التخطي إلى المحتوى

الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة فرنسا 2020 نوضحها لكم جميع زوارنا الأعزاء عبر موقع محتوي، كما نوضح لكم رسوم استخراج التأشيرة وكيفية التقديم عليها، فتابعوا معنا التفاصيل.

الأوراق المطلوبة لإستخراج تأشيرة فرنسا

تأشيرة فرنسا

رسوم تأشيرة فرنسا

  1. تختلف رسوم الحصول على تأشيرة فرنسا بإختلاف بيانات كل شخص على حده حسب العمر، وإليكم الرسوم بالتفصيل.
  2. تبلغ قيمة رسوم تأشيرة فرنسا للأشخاص فوق سن 12 عام 60 يورو.
  3. وتبلغ قيمة رسوم تأشيرة فرنسا للأشخاص من سن 6 سنوات حتى 12 سنة 35 يورو.
  4. بينما تكون تأشيرة فرنسا مجانية للأطفال أقل من 6 سنوات ولممثلي المنظمات غير الربحية الذين لم يتعدى أعمارهم 25 سنة.

كيفية الحصول على تأشيرة فرنسا

تأشيرة فرنسا

بعد استكمال كافة الشروط والأوراق المطلوبة للسفر إلى فرنسا، يتطلب من الشخص الذهاب إلى السفارة الفرنسية في بلده وحجز موعد لتحديد مقابلة التأشيرة، مع العلم أن حجز الموعد يختلف من دولة إلى أخرى، لذا لابد من كل شخص التوجه إلى السفارة الفرنسية فى البلد التابع لها لمعرفة كافة التفاصيل لحجز موعد، وبعد ذلك يتم سداد رسوم التأشيرة والتجهيز للتصوير وتسجيل البصمات.

كما أنه هناك بعض الدول العربية تقوم بتحديد مقابلة قصيرة مع الشخص الراغب فى استخراج التأشيرة، كما تدور المقابلة حول العديد من الأسئلة التى تتمثل فى الهدف من زيارة فرنسا، هل سبق لك التقديم على التأشيرة من قبل، هل قمت بزيارة فرنسا من قبل، وهكذا.

أسباب رفض التأشيرة الفرنسية

قد يتم رفض استخراج تأشيرة فرنسا لأى شخص فى حالة الشك من الغرض من السفر، لذا لابد أن يكون غرض الشخص الذي يرغب في السفر إلى فرنسا هو نفس غرض التأشيرة الأساسي حتى لا يتم رفض الحصول عليها.

نتمنى أن نكون قدمنا لكم جميع زوارنا الكرام عبر موقع محتوي كل ما تحتاجونه حول الحصول على تأشيرة فرنسا، وفي حال الإستفسار عن أي سؤال نحن فى انتظار تلقي أسئلتكم من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *