ابحث في الموقع

أقتراح أرخص 7 فنادق في ميونخ تناسب الميزانية المحدودة

أقتراح أرخص 7 فنادق في ميونخ تناسب الميزانية المحدودة

يرغب العديد في زيارة مدينة ميونخ وقضاء العطلات بهلا لزيارة معالمها السياحية الرائعة، ولكن قد يحكمهم التكلفة التي تصاحب السفر ولذلك تتنوع الفنادق في ميونخ حتى تناسب الميزانية المحدودة، وتوفر مجموعة من أرخص الفنادق.

ترتيب أرخص 7 فنادق في ميونخ

1- Lizz Hotel Munich

أرخص فنادق في ميونخ 2024

يكون فندق Lizz Hotel Munich من أرخص فنادق ميونخ، وهو يكون قريب من بعض المعالم السياحية الرائعة التي تشتهر بها المدينة ومنها كنيسة السيدة العذراء ميونخ، أوكتوبرفست – ثيرزينفيس، هوفبرويهاوس، مارينبلاتز ودار البلدية، فِكتولينماركت.

تكون المسافة بينهم وبين الفندق بعض الكيلومترات البسيطة، ويكون المطار الأقرب إلى الفندق هو مطار ميونخ والمسافة بينهما تقدر ب 30 كم.

يوفر الفندق العديد من الخدمات الرائعة ومنها الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع أجزاء الفندق، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة الغرف، يملك موقف خاص للسيارات، وتراس.

تضم جميع غرف الفندق مجموعة متنوعة من الأثاث الرائع ومنها المكتب والشاشة المسطحة التلفزيونية، وصندوق ودائع آمن، وأسرّة بيضاء ومناشف، بالإضافة إلى الحمام الخاص، ويكون الإفطار عبارة عن بوفيه أو كونتيننتال.

لا يفوتك أيضًا: أقتراح أرخص 7 فنادق في ميونخ تناسب الميزانية المحدودة

2- فندق يوغند أوند فاميليهوتيل أوغستين

أرخص فنادق في ميونخ 2024

أرخص فنادق في ميونخ 2024

أرخص فنادق في ميونخ 2024

يقع  في حي شفانتالرهوهه في ميونخ، ويكون قريب من عدد من المواقع الرائعة التي يجب زيارتها ومنها أوكتوبرفست – ثيرزينفيس وهو على مسافة تقدر ب 50 متر فقط، وتكون المسافة بين الفندق وبين كارلسبلاتز (ستاكوس) على بعد 2.1 كم.

هو من أرخص فنادق في ميونخ، ويكون هناك مجموعة من المعالم السياحية القريبة ومنها كنيسة السيدة العذراء ميونخ، مارينبلاتز ودار البلدية، ويكون المطار الأقرب إلى الفندق هو مطار ميونخ وتقدر المسافة بينهما 39 كم.

يوفر الفندق العديد من الخدمات ومنها خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار اليوم بأكمله للرد على جميع الاستفسارات، وخدمة الغرف، ومساحة لتخزين الأمتعة، ويكون الواي فاي مجانًا ويصل إلى جميع الغرف، بالإضافة إلى موقف السيارات الخاص.

يضم الفندق مطعم لتقديم الوجبات ويكون الإفطار عبارة عن وجبة كونتيننتال كل صباح، ويكون هناك البار الذي يوفر مجموعة من المشروبات المنعشة.

تكون جميع غرف الفندق مكيفة وتضم شاشة تلفزيونية مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية، وحمام خاص لكل غرفة، كما تتوفر الغرف العائلية، والمرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وهناك غرف لغير المدخنين.

3- فندق ميونخ سيتي

أرخص فنادق في ميونخ 2024

أرخص فنادق في ميونخ 2024

أرخص فنادق في ميونخ 2024

يعرف بموقعه الرائع حيث تفصله بعض الدقائق البسيطة عن محطة ميونخ الرئيسية، وهو قريب من أرض مهرجان أوكتوبرفست للبيرة، ويكون قريب من أوكتوبرفست – ثيرزينفيس، كنيسة السيدة العذراء ميونخ، مارينبلاتز ودار البلدية.

يعمل الاستقبال الخاص بالفندق على مدار 24 ساعة، والواي المجاني الذي يصل إلى جميع الغرف، ويكون هناك خدمة تكييف أو تدفئة.

جميع الغرف في الفندق مجهزة بمجموعة من المفروشات العصرية وتضمن شاشة تلفزيونية، وثلاجة صغيرة، وحمام خاص، والغرف السوبيريور تكون جميعها مكيفة.

يكون هناك بوفية كامل في الفندق ويقدم بشكل يومي، ويمكن الاستمتاع بتناول المشروبات المنعشة من البار مع وجبات الإفطار أو في الصالة، ولا يسمح بالتدخين في هذا الفندق.

لا يفوتك أيضًا: أقتراح أرخص 7 فنادق في ميونخ تناسب الميزانية المحدودة

4- فندق كريس ريزيدنز ميونيخ

أرخص فنادق في ميونخ 2024

أرخص فنادق في ميونخ 2024

يقع الفندق في مواقع رائع للغاية فهو قريب من مول تسوق – ريم آركاد، والذي تكون المسافة بينهما هي 2.6 كم، والمسافة بين معرض ميونخ الجديد وإي تسيه أم هي 2.4 كم

وهو يبعد عن المتحف الوطني البارفاري مسافة تصل إلى 5 كم، وتكون المسافة بين مطار ميونخ والفندق هي 26 كم وهو المطار الأقرب.

