أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

أ / عمرو عيسى

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم عبر موقع محتوي شرم الشيخ هي إحدى مُدن السياحة المصرية، تقع في محافظة جنوب سيناء وتتميز بشواطئ رائعة، بالإضافة إلى الأماكن السياحية التي تُحيط بها مثل خليج نعمة ودهب وغيرها، تتمتع المدينة بشواطئ رائعة ومناظر خلابة تجذب إليها السياح من كُل أنحاء العالم.

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

مُصطلح 7 نجوم يُطلق على الفنادق أو المنتجعات التي تخطت حدود الروعة، وهذا يكون بسبب تعدُد الخدمات، بالإضافة إلى توفر كافة المرافق اللازمة للفرد أو العائلة، لكن أعلى تقييم رسمي لفندق أو منتجع هو 5 نجوم.

1- IL Mercato Hotel &Spa

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

حصل الفندق على أعلى التقييمات عبر المواقع الرسمية للحجوزات، وهذا ما يجعله من أفضل المنتجعات في مدينة شرم الشيخ على الإطلاق.

سُمي باللغة الإسبانية، حيث أن معناه بالعربي هو السوق، يُعتبر موقع الفندق القريب من كل المرافق الضرورية هو أهم ما يُميزه، حيث يقرب من مسجد المصطفى والكاتدرال السماوية.

يُمكن لعملاء فندق المركاتو شرم زيارة معالم شرم الشيخ الأكثر شهرة.. الغُرف مُجهزة بأحدث الوسائل العصرية، وبها العديد من المميزات منها شاشات مسطحة كبيرة الحجم بقنوات فضائية.

بالإضافة إلى مُكيفات الهواء وخدمة الإنترنت واي فاي المجانية طوال فترة الإقامة، كما يتراوح سعر الغُرفة لليلة الواحدة من 1400 إلى 2000 جنيه مصري.

خدمات المنشأة ميزات الغرفة أنواع الغرف
انتظار مجاني للسيارات غرفة خالية من مسببات الحساسية إطلالة على الجبل
إنترنت مجاني غرف عازلة للصوت إطلالة على المدينة
حمام سباحة تكييف هواء إطلالة على معلم
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية شاطئ خاص إطلالة على حمام السباحة
إفطار مجاني آلة تحضير القهوة / الشاي غرف لغير المدخنين
تأجير درَّاجات تلفزيون كبلي باشتراك خاص / تلفزيون أقمار صناعية غرف عائلية
توفر درّاجات أريكة تُقلب سريرًا غرف تدخين متوفرة

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ 4 نجوم

2- فندق رويال جراند شرم

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

حصل الفندق على تقييم وصل إلى 9.5/10 وهذا يُعد واحد من أعلى التقييمات لمنتجع أو فندق، نتيجة موقعه الممتاز في وسط المدينة تمامًا وقريب من كافة المرافق والخدمات، كما تتوفر وسائل مواصلات من وإلى الفندق.

تتراوح أسعار الغُرف في الفندق من 4,200 إلى 4300 جنيه مصري.

خدمات المنشأة ميزات الغرفة أنواع الغرف
انتظار مجاني للسيارات ستائر إظلام للغرف إطلالة على المحيط
إنترنت مجاني غرف عازلة للصوت إطلالة على حمام السباحة
حمام سباحة تكييف هواء غرف لغير المدخنين
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية شاطئ خاص أجنحة
بار / ردهة ميني بار غرف تدخين متوفرة
شاطئ تلفزيون بشاشة مسطحة
الغوص أسرَّة طويلة إضافية
خدمة سيارات أجرة بيديه

3- فندق ألبتروس أكوا بارك للعائلات فقط

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

أهم ما يُميز الفندق هو توفره على كافة المرافق داخله وخارجه، بالإضافة إلى تقديمه جميع أنواع الخدمات المختلفة للزائرين أثناء رحلة سياحتهم، كما أنه يتناسب مع كُل فئات العائلات وحصوله على أعلى التقييمات على مواقع حجز الفنادق.

  • العنوان: أم السعيد، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء.
  • رقم التليفون: 069366729
  • التقييم: 8.9 رائع.
  • سعر الليلة الواحدة: 200 دولار وعرض خاص للمصريين والمقيمين 174 دولار.

4- إكسبرينس كيروسيز بارك لاند

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

حصل المنتجع على تقييم عالي جدًا من رواده حيث وصل تقييمه إلى 9.0/10.. يتميز الفندق بعدد مسابح كبير بأعماق مُختلفة.

بالإضافة إلى توفر مسابح أخرى دافئة لرواد الفندق في فصل الشتاء، كما يُقدم خدمة حل المشكلات والرد على الاستفسارات بأسرع شكل مُمكن.. به قسم خاص بالأطفال، ويقع بالقرب من خليج نعمة.

  • العنوان: قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء
  • رقم التليفون: 0693601212
  • التقييم: 7.5 جيد
  • سعر الليلة الواحدة: 45 دولار

5- فندق كورال سي كلوب شرم الشيخ

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

حصل الفندق على تقييم 8.7/10 بدرجة جيد جدًا، وهذا بسبب توفره على العديد من وسائل الرائحة والترفيه.. يقع الفندق في قلب مدينة شرم الشيخ، يضُم أماكن للألعاب البدنية.

به عدد من الحدائق مثل حديقة تراس، يُحيط بالفُندق العديد من معالم المدينة الجذابة للسياح في المدينة مثل المركز الدولي للمؤتمرات –فنادق جولي فيل وكاتدرائية ذا هيفينلي، ويمكن للضيوف احتساء مشروب في البار.

جميع غُرف الفُندق مجهزة بأحدث التجهيزات، كما يقوم الفندق بتوفير وجبة إفطار حلال أو بوفيه إفطار، ويتوفر مطعم في الموقع يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ للعائلات 2024

6- Sunrise Arabian Beach Resort

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

حصل الفندق على تقييم 9.1/10 حسب التقييمات لزوار الفندق في الفترة الأخيرة.. الفندق قريب من شاطئه الخاص في منطقة شاركس باي الشهيرة في المدينة، كما أنه محاط بالحدائق ويقدم مجموعة متنوعة من المرافق.

يضم 6 مطاعم ذات قائمة أطباق محلية وعالمية، بالإضافة إلى توفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع طوال فترة الإقامة.

الغُرف داخل المنتجع مُجهزة بأحدث الوسائل، كما أنها تضُم شُرفات واسعة تسمح بمرور ضوء الشمس بشكل كامل للغرفة كلها، وتتميز بديكور مُصمم على الطراز العربي، توفر جميعها تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي مُجهز بمناشف مجانًا.

يضُم عددًا من المطاعم الخاصة به، Masala الهندية وقائمة  Saibaiالتايلاندية وقائمة La Pergola الإيطالية وقائمة  Côte d’Azur الفرنسية وبوفيه عالمي في Waterfall Grill

7- فندق أكوا بلو شرم الشيخ

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

يُعد الفندق واحد من فنادق فئة الخمس نجوم؛ بسبب وجود مدينة أكوا بارك كاملة مُناسبة لكل الفئات العُمرية من الجنسين، كما أن الخدمات مُقدمة بأعلى جودة، بالإضافة إلى سرعة تنفيذ الطلبات داخل الفُندق.

يتوفر به متنزه شديد الاتساع بالإضافة إلى الكثير من المرافق المُهمة مثل المقاهي والمتاجر، وموجود به أيضًا 8 حمامات سباحة 3 منهم مخصصين للأطفال.

الأكوا بارك فيها 64 زلاجة، مع مأكولات متنوعة من جميع البلدان الآسيوية والأوروبية والمصرية والأفريقية.

  • العنوان: 22 حارة السعيد، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء.
  • رقم التليفون: 01147146555.
  • التقييم: 8.9 رائع.
  • سعر الليلة الواحدة: 172 دولار.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة 3 نجوم 2024

8- فندق نادي شامبليون أكوا بارك

أفضل منتجعات شرم الشيخ 7 نجوم 2024

يُعد من أشهر فنادق المدينة والذي يتميز بعدة مميزات منها وجود ن حمامات السباحة بالإضافة إلى غُرف واسعة.. يتميز الفُندق بالأسعار التنافسية التي يُقدم بها الخدمات الخاصة به، حيث تُعتبر من أكثر الأسعار تنافسية في المدينة.

يبعُد عن شاطئ منطقة نبق مسافة 1كم فقط الذي يُعتبر من أجمل شواطئ شرم الشيخ، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم التي تُقدم أنواع المأكولات المختلفة، الفندق قريب إلى حد كبير من خليج نعمة حيث يبتعد عنه بمقدار 24 كم فقط.

  • العنوان: خليج نبق، قسم شرم الشيخ، محافظة جنوب سيناء.
  • رقم التليفون: 0693710187.
  • التقييم: 8.6 رائع.
  • سعر الليلة الواحدة: 77 دولار.

شرم الشيخ من أجمل المُدن في العالم ليس بسبب المناظر والشعاب المرجانية الرائعة، ولكن بسبب جودة الإقامة بها لما تحتويه من فنادق ومنتجعات مناسبة لجميع الفئات والأعمار.