أفضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم 2024

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أفضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم عبر موقع محتوي في كل عام يقصد عددًا كبيرًا من السياح مدينة شرم الشيخ الموجودة في جمهورية مصر العربية من أجل الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، ومشاهدة الأسرار والحياة البحرية تحت سطح البحر، لذلك سوف نعرض أفضل المنتجعات الموجودة هناك.

منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم

أولًا: فندق صن رايز ارابيان شرم الشيخ

أفضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم 2024

يحتوي الفندق على شاطئ خاص به، مما يساعدك في خلق إطلالة تتميز بالهدوء، كما يوجد عددًا من الحدائق المميزة حول الفندق، يتميز الفندق بوجود ستة مطاعم مختلفة بداخله.

يتنوع الطعام فيها ما بين المأكولات الهندية، والتايلاندية، والإيطالية بالإضافة إلى الفرنسية، كما تتوفر قائمة طعام عالمية، إلى جانب مقهى وبار كبير.

يقدم الفندق العديد من الخدمات والتي تتمثل في مركز سبا يقدم خدمات المساج، وحوض استحمام ساخن، كما يوجد خدمة نقل إلى المطار، وصالة ألعاب رياضية كبيرة يوجد بها العديد من الآلات الرياضية الحديثة.

شواطئ خاصة، وثلاثة مسابح كبيرة، وهناك خدمة لأسرة للأطفال في الغرف عند الطلب.

كما تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة بها، ومكيف هواء، وتلفزيون بشاشة مسطحة واشتراك قنوات مميز، يوجد أيضًا آلة لصنع القهوة أو الشاي في جميع الغرف، ويغلب على ديكورات الغرف الطابع العربي.

يطل المنتجع على جزيرة تيران أيضًا، ويبعد عن خليج نعمة مسافة 11 كيلو متر، وعن سوهو سكوير مسافة 8 كيلو متر.

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق شرم الشيخ 3 نجوم 2023

ثانيًا: فور سيزون شرم الشيخ

أفضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم 2024

الإطلالة الخاصة بالفندق مميزة جدًا فهي مزيج من واحة فاخرة تقع بين الأراضي الصحراوية في شرم الشيخ، والمنطقة الساحلية بما فيها من شعاب مرجانية، وهذا ما يجعل المنتجع مشمس على مدار العام كاملًا، ويحتوي على إطلالات مميزة للغرف.

يوجد داخل الفندق خمسة مسابح خارجية، وعشرة أماكن من أجل تناول الطعام، كما يوجد مركز سبا مشهور عالميًا، ونادي كيدز فور أوول سيزونز المليء بالترفيه، بالإضافة إلى مركز غوص تحت إدارة من اتحاد مدربي الغوص.

كما يوجد قطار جبلي مائل من أجل نقل الضيوف إلى قمة لجبل أو إلى الشاطئ، الغرف الموجودة في الفندق متنوعة حتى تلائم كافة متطلبات النزلاء، بين غرف فردية وحتى أجنحة تحتوي على أربعة غرف نوم، وذلك وفقًا لتصميم ديكور مختلف بين العصري، أو العربي القديم.

تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة، بالإضافة إلى مسبح، ومطبخ صغير، وهذا ما يجعلها خيارًا جيدًا بالنسبة للعائلات، أو الأزواج، أو المجموعات الكبيرة، يوجد أيضًا داخل الغرفة تلفزيون بشاشة مسطحة كبيرة، واشتراك قنوات مميز.

مطعم فندق فور سيزون يقدم لك مجموعة من المأكولات الآسيوية والإيطالية واللبنانية وأطباق أمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى بار شاطئي من أجل الاستمتاع على شاطئ البحر.

يوجد أيضًا داخل لفندق قاعات من أجل إجراء الاجتماعات أو الاحتفالات، مع ممثلي خدمة مميزين ومدربين جيدًا، يبعد المنتجع عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة، ومسافة 25 دقيقة من خليج نعمة.

كما أنه يبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن مدينة شرم الشيخ القديمة والسوق التجاري.

ثالثًا: فندق صن رايز مونتي ماري شرم الشيخ

أفضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم 2024

يوجد داخل الفندق ما يقارب من أربعة مسابح خارجية، بالإضافة إلى شاطئ خاص ومطعم كبير، يقوم المطعم بتوفير قائمة طعام عالمية، والعديد من المطاعم الآسيوية واليابانية.

كما يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية بأكثر من طريقة، أو تناول الطعام من الثقافة الإيطالية أو الشرقية الأصيلة.

غرف الفندق مجهزة بشرفة إضافية تطل على الحديقة أو البحر، كما أنها تحتوي على شاشة مسطحة، وتكييف هواء، وخدمة واي فاي مجانية، كما يقدم الفندق عددًا من الخدمات المميزة والتي تتمثل في: ستة مسابح كبيرة، وخدمة نقل إلى المطار، بالإضافة إلى مركز سبا وساونا، صالون تجميل .

كما أنه يحتوي على صالة ألعاب رياضية كبيرة مجهزة بالعديد من الآلات الرياضية الحديثة، وخدمة غرف سريعة ومميزة متاحة على مدار الأربعة وعشرين ساعة، وبار.

يبعد الفندق مسافة تصل إلى 10 كيلو متر عن خليج نعمة، ومسافة 2 كيلو متر عن مطار شرم الشيخ الدولي.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ للعائلات 2024

رابعًا: فندق راديسون بلو شرم الشيخ 

أفضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم 2024

يتميز الفندق بوجود عدد كبير من الحدائق المزروعة بالعديد من أنواع النباتات وهذا ما يجعله خيارًا جيدًا لكل من يبحثون عن الراحة والاسترخاء، كما أنه يحتوي على حمام سباحة خارجي ملحق ببار يقدم العديد من الكوكتيلات المميزة.

أثاث الغرف عصري وجديد، كما أنها تحتوي على شاشة تيلفزيون مسطحة واشتراك قنوات مميز، يوجد أيضًا داخل الفندق مركز سبا وساونا، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية كبيرة مجهزة بأحدث الآلات.

يقدم الفندق خدمة نقل الزوار من وإلى مطار شرم الشيخ الدولي، كما أن الفندق يحتوي على 5 مطاعم مختلفة لتتمتع بتجربة أكثر من نوع من المأكولات، بالإضافة إلى ذلك يوجد نادي خاص للأطفال من أجل تقديم الخدمات الترفيهية.

خامسًا : فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ

أفضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم 2024

يميز هذا المنتجع وجود خمسة مسابح كبيرة يحفها مجموعة من أشجار النخيل، كما أن الفندق يطل على جزيرة تيران، ويوجد به حمام سباحة خارجي ملحق ببار موجود في وسط المسبح، وتتنوع المسابح بين المخصصة للأطفال والبالغين.

يوجد داخل الفندق خمسة مطاعم مميزة لتوفير قائمة متنوعة من المأكولات ولكن من أفضلها هو طبق الباستا المعد في المنزل بالإضافة إلى المطعم الهندي، كما يوجد مقهى يعمل على مدار الساعة، وبار كبير مزود بشاشتين عرض.

كما أنه يتوفر داخل الفندق مركز سبا وساونا، وحدائق على طول المنتجع بها كراسي خشبية من أجل الاستلقاء عليها، ويوجد نادي للأطفال مليء بالزلاجات المائية وملعب من أجل ممارسة النشاطات الترفيهية.

غرف المنتجع مكيفة وبها أجهزة تيلفزيون مزودة بقنوات فضائية، يتنوع الديكور بين الغرف ولكن الأثاث في الغالب خشبي، يبعد الفندق مسافة 6 كيلو متر من ساحة سوهو، و8 كيلو متر من خليج نعمة، أما عن مطار شرم الشيخ الدولي فيبعد مسافة 6 كيلو متر، كما أن الفندق يقدم خدمة نقل الركاب من وإلى المطار.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ على البحر 2024

سادسًا: فندق بارون بالامس شرم الشيخ

أفضل منتجعات شرم الشيخ 5 نجوم 2024

يوجد الفندق على خليج رأس نصراني في مدينة شرم الشيخ، ويطل على شواطئ البحر الأحمر، كما يحتوي على مسبحين خارجيين بالإضافة إلى شلالات مياه ومصاطب مياه، تتوفر خدمة الإنترنت المجاني للفندق في جميع المرافق العامة.

يتوفر داخل الفندق صالة ألعاب رياضية كبيرة الحجم مزودة بأحدث الأجهزة البدنية، كما أنها تقدم العديد من الأنشطة الرياضية مثل كرة الشاطئ وكرة القدم على الشاطئ، والتنس والركض، ومسار ركوب الدراجات، كما توجد أنشطة ورياضات مائية.

الغرف في المنتجع تحتوي على شرفات واسعة، تطل على أشجار النخيل، وسط منطقة جلوس وآلة لصنع الشاي والقهوة، إلى جانب شاشة كبيرة مسطحة مزودة بقنوات فضائية مميزة.

مطعم الفندق يحتوي على قائمة كبيرة من المأكولات المحلية والعالمية، من أجل الاستمتاع بالوجبات، والتي من أشهرها المأكولات المصرية، يحتوي الفندق أيضًا على 6 بارات ومقاهي تابعة للمنتجع.

يبعد المنتجع عن ساحة سوهو مسافة 3 كيلو متر، وعن خليج نعمة ما يقارب 15 كيلو متر، ويبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 8 كيلو متر.

مدينة شرم الشيخ تحتل مرتبة كبيرة بين المدن السياحية في مصر، وذلك لأنها تمتلك شاطئ جذاب، يتميز بالطبيعة الساحرة، كما أن الإطلالات الخلابة الموجودة على ساحل مدينة شرم الشيخ تجعلها خيارًا رائعًا من أجل قضاء العطلة الصيفية بها.