرة طيران ذهاب وعودة بشكل مبدئى.

رسوم تأشيرة سنغافورة

تتكلف رسوم الحصول على فيزا سنغافورة للمصريين 95 دولار أمريكى، مع العلم أن مدة استخراج التأشيرة يتراوح من 9 إلى 12 يوم، وتختلف مدة صلاحية التأشيرة حسب البلد التى تقيم بها، فمثلا كافة مواطنى الدول العربية يتم اعطائهم التأشيرة لمدة شهرين يسمح لهما بالدخول مرتين ما عدا السعودية يتم اعطائهم التأشيرة لمدة عامين ويسمح بالدخول طوال مدة صلاحية التأشيرة.

معلومات للحصول على تأشيرة سنغافورة

سنغافورة

  1. ضرورة تصوير توقيعك ورفعه من الطلب مع صورة من حجز الطيران.
  2. ضرورة تجهيز صورة من جواز السفر والصورة الشخصية بأعلى جودة ممكنة.
  3. توفير بطاقة ائتمانية من أجل دفع كافة الرسوم المطلوبة منك.
  4. تقديم الأوراق المطلوبة منك باللغة الإنجليزية طبقا لجواز السفر.
  5. ضرورة متابعة البريد الإلكترونى للتواصل معك فى حالة طلب أى أوراق إضافية.
  6. ضرورة التسجيل في  City Tour أو حجز طيران، لأن الأمر أصبح اجبارى.
  7. يجب العلم أن تكلفة شحن التأشيرة إلى بلدك فى حدود 70 دولار، وفي حال زيارة ماليزيا أولا يفضل استلام التأشيرة من فرع الشركة فى كوالا لامبور.
  8. يفضل الإبتعاد عن حجز الفنادق فى سنغافورة لأن أسعارها غالية جدا ويمكن استئجار هوستيل أفضل منه بأسعار مناسبة خلال فترة الإقامة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم كافة التفاصيل الكامله عن الحصول على تأشيرة سنغافورة للمصريين، وفى حال الإستفسار عن أى معلومة أخرى نتمنى أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *