تفسير رؤية حلم الزريبة في المنام للعصيمي

أ / هدي عبدالله

تعتبر رؤية الزريبة في المنام، تدل على الخير، تشير معاني القيام بتنظيف الزريبة في حلم الجميع إلى زيادة الرزق والمال والذرية وقيل هو تحقيق ما يرغب فيه الرائي في الحياة

رؤية الزريبة في المنام الرجل للعصيمي

تفسير رؤية حلم الزريبة

  • تشير معاني رؤية الزريبة في الحلم للرجل بدون تحديد إلى السعادة والاستقرار في البيت والعائلة وقيل هو الذرية الصالحة لمن يراها والله أعلم .
  • تشير رؤية القيام بتنظيف الزريبة في حلم الرجل إلى النجاح في تخطي الصعوبات واتخاذ القرارات السليمة وزوال الأزمات وتحقيق الأهداف لمن يراها .

تفسير رؤية الزريبة في المنام الزوجة للعصيمي

  • تشير معاني رؤية الزريبة وهي متسعة ونظيفة في حلم الزوجة إلى زيادة الخير وسعة المعيشة وزيادة الذرية لمن تراها والله أعلم .
  • ترمز معاني رؤية الزريبة في حلم الزوجة بدون تحديد إلى السعادة والود بين الزوجين والاستقرار في البيت والعائلة وتيسير الحال والأخبار المفرحة لمن تراها .

تفسير رؤية الزريبة في المنام الفتاة للعصيمي

  • تشير معاني رؤية الزريبة في الحلم للفتاة إلى بشارة بقدوم الخير والرزق الوفير لمن تراه وقيل هي تحقيق ما ترغب فيه الفتاة في الحياة والله أعلم .
  • ترمز أيضا رؤية الزريبة في حلم الفتاة بدون تحديد إلى أخبار مفرحة وقرب الخطوبة والزواج برجل ثري كريم يتقي الله لمن تراه .

شاهد المزيد  تفسير حرف الزاي في المنام (ز) لابن شاهين والامام الصادق

تفسير رؤية حلم الزريبة في المنام للعصيمي

  • فسر الفقيه الشيخ العصيمي رؤية الزريبة في حلم الجميع بعدد من المعاني تشير للخير والبركة وزيادة المال والرزق للجميع في حالة رؤيتها بدون تحديد.
  • تشير معاني رؤية الزريبة في حلم الشاب الغير متزوج إلى تبديل الحال للأفضل وترمز لقرب الخطوبة أو الارتباط وقيل هي زيادة الذرية للرجل المتزوج والله أعلم .
  • ترمز معاني رؤية الزريبة المتسعة الكبيرة في حلم الجميع إلى قدوم خير ومال كثير وقيل هو تولي منصب ومكانة أو فتح باب رزق جديد وسعة المعيشة لمن يراه والله أعلم .
  • تشير معاني القيام بتنظيف الزريبة في حلم الجميع إلى زيادة الرزق والمال والذرية وقيل هو تحقيق ما يرغب فيه الرائي في الحياة .
  • ترمز أيضا رؤية الزريبة للجميع في المنام إلى المكسب والربح من عمل حلال وزيادة الرزق والبركة لمن يراها والله أعلم .

اقرأ المزيد  موضوع تعبير عن الريف المصري بالعناصر PDF

التعليقات

  1. حلمت ان انا ف الزيية غضب عني قطعت رأس بطة سوداء…. وفضلت انادي على والدتي…..رفضت تساعدني وقال إن الريش بتاعها زفر….. وفجأة تحولت لخروف ابيض يشبه اللي كنا نادرينا……. وبعدها لقيت الزيية تنظفت من القش اللي كنت بدور فيه
    عزباء

  2. حلمت زريبة كبيرة وعلى اليمين مربوط خروف كبير وعلى اليسار مربوط خروف كبير أيضا. وانا أمور فالوسط وخروفين ينظرون فتجاهي. منفصلة ومعي توام بنات. شكرا

    1. عدوي يريد ان ينال منك ولم يستطيع ان شاء الله حصني نفسك بالقران والأذكار والالتزام بالصلاة والصلاة على نبي ودعاء

  3. السلام عليكم مطلقة ومعي توام بنات حلمت ان حديقة منزلنا أصبحت زريبة مليئة بالخرفان وانا واخي نقوم ببيع بعض منها وكان مناسبة عيد الأضحى اقترب وكان فيها خروف وكأنه يترصدني فكل مكان اذهب انا اليه. اخي غير متزوج شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *