أفضل فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

أ / عمرو عيسى

فلل للإيجار في شرم الشيخ يوجد العديد من السياح وزائري مدينة شرم الشيخ وخصوصًا العائلات أو المجموعات ممن يفضلون استئجار الفلل بدلًا من زيارة الفنادق، حتى يتمتعوا بفرصة لخلق جدول للرحلة مثالي تمامًا كما يحلمون به.

أشهر فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

أولًا: Private Vacation House At Domina Coral Bay

أفضل فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

  • تقع هذه الفيلا في مكان جيد بالقرب من الشاطئ، يوجد بها العديد من الخدمات المميزة مثل مسبح داخلي، وشاطئ أمام الفيلا، وحوض سباحة خاص بالأطفال، ومنطقة لعب خاصة بالأطفال.
  • بالإضافة إلى بار صغير بجوار حوض السباحة، كما يوجد بها نادي صغير وبعض خدمات الخوص ومراكز السبا تحت إشراف الإدارة، بالإضافة إلى غرفة معيشة واسعة بها أثاث متنوع وشاشة تلفاز مسطحة، مع مجموعة من القنوات التلفزيونية.
  • تحتوي الفيلا على غرفتين نوم تكفي بحد أقصى أربعة أشخاص، تحتوي كل غرفة على شاشة بلازما متنقلة، ومجموعة من القنوات التلفزيونية، وتكييف هواء من أجل التحكم في درجات الحرارة، لكن لا تحتوي كل الغرف على خزانة من أجل وضع الملابس.
  • توجد الفيلا بالقرب من ميراج للغوص والرياضات البحرية بمسافة تصل إلى 11 كيلو متر، وتبعد عن كلييوو بارك شرم الشيخ 10 دقائق بالسيارة، ويوجد بالقرب من موقع الفيلا العديد من المنتزهات والمطاعم المتنوعة بين ثقافات متعددة.
  • الإنترنت اللاسلكي متاح بشكل مجاني في الفيلا بأكملها، كما أن المسبح الخارجي يجعلها فرصة ممتازة لإقامة حفلات الشواء مع الأصدقاء، ويتوفر موقف سيارات عمومي مجاني بجانب الفيلا.

مرافق الخدمات في الفيلا

يوجد مطبخ كبير يحتوي على كافة الأدوات الأساسية للطبخ من قدور وأطباق وكاسات، بالإضافة إلى غلاية كهربائية، وغسالة صحون، وثلاجة، وفرن.

أما عن الحمام فهو حمام واحد فقط يحتوي على حوض استحمام، وغسالة وفقًا لعدد من الأنظمة، ويوجد به بعض المناشف وحاجيات الحمام المختلفة.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق سوهو سكوير شرم الشيخ 2024

ثانيًا: شاليه صن تيرا ريسورت

أفضل فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

  • الفيلا بها غرفة نوم واحدة، مزودة بمكيف هواء وشرفة، بالإضافة إلى غرفة معيشة صغيرة بها أثاث بسيط، وتليفزيون بشاشة مسطحة مزود بمجموعة قنوات تلفزيونية.
  • موقع الفيلا مميز حيث يوجد حولها العديد من المعالم المهمة في شرم الشيخ والتي تتمثل في الكاتدرال السماوية، ومسجد المصطفى، والسوق القديم لشرم الشيخ، ومتحف كينج توت، وشفانا سبا، والفنار، وكنيسة سيدة السلام، وجنينا سيتي.
  • يوجد حمام واحد به حوض استحمام، ومطبخ صغير يحتوي فقط على ثلاجة.
  • يوجد بداخل الفيلا مسبح خاص، بالإضافة إلى حديقة صغير حول الفيلا، ويتوفر موقف سيارات مجاني، لكن لا يتوفر إنترنت مجاني.

ثالثًا: Villa 19, Amwaj Oyoun Resort –Beach- Aquapark Free Access

أفضل فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

  • فيلا ذات ثلاث غرف نوم منفصلة، يوجد بها شرفة كبيرة، ومسبح خاص، بالإضافة إلى حديقة تطل عليها الفيلا، ويوجد عدد من مكيفات الهواء، تحتوي كل غرفة على مكتب عمل، ومكواة، وطفاية حريق.
  • كما توجد غرفة معيشة بها أثاث بسيط، وشاشة تلفاز مسطحة، مع قنوات تلفزيونية متعددة.
  • تبعد دولفينا بارك عن الفيلا مسافة 2.3 كيلو متر، كما يبعد ميسو لرحلات ركوب الخيل مسافة 3.5 متر، وتبعد عن منطقة نبق مسافة 1 كيلو متر، ويوجد بجوار الفيلا كازينو فيجاس، وفندق أمواج شرم الشيخ.
  • يوجد مطبخ صغير به ثلاجة، وميكروويف، كما أن الحمام يحتوي على حوض استحمام كبير وغسالة ملابس.
  • يوجد إنترنت مجاني على كل الفيلا، بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن مثل مراكز السبا، ولوازم حفلات الشواء، موقف خاص للسيارة.

رابعًا: شاليهات بورتو شرم للعائلات فقط

أفضل فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

  • يوجد داخل الفيلا مسبح داخلي خاص، كما أنه يوجد بداخلها غرفة جلوس كبيرة ومشتركة، تتكون الفيلا من 35 غرفة، كل غرفة مستقلة بذاتها، وتناسب هذه الفيلا الرحلات الكبيرة، والمجموعات.
  • يبعد دوليفنا بارك عن موقع الفيلا مسافة 2.6 كيلو متر، بينما يبعد فيجاس كازينو شرم الشيخ عنها مسافة 2.3 كيلو متر، وتبعد عن المدينة مسافة 9 كيلو متر، كما أنها تقع بالقرب من خليج نعمة، ويبعد مطار شرم الشيخ الدولي عنها مسافة 10 كيلو متر.
  • كل غرفة تمتلك شرفة متوسطة الحجم خاصة بها بالإضافة إلى جهاز كشف الدخان، ومطبخ صغير، وحمام منفرد، كما أن كل غرفة تحتوي على ثلاجة صغيرة ومكروييف كملحقات للغرفة.
  • يوجد ملعب للأطفال ونادي أيضًا، كما أنه تتوفر العديد من برامج الغوص وقوارب الكانو والرحلات على الأقدام بالقرب من الشاطئ الخاص بالفيلا، لكن لا يوجد أي خدمة إنترنت في المكان.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ على البحر 2024

خامسًا: فيلا بيلا

أفضل فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

تتكون الفيلا من ستة غرف نوم كبيرة، يوجد في كل غرفة شرفة كبيرة، وتلفاز بشاشة مسطحة بالإضافة إلى مجموعة قنوات فضائية مميزة، كما أنه توجد بعض الغرف بها تكييف هواء، وصالة صغيرة بها بعض الكراسي والكنب، ويوجد أيضًا حمام سباحة صغير.

عنوان الفيلا

تقع على بعد 10 دقائق باستخدام السيارة عن ميدان السلام، كما تقع النافورة الموسيقية في شرم الشيخ بالقرب من الفيلا، كما أنها تبعد عن سوهو سكوير شرم الشيخ 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، ويفصلها مسافة 10 دقائق عن مطار شرم الشيخ الدولي.

سادسًا: ليمون تري فيلا

أفضل فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

  • تحتوي الفيلا على أربعة غرف نوم، وتبعد مسافة تصل إلى 10 دقائق سيرًا على الأقدام من موسى باي، كما تتوافر غرفة معيشة بها منطقة للجلوس، وشاشة تلفاز مسطحة، ومجموعة من القنوات التلفزيونية المميزة، بالإضافة إلى جهاز كشف دخان.
  • تحتوي على مرحاض منفصل عن الغرف، مزود بحوض استحمام، كما أنها تحتوي على مطبخ واسع.
  • يوجد عدد من الكراسي والشمسيات من أجل الاستلقاء على شاطئ البحر .

عنوان الفيلا

تقع في منطقة خليج نبق بمدينة شرم الشيخ، على بعد 16 دقائق بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي، كما أنها تبعد مسافة 15 كيلو متر عن Shepherd، ويقع بالقرب منها على بعد خطوات فقط ميسو لرحلات ركوب الخيل.

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 

سابعًا: فيلا جاكرندا

أفضل فلل للإيجار في شرم الشيخ 2024

  • يكفي المكان حتى تسعة أشخاص بالغين تقريبًا، حيث توجد أربعة غرف نوم كبيرة تكفي لفردين، ملحقة بعدد 2 حمام، ومطبخ.
  • يوجد في المطبخ ميكروويف وغلاية مياه، وبعض القدور والصحون والكاسات، ومحمصة خبز، كما يوجد داخل كل غرفة مكتب خاص بها، ومن الجدير بالذكر أن أسقف الغرف مرتفعة.
  • كل غرفة مزودة بشرفة يطل بعضها على البحر الأحمر والآخر على حديقة الفيلا، كما أن لشقة مزودة ببعض المفارش من أجل الأسرة، وأرواب الحمام والمناشف، إلى جانب مجفف الشعر.
  • يوجد إنترنت لاسلكي متاح في كامل الفيلا بشكل مجاني، كما يوجد حمام سباحة خاص داخل الفيلا، لكن لا يوجد موقف سيارات خاص.

عنوان الفيلا

تبعد 9 كم عن مضمار سباق غيبلي وميدان أس أو آتش تبعد عنه 1.9 كم، وتبعد عن مركز المدينة 6 كم، كما أن بعض المعالم السياحية الشهيرة في شرم الشيخ مثل هوليوود شرم الشيخ أو Ra’s Nasrani، تقع في الحي المجاور للفيلا.

تُعد مدينة شرم الشيخ من أهم المدن الموجودة في مصر، والتي تشكل قوة لجذب السياح على مدار العام، لذلك يحرص المستثمرين والساكنين فيها على توفير جميع المرافق التي تتوافق مع خدمة السياح وتقديم أفضل إجازة لهم.