يوفر الفندق الإطلالات على المدينة، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجاني، وخدمة التنظيف اليومية، يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مواقف السيارات الخاصة، وهو من أرخص فنادق في ميونخ، يكون الإفطار ضمن الخيارات التالية كونتيننتال، وإيطالي، ونباتي، وحلال.

تكون جميع الغرف مكيفة وشاشة تلفزيونية لمشاهدة القنوات الفضائية، وتضم الحمام الخاص مع وجود أردية حمام والمناشف بياضات الأسرّة.

بعض الغرف تحتوي على مناطق للجلوس، وغسالة صحون بالإضافة إلى ثلاجة وآلة لصنع القهوة، وهناك بعض الغرف التي تضم مطبخ مع ميكروويف وموقد مسطح، ويوفر الفندق الغرف العائلية وغرفة لغير المدخنين.

5- فندق Eberl Hotel-Pension München Feldmoching

أرخص فنادق في ميونخ 2024

أرخص فنادق في ميونخ 2024

هناك العديد من الأماكن التي تحيط بالفندق ويكون الملعب الأولمبي على بعد 5 كم، ويكون متحف بي أم دبليو على بُعد 5 كم من الفندق، وتكون المسافة مماثلة لبي أم فيه فَلت، ويكون المطار الأقرب هو مطار ميونخ والمسافة بينهما تصل إلى 25 كم.

هُناك بعض المعالم القريبة من الفندق ومنها كنيسة السيدة العذراء ميونخ، مارينبلاتز ودار البلدية، هوفبرويهاوس، فِكتولينماركت، أوكتوبرفست – ثيرزينفيس.

يوفر مكان الإقامة الصراف الآلي وخدمة تخزين الأمتعة، ويكون هناك الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع غرف الإقامة، ويكون الاستمتاع بركوب الدراجات حول مكان الفندق.

يضم الفندق تراسًا رائعًا، وبار الذي يقدم مجموعة من أشهى المشروبات، وتكون وجبة الإفطار هي كونتيننتال.

تضم جميع غرف الفندق على شاشة تلفزيونية مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية ومنطقة جلوس، ومكاتب وحمام خاص يحتوي على مجفف للشعر، ويكون هناك الغرف العائلية وغرف مخصصة لغير المدخنين.

6- فندق Munich Rooms Hotel

أرخص فنادق في ميونخ 2024

أرخص فنادق في ميونخ 2024

يكون الفندق بالقرب من بعض الأماكن التي تستحق زيارتها ومنها Kunstareal Munchen وهي على بُعد 1.7 كم، والمسافة بين الفندق وبين كونيغسبلاتز على بعد 2.1 كم وهي نفس المسافة المماثلة لمتحف بي أم دبليو، ويكون المطار الأقرب إلى الفندق هو مطار ميونخ الدولي والمسافة بينهما هي 26 كم.

وكون هناك العديد من المتاحف الرائعة التي تقع بالقرب من الفندق وهي Pinakothek der Moderne والمسافة الفاصلة بينهما هي 1.8 كم

بينما المسافة بين الفندق وبين متحف Lenbachhaus هي 2.1 كم، ويكون متحف Alte Pinakothek هو المتحف القريب إلى الفندق بمسافة تقدر ب 1.7 كم وهو من أفضل وأرخص فنادق ميونخ.

تضم جميع غرف الفندق شاشة تلفزيونية، ومكتب وبياضات الأسرّة والمناشف بالإضافة إلى منطقة جلوس وحمام خاص، ويصل الواي فاي إلى جميع الغرف، وهناك غرف متوفرة لمصابي الحساسية، وغرف لغير المدخنين.

لا يفوتك أيضًا: فنادق باتايا تايلاند الأشهر والأرخص ومميزة للعوائل

7- فندق أم مووسفيلد Am Moosfeld

أرخص فنادق في ميونخ 2024

أرخص فنادق في ميونخ 2024

من أرخص فنادق في ميونخ يقع بالجنوب الشرقي للمدينة ، وهو قريب مركز معارض نوبه ميسه، وقريب من محطة ميونخ المركزية، والطريق السريع على بعد 1 كم من مكان الإقامة، يكون الفندق مدار بواسطة عائلة وهو يوفر موقف للسيارات.

هناك الأماكن التي تفصلها بعد الكيلومترات البسيطة عن الفندق ومنها كنيسة السيدة العذراء ميونخ، مارينبلاتز ودار البلدية، هوفبرويهاوس، فِكتولينماركت، أوكتوبرفست – ثيرزينفيس.

يضم الفندق مسبحًا داخليًا، ومركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا لمساعدة النزلاء على الشعور بالاسترخاء، ولكن تقع تلك المرافق الترفيهية في المبنى المجاور للفندق.

يملك الفندق مطعم Kaminstube والذي يقدم مجموعة رائعة من المأكولات العالمية والأطباق البارفارية، يقدم الفندق في الإفطار والعشاء بوفيهات متنوعة للطعام.

تضم جميع غرف الفندق تلفزيون، ومكتب للعمل، وحمام خاص، وهناك غرفة عائلية وغرف مخصصة لغير المدخنين، ويكون الواي فاي مجانًا ويصل إلى جميع أماكن الإقامة.

هناك العديد من الفنادق الاقتصادية التي تقع في مدينة ميونخ؛ حتى يتسنى لعدد كبير من السياح الاستمتاع بالمعالم السياحية وزيارة تلك البلد الرائعة، دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ مالية كبيرة.

إغلاق