أرخص فنادق دبي على البحر 2024

أ / عمرو عيسى

أرخص فنادق دبي على البحر تحمل الفنادق عبئًا ثقيلًا فيما يتعلق بازدهار السياحة والرواج لها، خصوصًا وأن الزائر يبحث عن أحد الأماكن التي من شأنها توفير الراحة والاسترخاء والخدمات المناسبة له.

أرخص فنادق دبي على البحر 

  • 1- منتجع راديسون بيتش نخلة جميرا

أرخص فنادق دبي على البحر 2024

يعتبر منتجع راديسون من أشهر وأهم الفنادق الموجودة في مدينة دبي خصوصًا وأنه يطل على شاطئ بالم ويست ويفصل بينه وبين الفندق بضعة خطوات بسيطة فقط.

يتميز الفندق بامتلاكه لغرف كبيرة وواسعة مزودة بالتكييفات والواي فاي المجاني، وتشتمل الغرف على حمامات خاصة وشاشات تلفزيون وركن مخصص لعمل القهوة والشاي.

يضم الفندق مسبحًا خارجيًا وداخليًا إلى جانب التراس ومراكز اللياقة البدنية، كما أنه يمتلك العديد من أكبر الكافيهات والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العالمية زيادة عن البار الذي يقدم مختلف المشروبات.

يوفر الفندق العديد من وجبات الإفطار مثل الإفطار العادي والكونتيننتال والإفطار الأمريكي، زيادة عن إتاحة العديد من اللغات المستخدمة في الفندق مثل الإنجليزية والإسبانية والألمانية.

يبعد الفندق حوالي 2.2 كيلو من شاطئ فروند إيه وقرابة الـ 2.7 كيلو من شاطئ فروند أوه، ويفصل حوالي 31 كيلو متر بين الفندق ومطار دبي الدولي.

سعر الغرفة التي تتسع لشخصين سواء كانت بسرير كبير أو سريرين منفصلين حوالي466 درهم إماراتي بالإضافة إلى 120 تكلفة رسوم وضرائب في الليلة.

يمكن الاطلاع على خطة أسعار الغرف وكيفية الحجز من خلال الموقع الرسمي للفندق من الرابط التالي   www.radissonhotels.com

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق دبي 4 نجوم 2023

2- منتجع وسبا تاج إكزوتيكا

أرخص فنادق دبي على البحر 2024

يعد منتجع تاج من أهم وأشهر الفنادق المطلة على البحر في دبي، كما أنه يقدم العديد من الخدمات المختلفة للنزلاء والتي تؤهله ليكون واحد من أكبر الفنادق.

يمتلك الفندق موقفًا خاصًا للسيارات النزلاء، بالإضافة إلى المسابح الخارجية ومراكز اللياقة البدينة والمطاعم والبارات التي يشتمل عليها الفندق، كذلك يحتوي على العديد من مرافق الترفيه للنزلاء.

يضم الفندق عددًا كبيرًا من الغرف والتي تتسم بكبر حجمها وفراشها ذو الطراز المعاصر الأنيق، وتشتمل كافة الغرف على حمامات خاصة مليئة بالمنظفات المجانية.

كما أنها مزودة بخدمات الإنترنت المجانية ويتواجد تراس خاص في بعض الغرف وإطلالة مميزة على البحر وبارًا صغيرًا خاصًا بتجهيز المشروبات وصناعة البن والشاي.

يحتوي الفندق على سبعة بارات ومطاعم عالمية تقوم على تقديم الأكلات الهندية والإنجليزية والعربية والآسيوية.. يشتمل الفندق على صالات الساونا والسبا وملاعب للأطفال وملاعب لتنس الطاولة.

يبعد الفندق حوالي 14.6 كيلو عن شاطئ الصفوح و15.1 كيلو عن شاطئ الميناء السياحي ويفصل حوالي 42 كيلو متر بين الفندق ومطار دبي الدولي.

سعر الغرفة الواحدة التي تحتوي على سرير كبير يصلح لشخصين حوالي 695 درهم إماراتي في الليلة.. يمكن حجز الإقامة في الفندق من الرابط التالي www.tajhotels.com

3- فندق سانت ريجيس دبي النخلة

أرخص فنادق دبي على البحر 2024

يعتبر فندق سانت ريجيس واحد من أكبر الفنادق المطلة على شاطئ البحر في دبي، خصوصًا وأنه يقدم العديد من الخدمات المختصة به فقط للنزلاء مثل الاحتفالات والعروض الخاصة بالطبخ.

يمتلك الفندق 264 غرفة و26 جناح مزودين بخدمات الإنترنت المجاني وتم فرشهم على أحدث طرازات الفرش الحديثة التي تمد النزيل بشعور الألفة والراحة، كما يوجد في الغرف تلفاز وركن للشاي والقهوة وتكييفات.

ذلك بالإضافة إلى إطلالة مبهجة على نخلة جميرا والخليج العربي، ونظرة واسعة الأفق على مدينة دبي من خلال الحوائط الزجاجية.

يوفر الفندق صلاحية الدخول إلى كيما بيتش دبي، والذي يعتبر واحد من أشهر الوجهات السياحية في المدينة وهو عبارة عن مطعم ونادي بحري يقبل الزوار بدايةً من عمر 21 سنة، ويتيح الفندق خدمات النقل من وإلى الشاطئ حتى الفندق، لا سيما وأن الفندق يقع بداخل شاطئ بالم ويست.

تُلعب موسيقى الجاز في بار الفندق المتواجد في اللوبي مع تقديم مطعم كورديليا للعديد من الأكلات العربية والعالمية الشهية، ويعتبر Dip Pool Bar الذي يتمتع بإطلالة على كامل دبي واحد من أفضل أماكن الاسترخاء في الفندق والمدينة بأكملها.

يوجد في الفندق صالات السبا مثل إيريديوم والذي يعد واحد من أفضل أماكن الاسترخاء في العالم، لا سيما وأنها توفر العديد من جلسات العلاج والتي من بينها مجموعة كارولين، كما أن صالات السبا في الفندق حازت على ستة جوائز في تقييمات الفنادق.

سعر الغرفة لفرد واحد بكافة لوازمها تكلفتها حوالي 1000 درهم إماراتي ويتم إضافة حوالي 245 درهم تكلفة رسوم في الليلة.. يمكن حجز الإقامة في الفندق من الرابط التالي https://st-regis.dubai-downtown.ae/

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق دبي جميرا 5 نجوم 2023

4- منتجع العنوان بيتش

أرخص فنادق دبي على البحر 2024

يعد المنتجع من أهم الفنادق المتواجدة حاليًا في مدينة دبي، خصوصًا وأنه يتمتع بموقع متميز يبعد حوالي 300 متر عن شاطئ مارينا، ويشتمل الفندق على واحد من أهم المباني في دبي والذي نال العديد من الجوائز.

الفندق مكون من برجين عبارة عن 77 طابق مرتبطين بواسطة جسر معلق، ويتمتع الفندق بامتلاكه لغرف كبيرة وواسعة لها إطلالة خلابة مزودة بالإنترنت المجاني والحمامات الخاصة.

يشتمل الفندق على واحد من أكبر مطاعم دبي والمختص في طبخ أشهى الأطباق العالمية، كما أنه يضم موقف خاص بالسيارات ومسبح خارجي ومراكز للياقة البدنية، إلى جانب مسبح آخر أعلى سطح الفندق بارتفاع 294 متر.

يطل الفندق على جزيرة بلوواترز وعين دبي ونخلة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومرسى دبي.. يوفر الفندق صالات السبا والساونا في The Spa الذي يعد أعلى صالة سبا في كامل دبي.

حيث إنه في الدور الـ 75، مع تواجد حمامين سباحة خارجيين وحمام سباحة ترفيهي بمياه ضحلة مخصص للأطفال.. يقع الفندق على مسافة أقل من كيلو من ممشى جي بي آر و5 كيلو من معبد السيخ غوروناناك داربار.

يبعد مطار آل مكتوم حوالي 21 كيلو عن الفندق.. سعر الغرفة للشخص الواحد حوالي 1.210 درهم إماراتي مع إضافة حوالي 292 رسوم وضرائب في الليلة.. يمكن حجز الإقامة من الرابط التالي https://www.addresshotels.com/

لا يفوتك أيضًا:  افضل فنادق دبي 5 نجوم 2023

5- فندق قصر قيصر دبي

أرخص فنادق دبي على البحر 2024

يتميز الفندق باقترابه من مناطق الأعمال والمناطق الترفيهية في دبي، كما أن الفندق يشتمل على الغرف المجهزة على الطرازات العالمية والمزودة بكافة المفروشات التي يحتاج إليها النزيل.

يوفر الفندق العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل صالات السبا والساونا والكافيهات والمطاعم التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.

يقع الفندق في الجهة المواجهة لشاطئ في جزيرة بلوواترز التي تزود النزيل بإطلالة طبيعية خلابة.

يبلغ عدد الغرف في الفندق 479 ما بين الغرف العادية والأجنحة الخاصة، كما أنه يمتلك شاطئ خاص به على امتداد 500 متر، بالإضافة إلى أن عدد المطاعم والبارات في الفندق قد وصل إلى 12 مطعمًا وبارًا.

سعر الغرفة التي تتسع لشخصين بسرير كبير حوالي 950 درهم إماراتي بالإضافة إلى 234 درهم للرسوم والضرائب في الليلة.. يمكن حجز الإقامة في الفندق من الرابط التالي www.caesars.com/dubai/caesars-palace-dubai

أغلب الفنادق تتيح إمكانية إلغاء الحجز المجاني، إلا أنه يكون وفقًا لمعاد محدد في حين أن البعض الآخر يقوم بفرض تكلفة على النزيل الذي قرر إلغاء حجز إقامته في الفندق.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *