أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

أ / عمرو عيسى

مدينة شرم الشيخ من أكثر المدن الجاذبة للسياح في جمهورية مصر العربية، وذلك بسبب ما تحمله من مناطق سياحية مميزة وطبيعة خلابة وساحرة بين قاع البحار وحتى الواحات المليئة بالنباتات المختلفة والغريبة، والمحميات الطبيعية.

أحدث شاليهات شرم الشيخ

1- شاليهات حي الربوة

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

شاليه بغرفتين نوم وحديقة خاصة، في حي الربوة، يحتوي على حمامين وحديقة خاصة، وصالة ألعاب رياضية مشتركة، وحوض سباحة للأطفال خاص، يمكنك التواصل مع المالك عبر رقم الواتس 01005890004.

2- شاليهات بورتو شرم الشيخ

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

شاليه يحتوي على غرفتين وحمام واحد في بورتو شرم الشيخ، لا يحتوي على مكيفات هواء، وبه غرفة مكتب وصالة ألعاب رياضية، وحارس أمن، بإمكانك التواصل مع المالك من هنا .

3- شاليهات ماكادي هايتس

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

شاليه تابع لمشروع ماكادي هايتس، ثلاثة غرف نوم، وثلاثة حمامات، وغرفة للضيوف، يحتوي على مطبخ مفروش، ومكيف مركزي.

يحتوي على حديقة خاصة، وصالة ألعاب رياضية مشتركة، وغرفة مكتب، ومسبح خاص، وموقف سيارات، وغرفة للغسيل والملابس، كما أن الإطلالة مميزة، يمكنك التواصل مع المالك من هنا .

4- شاليهات ديار الربوة

يتكون الشاليه من غرفة واحدة، وحمام واحد، تابع لكومباوند سكني يحتوي على ملعب تنس وكرة قدم، ومطاعم وحمامات سباحة، بجوار المسرح الروماني، ويبعد عن خليج نعمة 10 دقائق، و15 دقيقة عن السوق القديم، بإمكانك التواصل مع المالك من خلال رقم الواتس 01096608542

5- شليه تابع إلى شركة Gm Properties

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

يتكون من غرفة واحدة، وحمام ومطبخ، ويحتوي على العديد من الخدمات وفي موقع مميز في مدينة شرم الشيخ، يبعد 3 دقائق عن البحر، وحول الشاليه يوجد 5 قرى سياحية، ومطل على البحر، تستطيع التواصل مع المالك من هنا .

6- شاليهات شركة Gm Properties

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

يتكون من غرفة نوم، وحمام ومطبخ، يطل على البحر، ويحتوي على نظام تكييف مركزي، وشرفة، وموقف سيارات، كما أن المطبخ مجهز بكافة الأدوات الأساسية، ويوجد حارس أمن، يمكنك التواصل مع المالك مباشرة عبر رقم واتس +201155461310.

لا يفوتك أيضًا:  افضل شاليهات شرم الشيخ 2023

أفضل منتجعات شرم الشيخ

أولًا: سيرا شرم الشيخ

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

يقع في وسط سوهو سكوير، ويوجد أمامه شاطئ وايت نايت، كما يوجد داخل الفندق ثمانية مسابح كبيرة، بالإضافة إلى مركز رياضة على الماء، وتجربة فريدة من نوعها في القفز بالمظلات، وركوب الأمواج، والتزلج على الماء.

يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية مزودة بالعديد من الأجهزة الرياضية الحديثة والمتنوعة، كما يوجد داخلها ملعب تنس كبير، أما بالنسبة لغرف الفندق فهي ذات مساحة واسعة ، وتحتوي على شرفة كبيرة مطلة على المسبح أو الحديقة.

تحتوي كل غرفة على شاشة تلفزيون مسطحة كبيرة الحجم، مع اشتراك مميز للقنوات الفضائية، إلى جانب ميني بار يتم تجديده بشكل يومي، يحتوي الفندق على مركز سبا يقدم العديد من خدمات المساج والساونا، وعلاجات الجسم، وأحواض الاستحمام الساخنة.

يوجد أيضًا مناطق للاسترخاء والتشمس على السطح، كما يوجد بوفيه مفتوح داخل الفندق يقدم العديد من المأكولات المكسيكية والإيطالية والمصرية، والتي من بين أشهر هذه الأطباق المكرونة الصينية، والبرجر الأمريكي.

ثانيًا: ابروتيل شرم الشيخ

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

أكثر ما يميز الفندق هو احتواءه على مسبحين كبيرين في الخارج، مع غرف تطل على خليج شرم المايا، توجد كل غرفة ملحق بشرفة أو تراس خاص يطل على المسبح، أو جانب البحر أو على الحديقة.

يوجد داخل الفندق غرف مرتبطة بغرف أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة مزودة بمرافق تلائمهم، يتميز المطعم بتقديم وجبات مختلفة ومميزة، حيث يمكن للزوار الاختيار بين المأكولات البحرية، أو الإيطالية وأطباق اللحوم المميزة.

إلى جانب 8 بارات من أجل احتساء مجموعة رائعة من الكوكتيلات، يحتوي الفندق أيضًا على سبا تحتوي على العديد من برامج الساونا والمساج والأحواض الساخنة من أجل الاسترخاء.

يتوفر ملعب تنس كبير، والعديد من المرافق التي تخدم رياضات مائية متنوعة، كما يوجد صالة ألعاب رياضية كبيرة مجهزة بالعديد من الأجهزة الرياضية الحديثة، تمتلك كل غرفة آلة لصنع القهوة وعبوات ماء مجانية يتم استبدالها بشكل يومي.

يبعد الفندق عن خليج نعمة مسافة 10 كيلو متر، وعن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 20 كيلو متر، كما أن خدمة الفندق توفر نقل للمطار ومواقف سيارات مجانية.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

ثالثًا: جاز فنارة شرم الشيخ

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

إطلالة مميزة جدًا على مشارف البحر الأحمر، ومنتزه رأس محمد الوطني، أكثر ما يميز غرف الفندق هو وجود نظام تكييف هواء للتحكم في درجة حرارة الغرفة، كما أن كل غرفة تحتوي على شاشة تليفزيون مسطحة مزودة بقائمة قنوات تلفزيونية عديدة.

الغرف مطلة على البحر الأحمر عبر شرفات واسعة، ومساحات الغرف في الغالب تميل لتكفي فردين فقط، ولكن هناك غرف كبيرة تكفي العوائل، كما أن بوفيه الفندق يقدم خيارات عديدة ومتنوعة من طعام المطبخ العربي التقليدي.

هناك بار كبير على الشاطئ يحتوي على العديد من المشروبات والعصائر، يحتوي الفندق على مركز سبا كبير يقدم العديد من الخدمات العلاجية، والأحواض الساخنة، والساونا.

يوجد ملعب تنس، وكرة شاطئ، وغوص تحت أيدي مدربين، يبعد الفندق عن وسط مدينة شرم الشيخ مسافة 2 كيلو متر، ومسافة 22 كيلو متر عن مطار شرم الشيخ الدولي، كما أنه يوفر خدمة نقل من وإلى المطار.

رابعًا: نعمة ويفز

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

يحتوي الفندق على مسبح كبير خارجي، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية كبيرة تحتوي على عدد كبير من الأجهزة الرياضية الحديثة، ومطعم يقدم قائمة إفطار مميزة كل صباح، كما أنه يوجد بار.

تتميز غرف المنتجع بالمساحة الواسعة، كما أنها تحتوي على أجهزة تكييف هواء، وغلاية كهربائية، وصندوق ودائع أمني، وتلفزيون بشاشة مسطحة، واشتراك قنوات مميز.

يبعد الفندق مسافة 1.9 كيلو متر عن شاطئ خليج نعمة، ومسافة 13 كيلو متر عن سوهو سكوير شرم الشيخ، كما أنه يجب الإشارة إلى أن مطار شرم الشيخ الدولي يبعد مسافة 10 كيلو متر عن الفندق، ويقدم الفندق خدمة سيارة الأجرة من أجل نقل الزوار من وإلى المطار.

لا يفوتك أيضًا:  كل ما تريد معرفته عن شاليهات بورتو شرم الشيخ

خامسًا: ستيلا دى مارى شرم الشيخ

أفضل شاليهات شرم الشيخ 2024

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص به يقع عند مدخل خليج نعمة، وهذا ما يجعل إطلالته مميزة بسبب المناظر الخلابة، يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم مميزة تقوم بتقديم قائمة طعام كبيرة ومتنوعة.

يتم تقديم طعام العشاء على ضوء الشموع في مطعم La Terrazza وذلك من خلال التراس الخاص به المطل على البحر، كما تتوفر بعض المأكولات من ثقافة منطقة البحر الأبيض المتوسط، إلى جانب تشكيلة من المأكولات الإيطالية.

يمكن للزوار داخل الفندق التدريب على الغوص مع مجموعة مدربين من أصحاب الخبرة الواسعة، ويحتوي الفندق على مركز سبا كبير يقدم خدمات علاجية مميزة، وساونا، وأحواض ساخنة.

كما أن غرف الفندق مصممة بطريقة عصرية، على مساحات واسعة، يوجد بها نوافذ كبيرة تسمح بمرور أشعة الشمس، ولكل غرفة شرفة خاصة بها تطل على البحر الأحمر، وبها العديد من وسائل الراحة، مع شاشة تلفزيون مسطحة، والعديد من القنوات التلفزيونية المميزة.

يوجد داخل الفندق صالة ألعاب رياضية كبيرة الحجم، تحتوي على العديد من الأجهزة الحديثة، كما أن كل غرفة تحتوي على آلة من أجل صنع القهوة أو الشاي.

يوجد كل ليلة مجموعة من العروض الترفيهية يتم تقديمها للنزلاء، وتقع الجزر في محمية رأس محمد على بعد 16 كيلو متر من الفندق، ويبعد الفندق عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة، كما أنه يتم تقديم خدمة نقل الركاب من وإلى المطار.

السياحة في شرم الشيخ لا تقتصر على فصل أو موسم واحد، لذلك تبقى الفنادق هناك عامرة بالسُياح على مدار العام، وذلك لما تمتع به من مناظر خلابة ومنتجعات فخمة تجعلك تقضي عطلة لا مثيل لها، في أحضان الطبيعة ووسط الواحات والصحاري.