أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم 2024

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم خليج نعمة هو أحد أجمل المناطق السياحية في مدينة شرم الشيخ والذي يتردد إليها الكثير من السياح على مدار العام؛ بسبب المناخ الرائع الذي تتميز به المنطقة طوال السنة، كما أنها تحتوي على الكثير من الفنادق من فئة 3 نجوم.

أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم 2024

1- El Pacha Suites Sharm –Adults Only

أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم 2024

حصل على تقييم جيد جدًا بمستوى 8.3/10 على المواقع الرسمية، وهذا بسبب موقعه المميز.

يبعُد El Pacha Suites Sharm –Adults Only عن خليج نعمة بمسافة 100 متر فقط، كما يبعُد عن وسط المدينة 1 كم مما يُسهل على الرواد الوصول إلى أي مكان في المدينة بكل سهولة.

الغُرف مُجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى وجود يتوفر حمّام خاص مُجهز بالكامل مع بيديت ولوازم استحمام مجانية، يُمكن حجز الغرف الزوجية أو الرباعية.

وجبات الإفطار المُقدمة من المكان قد تكون نباتية أو حيوانية حسب الطلب، كما أنه يضُم مطعمًا Bus Stop””يقدم الأطباق الأمريكية والبريطانية والفرنسية.

يبعُد فقط 2.3 كم من شاطئ غاردنز باي و11 كم من سوهو سكوير شرم الشيخ، وقريب من مطار شرم الشيخ الدولي حيث يبعد مسافة 9 كم.

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 

2- City Center Apartment –Neama Bay

أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم 2024

شقق سيتي سنتر في خليج نعمة حصلت على أعلى التقييمات في فئة الثلاث نجوم، حيث حصلت على تقييم ممتاز 9.7/10.

تقع شقق City Center Apartment –Neama Bay السياحية في شرم الشيخ على بعد 1.2 كم من شاطئ خليج نعمة ويبعُد 3 كم من شاطئ غاردنز باي، الشقق المُقدمة تتسع لخمسة أفراد.

الشقق مُجهزة على أحدث الطرازات العصرية، حيث تحتوي على غرفتي نوم ومطبخ مع ثلاجة وفرن وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس وحمام واحد مجهز بدش استحمام، مُجهز بالمناشف وبياضات الأسرّة في الشقة.

الشقق قريبة من المناطق الحيوية في المدينة، حيث تقع سوهو سكوير شرم الشيخ على بعد 16 كم من الشقة، ومحمية رأس محمد الوطنية على بعد 35 كم، والمطار الدولي للمدينة هو الأقرب حيث يقع على بعد 13 كم من City Centre Apartment –Neama Bay.

3- Sunny Lakes Resort

أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم 2024

من أشهر منتجعات خليج نعمة من فئة الثلاث نجوم، كما أنه حصل على تقييم ممتاز من النُزلاء 9.3/10.

يقع المنتجع في منتصف مدينة شرم الشيخ ويضُم الكثير من المرافق والخدمات ووسائل الترفيه المُختلفة.

الغُرف في المنتجع تتميز بخدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل وشرفة كبيرة تطُل على المناظر الرائعة، يحتوي على شقق مكونة من غرفتي نوم بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الفضائية وتكييف وغرفة معيشة.

يضُم الكثير من وسائل الترفيه مثل كازينو وملعب للأطفال للضيوف في الشقة، بالإضافة إلى عدد من المسابح الخارجية ومسبح إضافي داخلي.

قريب من كُل المرافق الضرورية والترفيهية حيث يبعُد كيلومترين من Two Bedroom at Sunny Lakes Resort، في حين يقع شاطئ خليج نعمة على بعد 2.1 كم، مطار شرم الشيخ الدولي قريب منه جدًا حيث يقع على بعد 9 كم.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم 2023

4- Mystic collection of luxury apartments

أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم 2024

هو ليس فندق فهو يُعتبر أحد بيوت العُطلات، حصل على تقييم 9.7، أي يتميز بخدمة ممتازة ومرافق رائعة.

يُعتبر البيت قريب جدًا من أهم المرافق في المدينة حيث يبعُد 1.8 كم من وسط شرم الشيخ و1.4 كم من شاطئ خليج نعمة.

الشقق مُجهزة بأحدث الأجهزة فتحتوي على مكيّف ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة ومنطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، غسالة للملابس وحمّام خاص مع دش ومجفف للشعر، بالإضافة لوجود فرن وآلة لتحضير القهوة.

المكان مُحاط بالعديد من المعالم السياحية المعروفة مثل شاطئ غاردنز باي ومضمار سباق غيبلي وكازينو سيناي غراند، ويبعُد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 8 كم فقط عنه.

5- كريس روف جاردن خليج نعمة

حصل الفندق على تقييم 9.4/10 من قبل زواره، حيث يقع الفندق في قلب مدينة شرم الشيخ، خليج نعمة، ويتميز بالعديد من الإطلالات المميزة بالإضافة إلى تمتعه بالعديد من المرافق والخدمات.

تتوفر الغرف والشقق في الفندق بمساحات مختلفة، كما أنها مكيفة تضُم مطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة إلى شُرفات كبيرة تسمع بالرؤيا الكاملة للمناظر الرائعة، يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بعض الشقق تحتوي على بار للمشروبات الكحولية، مع خدمة إنترنت مجانية طوال فترة الإقامة.

الفندق قريب من كُل المرافق المهمة، يبعُد 1.5 كم من Criss Roof Garden Naama Bay، يبعُد سوهو سكوير شرم الشيخ على بعد 16 كم، يبعُد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 13 كم فقط من الفندق.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم 2023

6- Luxury Apartment

أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم 2024

حصلت الشقق على تقييم 8.0/10 كم حصلت الشواطئ القريبة منها على تقييم 8.7/10.

تقع الشقق في قلب مدينة شرم الشيخ في خليج نعمة، تتمتع بالعديد من المُميزات المثيرة والجذابة للزائرين، تتميز هذه الشقة بمواقف خاصة للسيارات مجاناً ومطبخ مشترك.

الشقق مُجهزة على أعلى مستوى ومزودة بجميع اللوازم مثل توفر تراس وإطلالات على المسبح، وتتكون من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بها مطبخ مجهز بثلاجة وميكروويف.

بالإضافة إلى حمّام واحد مزود بدش استحمام، كما يتوفر المناشف وبياضات الأسرّة لمزيد من الراحة، وذلك مقابل تكلفة إضافية.

موظفين الاستقبال يتحدثون اللغات العربية والبيلاروسية والبلغارية والمندرينية، وهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة على مدار اللون من خلال مكاتب الاستقبال التي تعمل 24 ساعة يوميًا.

بها العديد من مرافق الترفيه مثل ملاعب للأطفال ويتوفر كازينو في الموقع، ويمكن الاستمتاع بركوب الدراجات بالقرب من Luxury Apartment..

الشقق قريبة من مرافق مهمة وحيوية مثل المعالم السياحية الشهيرة كشاطئ غاردنز باي وشاطئ خليج نعمة ومضمار سباق غيبلي، كما تبعُد مسافة 6 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي.

خليج نعمة في شرم الشيخ من أفضل القرى السياحية على الإطلاق وهذا بسبب تعدد الشواطئ المميزة بالإضافة إلى أماكن الإقامة الرائعة ذات الأسعار التنافسية.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *