التخطي إلى المحتوى

تنزيل Parallel Space متعدد الحسابات 2020 بعد قضاء وقت كبير في مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بصفة عامة قد أصبح للبعض العديد من الحسابات على نفس المواقع نظراً لكثرة الاستخدام وتنوع الغرض من كل حساب، فهناك من يستخدم على سبيل المثال موقع فيس بوك بحساب شخصي خاص به فقط وهناك من يستخدمه بحساب شخصي ولكن مسموح لإضافة الأصدقاء والأقارب عليه.

كما أن هناك من يستخدم موقع حساب فيس بوك كحساب عمل فقط، لذا أصبح من الممكن أن يكون للشخص الواحد أكثر من حساب وكل حساب له غرضٍ ما، وبالتالي لمتابعة الحسابات المتعددة على نفس التطبيق يعد شيئاً مرهقاً للغاية، فمن الصعب تسجيل الدخول والخروج أكثر من مرة في نفس التطبيق وتذكر بيانات الدخول لكل حساب.

تحميل تطبيق Parallel Space

Parallel Space 2020

Parallel Space

تطبيق Parallel Space هو تطبيق متعدد الحسابات 2020 الشهير والذي يعد الأفضل في مجاله، حيث يعمل تطبيق العالم الموازي Parallel Space على توفير إمكانية فتح أكثر من حساب على أكثر من تطبيق مثل فيس بوك أو ماسنجر أو واتس آب وتويتر وغيرهم في آن واحد.

نجح تطبيق Parallel Space في تحقيق ما يصل إلى 100 مليون مشترك ومستخدم به، فكما ذكرناً تستطيع من خلال تنزيل Parallel Space متعدد الحسابات فتح أي تطبيق حتى ولو كان تطبيق لعبة بأكثر من حساب، وتجميعهم كلهم داخل تطبيق Parallel Space أي إنك لا تحتاج إلى تسجيل خروج ودخول والتنقل المرهق بين التطبيقات.

مميزات Parallel Space

قم بتنزيل تطبيق Parallel Space 2020 من رابط التحميل الموجود بالأسفل، قم بفتح التطبيق واختيار التطبيقات والحسابات التي تريد إدخالها والضغط على إضافة إلى Parallel Space ليتم تجميعهم داخل التطبيق، تستطيع عمل اختصار لتطبيق العالم الموازي على الشاشة الرئيسية للهاتف لسهولة وسرعة الوصول إلى التطبيقات وتصفحها.

  • مجاني تماماً ولا يحتاج لرسوم شراء.
  • متوفر على متجر جوجل بلاي بالتالي هو تطبيق مضمون وآمن.
  • سهل الاستخدام وسريع في التنقل بين التطبيقات والبرامج.
  • مساحة التطبيق صغيرة.
  • لا يحتاج إلى رقابة من الآباء ويمكن لأي شخص عمره تجاوز 3 سنوات أن يستخدمه.
  • الحرص الشديد من مطوري التطبيق على تحسين أداء تنزيل Parallel Space متعدد الحسابات 2020 وحل أي مشكلة أو عطل بالتطبيق مثل ما تم حله مؤخراً في مشكلة صوت الفيديو عند تشغيل اليوتيوب من خلال تطبيق Parallel Space.
  • كما ذكرنا تستطيع تشغيل أكثر من حساب على نفس التطبيق من خلال تنزيل متعدد الحسابات 2020.
  • يعمل على أي سرعة اتصال بالإنترنت لديك سواء من باقة بيانات الهاتف أو الوايف اي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *