ترتيب أفضل 6 فنادق انطاليا على البحر علي رأسهم سي لايف

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

من المعلومات التي تبحث عنها الكثير من السيدات لاسيما أن هذه الدولة أصبحت حلم النساء بعد انتشار المسلسلات التركية المدبلجة على الشاشات العربية، وتعتبر أنطاليا من أبرز المدن الساحلية الجميلة في تركيا، كما تتوافر العديد من الفنادق المتميزة هناك.

فنادق انطاليا المطلة على البحر

1- فندق منتجع سي لايف فاميلي

أفضل فنادق انطاليا على البحر 2024

يقع الفندق أمام شاطئ كونيالي وهو الشاطئ الحائز على جائزة العلم الأزرق، وهو على مقربة من مدينة أنطاليا القديمة، ومركز 5 إم ميغروس التجاري، وأكواريوم، ومول مارك أنطاليا، ويبعد مطار أنطاليا الدولي عن الفندق مسافة 30 بالسيارة.

يوفر الفندق نفق لسهولة الوصول إلى شاطئ البحر ، يضم الفندق ملاعب للتنس، وساونا، وحمام تركي تقليدي، ومسابح متنوعة مع منزلقات مائية، ويوفر معدات الغطس والغوص، بالإضافة إلى سبا يقدم العديد من الخدمات العلاجية المختلفة للجسم.

يقدم الفندق خدمة إفطار متنوعة منها كونتيننتال، ونباتي، وحلال، كما يتوفر مطعم يقدم العديد من المأكولات العثمانية والسمكية، ويوفر عدد من البارات ونادي الديسكو في الموقع لقضاء وقت رائع.

يوفر الفندق العديد من الخدمات الإضافية الرائعة مثل الواي فاي، وخدمات نقل المطار، ومواقف مجانية للسيارات.

جميع الغرف الفندقية تكون مكيفة مطلة على البحر مع شرفات رائعة، وتتميز تصميمات الغرفة بالألوان الفاتحة وتحتوي على الأثاث العصري، وأجهزة تليفزيون لمشاهدة القنوات الفضائية.

2- فندق كراون بلازا أنطاليا

أفضل فنادق انطاليا على البحر 2024

يقع على طول شاطئ كونيالتي ، وهو من الفنادق الخمس نجوم الشهيرة في أنطاليا ويتميز بإطلالته على البحر المتوسط، ويضم الفندق المسابح الخارجية والداخلية، ومركز للصحة البدنية ومركز سبا والعافية لمساعدة الزوار على الشعور بالاسترخاء، ويوفر أيضا حمام تركي، بالإضافة إلى تنظيم رحلات للأماكن السياحية المحيطة

يضم الفندق 3 مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية والتركية الشهيرة، ويكون الإفطار منها كونتيننتال، ونباتي، وحلال، ويمكن تناول الواجبات على التراس في الفندق.

يُعرف عن فندق Crowne Plaza Antalya أنه يلتزم بجميع معايير النظافة، ويحظر الفندق من تناول الطعام المباعة خارج المنافذ الخاصة به طبقًا لمعايير السلامة التي حددتها إدارة الفندق.

يقدم الاستقبال الخاص بالفندق خدمة متميزة على مدار اليوم بأكمله بغرض الرد على جميع استفسارات الزوار.

هناك بعد السياسات المختلفة التي تنص عليها إدارة الفندق ومنها عدم قبول البطاقات الائتمانية التي لا تشتمل على كلمة سر خاص بها، وتطلب سياسية الفندق أن يتم الدفع من خلال رابط نظام الدفع الآمن ثلاثي الأطراف أو عن طريق الحوالة البنكية.

يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني للضيوف، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمات نقل المطار، والشاطئ الواقع أما الفندق هو شاطئ عام ويتحمل الضيف مسؤولية استخدام مرافقه.

يوفر الفندق العديد من الغرف المتنوعة فمنها غرف خاصة للمدخنين، والغرف مطلة على البحر.

3-  فندق رويال سيجينيوس

أفضل فنادق انطاليا على البحر 2024

يقع فندق رويال سيجينوس في لارا وهو قريب من منطقة كالسي وهي منطقة البلدة القديمة، ويتوفر العديد من البارات والمقاهي والمتاجر بجوار الفندق، ويكون قريب متنزه لاند أوف ليجندز الترفيهي، ويكون مطار أنطاليا الدولي يبعد عن الفندق مسافة تقدر 14 كم.

يضم الفندق العديد من مسبحان وتراس للفندق، وحديقة، وهاك مركز سبا والعافية الذي يقدر جلسات المساج، بالإضافة إلى الحمام التقليدي والساونا، وحوض الاستحمام الساخن، يضم ملعب، وهناك أيضًا نادي مخصص للزوار الصغار.

المطعم يقدم مجموعة متنوعة من قوائم الطعام العالمية والمحلية على نظام البوفيه، وهناك مطعم مخصص للوجبات الخفيفة، والبار الذي يقدم أفضل المشروبات المنعشة.

يتوفر مكتب الاستقبال على مدار اليوم بأكمله للإجابة عن الاستفسارات الخاصة بهم، وهناك الواي فاي المجاني، بالإضافة إلى مواقف للسيارات مجانية.

جميع الغرف الفندقية تحتوي على شرفة خاصة بها، وتلفزيون لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وهناك خزانة، وغرفة مخصصة لارتداء الملابس، غلاية كهربائية.

لا يفوتك أيضًا:  أهم مناطق السياحة في تركيا

4- فندق أسكا لارا ريزورت آند سبا

أفضل فنادق انطاليا على البحر 2024

يقع فندق أسكا لارا ريزورت آند سبا في منطقة لارا، ويكون الفندق قريب من حديقة شاطئ لارا، ويبتعد وسط مدينة أنطاليا مسافة تقدر ب 15 كم، ومطار أنطاليا 12 كم.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة ومنها منتزه مائي ومسابح ومرافق للرياضة المائية، ويوفر مكان الإقامة منطقة خاصة على الشاطئ، وتتوفر ملاعب لكرة السلة وملاعب للتنس وتنس الطاولة ونادي ليلي.

يوفر الفندق مركز اللياقة البدنية، ومركز سبا والعافية، وخدمات المساج والعلاجات التجميلية مقابل رسوم إضافية، وساونا وحمام تركي، وتكون المسابح مدفأة في فصل الشتاء.

يوفر الفندق مرافق للأطفال الصغار ومنها ملعب وغرفة ألعاب أو مشاهدة الأفلام في المنتزه المائي بجانب الاستمتاع بالنافورات.

تقدم الوجبات في المطعم على طراز البوفيه المفتوح، ويكون في هناك مطعمين متخصصين في قائمة المأكولات الشتوية، وفي موسم الصيف يكون هناك 4 مطاعم متخصصة في المأكولات الصيفية.

تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية التقليدية ومن الشرق الأوسط والأطباق الإيطالية، بالإضافة في بار متخصص في الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

تكون الغرف جميعًا مكيفة في الفندق، وهناك بعض الغرفة التي تمتلك الشرفة، وتتنوع الإطلالات بين المسبح والحديقة، وتشتمل على حمام خاص مع وجود لوازم الاستحمام بشكل مجاني، يوفر الفندق عند تسجيل المغادرة غرف مجانية بغرض الاستحمام في يوم المغادرة.

5- فندق بيست ويسترن بلاس خان

أفضل فنادق انطاليا على البحر 2024

يقع فندق بيست ويسترن بلاس خان في وسط المدينة وهو قريب من العديد من الأماكن السياحية ومنها متحف أنطاليا، ومسرح أنطاليا المفتوح، وملاهي أنطاليا المائية، وهو قريب من مدينة كاليسي ويبعد عن مطار أنطاليا الدولي مسافة تقدر 10 كم.

يقدم مركز سيليون مجموعة متنوعة من معدات اللياقة البدنية، ويتوفر أيضًا مجموعة من علاجات المساج، وهناك الساونا التي تساعد على الشعور بالاسترخاء، بالإضافة إلى المسبح الخارجي.

يقدم مطعم Falez مأكولات تركية طوال اليوم، بجانب بوفيه الإفطار اليومي وهو كونتيننتال، ونباتي، وحلال، يقدم بار Aspendos الخاص بيست ويسترن الوجبات الخفيفة والمشروبات على إطلالات بانورامية على بلدة كاليسي القديمة.

تتنوع الإطلالات الخاصة بالغرف في فندق بيست ويسترن بلاس خان ومنها البحر الأبيض المتوسط، أو بلدة كاليسي القديمة، أو مرسى المدينة القديمة، أو جبال بي أو المدينة، وتشتمل الغرف على حمام خاص وتليفزيون، بالإضافة إلى سلة فواكهه مجانية.

لا يفوتك أيضًا:  صور السياحة في مدينة أنطاليا التركية

6- أي سي فنادق غرين بالاس –كيدز كونسيبت

أفضل فنادق انطاليا على البحر 2024

يقع الفندق في مدينة لارا بالقرب من العديد من الأماكن السياحية ومنها متنزه لاند أوف ليجندز الترفيهي، وحديقة الأديان، حديقة شاطئ لارا وهو من أفضل فنادق أنطاليا على البحر

يوفر الفندق ملعب للتنس ومركز للياقة البدنية، ومركز سبا والعافية لمساعدة الزوار على الاسترخاء.

يجمع الفندق بين مرافق متنوعة للمراهقين والأطفال، حيث يوفر نادي ألعاب فيديو ومكتب دي جي ومنطقة جلوس، وحديقة مائية للبالغين وتكون الحديقة المائية مكونة من سبع شرائح التي تتمثل في العاب مائية حديثة ومبتكرة.

أما للصغار فيكون هناك نادي يشتمل على الألعاب البسيطة ومنها وعجلة أطفال فيريس، وركوب كرسي هزاز، مع الرسم على الوجه، وأنشطة التصوير المختلفة، ومسبح مخصص للأطفال.

يوفر فندق غريب بلاس 6 مطاعم متنوعة تتخصص في المأكولات التركية، واليابانية والبحرية، وهناك مطعمين للحلويات يفتحان على مدار اليوم، وهناك 3 بارات تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات والعصائر الصحية.

يضم الفندق العديد من الغرف الفندقية الرائعة والتي تتنوع إطلالتها على المسبح أو الحديقة، وتشتمل الغرف على أثاث عصري رائع، بالإضافة إلى شاشة تلفزيونية مسطحة والحمام الخاص.

أنطاليا من أفضل المدن الساحلية في دولة تركيا حيث تتمتع بالعديد من المعالم السياحية التي يرغب العديد من السياح في رؤيتها وتشتهر بجمال بحرها الخلاب والمناظر الطبيعية الرائعة لذلك يقصدها العديد ولإكمال العطلة بسعادة لابد من وجود فندق مناسب.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *