معلومات عن فندق سوليمار نعمة باي شرم الشيخ

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

معلومات عن فندق سوليمار نعمة باي شرم الشيخ عبر موقع محتوي، يعد فندق سوليمار نعمة باي واحد من أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم التي حازت على إعجاب عدد كبير من الزوار والسياح، لأنه يتمتع بالعديد من المميزات التي تتمثل فى الموقع الممتاز ذات الإطلالة الساحرة، فضلا عن دوره الكبير في تقديم العديد من الخدمات بهدف الرفاهية والترفيه.

فندق سوليمار نعمة باي

فندق سوليمار نعمة باي

والجدير بالذكر أن فندق سوليمار نعمة باي فى شرم الشيخ يقدم العديد من الخدمات والأنشطة المختلفة التي تهم أكبر عدد من الزوار للعمل على ارضائهم بشكل كبير، ومن أهم ما يميزه الآتي.

  • يقدم الفندق مرافق رياضية مائية مسبح داخلي وخارجي وآخر للأطفال.
  • يوفر الكثير من الأنشطة والتي تتمثل فى الغطس ولعبة السهام المريشة.
  • يقدم العديد من الفعاليات الرياضية.
  • يحتوى على مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.
  • يوجد به موقف مجاني خاص للسيارات في الموقع.
  • يدعم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار برسوم إضافية.
  • يوفر غرف لغير المدخنين غرف عائلية.
  • يحتوي على مرافق كبار الشخصيات.

الطعام فى سوليمار نعمة باى

يفتح فندق سوليمار نعمة باي أبوابه فى المطعم الخاص به لتقديم ألذ وأشهى المأكولات على شكل بوفيه مفتوح، لذا يتمكن الزوار من اختيار الأكلات التي يفضلونها من بين الأصناف العالمية المتنوعة.

تعرف علي: أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2024

غرف فندق سوليمار نعمة باى

غرف فندق سوليمار نعمة باي

يوفر فندق سوليمار العديد من الغرف المختلفة حتى تناسب كافة الأشخاص ومنها غرفة عائلية كوين، غرفة قياسية توأم، غرفة سوبيريور توأم، غرفة سوبيريور كوين، غرفة سوبيريور عائلية مع سرير توأم، غرفة سوبيريور عائلية كوين، غرفة كوين قياسية، غرفة قياسية مزدوجة _ للمصريين والمقيمين فقط، وغيرها من الغرف المختلفة.

أسعار فندق سوليمار

تختلف أسعار الإقامة في فندق سوليمار فى شرم الشيخ وبالتحديد فى منطقة نعمة باي حسب وقت الإقامة واختيار الغرف وغيرها من الإمكانيات، ولكن فى العموم تبدأ الأسعار من 63 دولار غرفة توأم توفيرية فى الليلة الواحدة.

موقع فندق سوليمار

فندق سوليمار نعمة باي

يقع فندق سوليمار فى مكان متميز فى شرم الشيخ، حيث يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 10.5 كم، كما يوجد بالقرب من العديد من الخدمات والمعالم السياحية المشهورة مثل شارع السوق التجاري.

وبهذا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد تحدثنا معكم خلال السطور السابقة عن فندق سوليمار نعمة باي في مدينة شرم الشيخ ، حيث نتمنى من كافة زوارنا الكرام أن تشاركونا أسئلتكم من خلال التعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *