قصة وموعد عرض مسلسل حلاوة الدنيا

منال حجازي

قصة مسلسل حلاوة الدنيا رمضان ٢٠١٧  المأخوذ من قصة أسبانية ، وقامت النجمة هند صبري بالتعاقد مع المنتج محمد مشيش لأنه موهوب في إنتاج مثل هذه النوعية ، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل جراند أوتيل المأخوذ من فورمات أسباني أيضا وقد حقق نجاحا ساحقا وكذلك مسلسل طريقي المأخوذ من فورمات كولومبي وعرض في رمضان قبل الماضي.

فريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا

IMG 4798

تشارك الفنانة هند صبري نخبة متميزة من النجوم من بينهم النجم ظافر العابدين وأحمد حاتم وهاني عادل ومصطفى فهمي ، ومن الشخصيات النسائية  الفنانة أنوشكا وحنان مطاوع ورجاء الجداوي وعايدة رياض وخلود سارحان ونهى عابدين .

من تأليف تامر حبيب  وإنتاج محمد مشيش المالك لشركة بي لينك للإنتاج الفني والتوزيع ومن إخراج حسين المنباوي .

أحداث مسلسل حلاوة الدنيا

IMG 4799 5

تدور أحداث المسلسل في قالب إجتماعي حيث تؤدي النجمة التونسية هند صبري دور فتاه تدعى ”أمينة ”وتقع في حب الفنان ظافر العابدين ويقوموا بالإتفاق على الزواج ولكن في الوقت الذي كانت تستعد فيه لحفل الزفاف ، سرعان ما تكتشف أنها مريضة بسرطان الدم في مرحلة متقدمة ومن الواجب عليها متابعة العلاج بشكل فوري.

ومن هنا تتحول حياة أمينة من الإستعاد للزواج إلى رحلة بدء العلاج من هذا المرض اللعين ، ومن ثم فتقوم في إعادة النظر في علاقتها بجميع الأشخاص من حولها .

أما الفنان حسين فهمي يؤدي دور عم الفنانة هند صبري ”أمينة ”؛ والفنانة عايدة رياض تجسد شخصية زوجة والد أمينة ، وتجسد الفنانة نهى عابدين دور فتاة تدعى شهد وهي الأخت الغير شقيقة لأمينة والتي تقع في كثير من المشاكل معها من أول لقاء يجمعهما وذلك بسبب أسلوبها الحاد والضيق وعصبيتها الزائدة مع أغلب الأشخاص من حولها .

وفي النهاية تجسد النجمة أنوشكا دور والدة الفنانة هند صبري ”أمينة ”والتي تتعرض لكثير من التعب والمعاناة مع إبنتها أثناء رحلتها في الشفاء من هذا المرض المزمن .

حالة طوارئ في حلاوة الدنيا

وقد أعلن مخرج العمل أن معسكر التصوير لن ينفض الإ بعد الأنتهاء من تصوير المشاهد المتبقية قبل حلول شهر مايو المقبل ومن ثم عمل المونتاج اللازم وتسليمه للقنوات المتفق معها على العرض على شاشتها في رمضان ، لذلك قام المشاركين في هذا العمل بتكثيف ساعات التصوير رغبة في الإنجاز حتى وصلت إلى ٢٠ ساعة في اليوم .

أعمال أخرى للفنانة هند صبري

هي فنانة تونسية إسمها الحقيقي هند محمد المولودي صبري ولدت في عام ١٩٧٩ وبالتحديد في ٢٠ نوفمبر ومهنتها عارضة وممثلة ومحامية ، وساهمت في كثير من المسلسلات التي حققت نجاحا ساحقا من بينهم :-

  • لحظات حرجة
  • مكتوب
  • بعد الفراق
  • عايزة أتجوز
  • عرض خاص
  • فيرتيجو
  • إمبراطورية مين

وهو أخر مسلسل قامت به وشاركها في بطولته نخبة متميزة من النجوم من بينهم محمد شاهين وسلوى خطاب وعزت أبو عوف وعلى حسنين وسلوى عثمان ورزان جمال ومحمد ممدوح ومن تأليف غادة عبد العال وإخراج مريم أبو عوف .

القنوات الناقلة للمسلسل

من المقرر عرض مسلسل حلاوة الدنيا في السباق الرمضاني المقبل لعام ٢٠١٧ على شاشة قناة CBC .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *