أقتراح أشهر 8 منتجعات انطاليا للعوائل الخليجية 2024

أ / عمرو عيسى

أنطاليا من المدن الساحلية الترفيهية التي يزورها العديد في العام، وهناك العائلات التي تأتي برفقة أطفالها لقضاء أجازة سعيدة والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة التي توجد في أنطاليا لذلك تكون المنتجعات العائلية هي الخيار الأمثل.

1 – منتجع دلفين بي جراند

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

من أشهر منتجعات انطاليا للعوائل يقع على منطقة ساحل لارا في أنطاليا، وهو قريب من العديد من الأماكن السياحية والترفيهية ومنها منتزه بترفلاي بارك أنطاليا ومركز تسوق آنتاليوم بريميوم التجاري والذي تكون المسافة الفاصلة بينهما هي 1.7، بينما يبعد شاطئ لارا عن الفندق مسافة تقدر ب 1.3 كم.

يبعد المنتجع عن وسط مدينة أنطاليا مسافة 15  كم ، ويكون المطار الأقرب إلى المنتجع هو مطار أنطاليا  وتقدر المسافة ب 8.6 كم.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية ومنها نادي رياضي ولياقة بدنية، بالإضافة إلى مركز العافية والسبا حيث يضم مسبح داخلي وخارجي، وساونا للمساعدة على الشعور بالاسترخاء، كما يوفر الفندق ملاعب التنس.

يضم نادي للأطفال وغرف للعب، ويضم الفندق مطعم لتناول المأكولات اللذيذة، ويكون هناك مطعم للوجبات الخفيفة بجوار المسبح.

تكون جميع غرف الفندق مكيفة مجهزة على أحدث طراز وتضم العديد من المرافق المختلفة ومنها ميني بار وخزانة للملابس وهاتف، وشاشة تلفزيون لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة بالإضافة إلى حمام خاص للغرفة، وجميع الغرف تمتلك شرفة.

يعمل مكتب الاستقبال على مدار اليوم للإجابة عن جميع الاستفسارات الخاصة بالنزلاء، ويوفر أيضًا الفندق أنواع مختلفة من الخدمات ومنها خدمة الغرف، وغسيل الملابس والتنظيف الجاف، ويكون هناك واي فاي في المنتجع، بالإضافة إلى مواقف للسيارات.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق أنطاليا تركيا على البحر

2- منتجع أي سي كيدس كونسبت

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

يقع هذا المنتجع في بيليك وهي أحد الأحياء الجنوبية في أنطاليا ويكون من أفضل منتجعات أنطاليا تركيا، وهو قريب من متنزه لاند أوف ليجندز الترفيهي حيث تكون المسافة الفاصلة بينهم هي 2.1 من، والمسافة بين حديقة الأديان والمنتجع هي 2.2 كم، ويكون مطار أنطاليا على مسافة تقدر ب 30 كم من المنتجع.

يقع المنتجع كليًا على شاطئ بيليك، ويكون ضمن الحدائق التي تطل بدورها على المناظر الطبيعية والخلابة التي تأسر القلوب.

يقدم المنتجع العديد من المرافق المتنوعة خاصةً للأطفال ومنها نادي صغير ويكون مجهز بالكاميرات الأمنية وجلسات فحص للأفلام، ويضم مجموعة متنوعة من ألعاب الطاولة.

يوفر المنتجع مجموعة من المسابح المخصصة للأطفال والرضع أيضًا، ويوفر المنتجع مطعم للصغار السن، ووهناك العديد من الأنشطة الإبداعية التي يقدمها المنتجع ومنها ودروس الطبخ وورش العمل اليدوية والألعاب اللغوية.

يوفر المنتجع خدمة مجالسة الأطفال أو الحصول على عربات للصغار لكن تكون مقابل بعض الرسوم الإضافية، ويتوفر حوض استحمام الأطفال وكراسي الإطعام العالية مجانًا، وهناك بعض المرافق المخصصة للرضع ومنها أسرّة الأطفال الرضع.

يضم المنتجع أيضًا المرافق المخصصة للبالغين ومنها مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا للمساعدة على الشعور بالاسترخاء، بالإضافة إلى المسابح الخارجية والداخلية وملاعب التنس ويكون ملعب الغولف على بعد 3 كم من المنتجع.

يوفر المنتجع مطعم وبار لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة، ويكون الإفطار من كونتيننتال، و نباتي،  وحلال، وأمريكي، ويوفر مواقف للسيارات بشكل مجاني، مع وجود  خدمة الغرف المتألقة.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل فنادق انطاليا على البحر

3- منتجع Liberty Hotels Lara

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

يعد من أفضل منتجعات انطاليا للعوائل يقع هذا الفندق في منطقة لار والتي تبعد مسافة صغيرة عن وسط أنطاليا، كما يفصل المنتجع بضع الخطوات البسيطة عن اكوا بارك أنطاليا

وهو قريب من حديقة شاطئ لارا حيث تقدر المسافة ب 3.8 بينهما، ويكون مطار أنطاليا هو المطار القريب إلى الفندق حيث تفصلهم مسافة تقدر ب 14.7 كم.

يضم المنتجع مسبح خارجي كبيرة ومجموعة من أشجار النخيل التي تحوطه، بالإضافة إلى الزلاجات المائية الرائعة، كما يوفر ملاعب للتنس للترفيه عن النزلاء، بجاني صيد الأسماك كحد الوسائل الترفيهية التي يقدمها.

يضم المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية حيث يوفر للأطفال العديد من الخدمات ومنها السباحة في المسابح العميقة والاستمتاع بالمنزلقات المائية والمشاركة في الأنشطة المتعددة لنادي الأطفال .

يوفر الفندق مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا تضم السبا بداخلها ساونا فنلندية وحمام تقليدي من الفسيفساء، ومجموعة متنوعة من علاجات السبا للمساعدة على الشعور بالاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر .

يشتهر المنتجع بالعديد من المطاعم فهناك مطعم متخصص في المأكولات العالمية، ومطعم يقدم المأكولات التركية والعصرية، ويكون مطعم وخيمة Yoruk متخصصة في صنع البيتزا عند الطلب.

يكون الإفطار المقدم في المنتجع هو كونتيننتال، و إنجليزي ويكون أيرلندي كامل، ونباتي، وحلال، وخالي من الجلوتين، وأمريكي.

تكون جميع الغرف في المنتجع مكيفة وتوفر مجموعة من الأثاث الرائع بالإضافة إلى الشاشة التلفزيونية لمشاهدة القنوات الفضائية وتمضية أمسية رائعة، وجميع الغرف لديها الحمام الخاص، وهناك بعض الغرف التي تمتلك شرفات وتطل على المناظر الخلابة الرائعة ومنها البحر.

يوفر الفندق خدمة نقل المطار وخدمة الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع الغرف بالإضافة إلى وجود غرف لغير المدخنين.

لا يفوتك أيضًا:  صور السياحة في مدينة أنطاليا التركية

4- منتجعات انطاليا للعوائل (منتجع أكرا)

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

افضل منتجعات انطاليا للعوائل 2024

يتميز منتجع أكرا بموقعه بين ساحل البحر الأبيض المتوسط وجبال طوروس ذات الارتفاع الشاهق، وهو قريب من العديد من المعالم السياحية والترفيهية في أنطاليا.

يفصل المنتجع عن ملاهي أنطاليا المائية مسافة تقدر 6 كم، بينما المسافة بين مسرح أنطاليا هي 5.7 متر ويكون متحف أنطاليا على مقربة من المنتجع، والحد الفاصل بين المنتجع وبين محطة أنطاليا للحافلات المحلية هي 8.4 كم.

يكون الفندق واقه بالقرب من المعالم السياحية المختلفة ومنها متنزه كاراليوغلو ومول لورا، كما يكون الحد الفاصل بين المنتجع ومطار أنطاليا الدولي هي 15 كم ويكون هذا المطار هو الأقرب إلى المنتجع.

يعتبر فندق أنطاليا على مسافة من مول تيرا سيتي والذي تقدر ب 3 كم،وهو قريب من منطقة المدينة القريبة والتي تشتهر بالمقاهي والبارات المتنوعة.

يشمل المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق مما يجعله من أفضل منتجعات أنطاليا ومنها عدد كبيرة من المسابح، ويوفر مركز سبا وعافية والذي يضم داخله مجموعة متنوعة من جلسات المساج، وحمام تركي، حتى يستطيع النزلاء الشعور بالاسترخاء والراحة.

يوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية الرائعة ومنها ملاعب مثل ملعب التنس، كما يضم ملاعب للأطفال، ويوفر إمكانية استئجار الدراجات من الفندق.

يضم المنتجع مجموعة من البارات والمطاعم المتنوعة، حيث يكون بيسترو Pablito متخصص في الأطباق التركية والعالمية، ويوفر مجموعة متنوعة من قوائم الطعام ومنها البيتزا ومنها المأكولات البحرية، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة العضوية، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

ويكون مطعم Asmani واقع في الدور العاشر مما يجعله يطل على جبال طوروس والبحر المتوسط والمناظر الخلابة الرائعة، ويكون الإفطار من كونتيننتال، ونباتي، وحلال، وخالي من الجلوتين .

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية والتي لها الإطلالات المختلفة ومنها إطلالة على البحر أو على الجبال، وتمتلك جميع الغرف الشرفات الخاصة بها بالإضافة إلى ضمها مجموعة من الأثاث على الطراز الحديث بالإضافة إلى شاشة تلفزيونية لمشاهدة القنوات الفضائية.

يوفر الفندق العديد خدمات عديدة ومنها نقل المطار، ومواقف للسيارات تمون درون رسوم، بالإضافة إلى الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع الغرف.

5-منتجع Concorde De Luxe Resort

أفضل منتجعات انطاليا تركيا 2024

  • يقع المنتجع على شاطئ لارا مباشرةً، ويكون قريب من حديقة شاطئ لارا حيث تكون المسافة التي تفصلهم هي 3 كم.
  • يكون المطار الأقرب إلى الفندق هو مطار أنطاليا الدولي ويكون ذلك بمسافة تصل إلى 10 كم وهو من أفضل منتجعات أنطاليا تركيا.
  • يضم المنتجع العديد من المرافق الترفيهية ومنها ملعب تنس، غرفة ألعاب مع صالة للبولينغ والبلياردو، ومنطقة مسبح أنيقة للغاية ذات مناظر طبيعية مع أشجار النخيل التي تزين المنطقة.
  • يضم مركز للياقة البدنية بجانب مركز للعافية والسبا لمساعدة السياح على الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية من خلال جلسات المساج والعلاجات التجميلية المختلفة.
  • يضم منتجع De Luxe Resort العديد من المطاعم والبارات المختلفة ولكل مطعم قائمة المأكولات الخاصة به حيث يقدم مطعم Da Vinci قائمة من أشهى المأكولات الإيطالية بجانب العديد من القوائم الأخرى، ويكون هناك مطعم متخصص في شرائح اللحم.
  • يكون خيار الإفطار متعدد من بين كونتيننتال، ونباتي، وحلال، وخالي من الجلوتين، وأمريكي، ويضم بارات أيضًا ومنها بار Havana، ويكون هناك بار على الشاطئ يقدم المشروبات المنعشة مع وجود كراسي استلقاء للتشمس وإطلالات على البحر.
  • يضم المنتجع الغرف المكيفة ذات المساحات الواسعة والتي تمتلكك شرفات وتوفر إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط، وتكون مجهزة بمجموعة من الأثاث العصري، ولكل غرفة حمام خاص، بالإضافة إلى شاشة تلفزيونية.
  • يعمل مكتب استقبال منتجع De Luxe Resort على مدار اليوم للإجابة عن جميع الاستفسارات الخاصة بالعملاء، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها المنتجع ومنها خدمة الغرفة، والواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع الغرف، ويوفر أيضًا مواقف للسيارات دون رسوم إضافية.

6- منتجع Sherwood Exclusive Lara

أفضل منتجعات انطاليا تركيا 2024

يقع هذا المنتجع الفاخر على ساحل البحر في لارا، والمسافة بين المنتجع وبين وسط مدينة أنطاليا تقدر ب 18كم، ويكون هناك العديد من الأماكن السياحية بجواره ومنها حديقة شاطئ لارا والتي تكون المسافة بينهما هي 1 كم.

  • والمسافة بين المنتجع وبين Upside Down House هي6 كم، ويكون مطار أنطاليا الدولي هو المطار الأقرب إلى المنتجع ويمكن الذهاب إليه في 15 بالسيارة.
  • يضم المنتجع العديد من المرافق الرائعة ومنها شاطئ رملي خاص مع مرسى، بالإضافة إلى المسابح الخارجية المدفأة، ويكون هناك مسبحان مفتوحان من ضمن المسابح الست التي يتمتع بها المنتجع، كما يتميز بالمنزلقات المائية الرائعة، ويوفر ملعبين للتنس، وغرفة ألعاب.
  • يوفر مركزًا للعافية والسبا وساونا وحمامًا تركيًا للمساعدة على الاسترخاء، ويكون هناك مركز للياقة البدنية الذي يضم مجموعة من أحد الأجهزة.
  • يضم المنتجع العديد من المطاعم والبارات، حيث توفر المطاعم الخمسة مجموعة من قوائم الطعام التركية والإيطالية وتكون المأكولات منتقاة بدقة شديدة، بالإضافة إلى مطعم مجهز على أعلى مستوى.
  • يوفر منتجع Sherwood Exclusive Lara مجموعة من الغرف والأجنحة المكيفة التي تمتلك شرفة رائعة، وتكون مزودة تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وآلة لصنع القهوة، ويوفر المنتجع أسرّة أطفال عند الطلب.
  • يقدم المنتجع العديد من الخدمات الأخرى ومنها الواي فاي المجاني الذي يصل إلى جميع أجزاء المنتجع، مواقف للسيارت يكون دون رسوم إضافية، هناك الغرف المخصصة لغير المدخنين كذلك، كما يتوفر طاقم عمل رائع، ويقدم المنتجع خدمة النظافة للغرف.

7- منتجع Lara Barut Collection

أفضل منتجعات انطاليا تركيا 2024

يقع  بالقرب من العديد من المناطق السياحية والترفيهية فهو ينفصل عن حديثة شاطئ لارا بعد المسافة التي تقدر ب 2 كم ويبعد عن Upside Down House مسافة تقدر ب 1.3 كم، ويكون مطار أنطاليا الدولي هو المطار الأقرب إلى المنتجع وتكون المسافة الفاصلة بينهما هي 10 كم فقط.

  • يضم الفندق بداخله العديد من المرافق الترفيهية والرائعة التي تساعد السياح على قضاء عطلة رائعة ومنها مسابح داخلية وخارجية مع الألعاب المائية المختلفة، ومركز للرياضات المائية بجانب ملعب للغولف وملاعب الاسكواش والتنس، ويضم مركز للياقة البدنية.
  • يشتمل الفندق على مركز توفا أوراسيان للسبا والعلاج بمياه البحر ويضم بداخله مرافق سبا وغرف ساونا ومراكز للعناية التجميلية والذي يساعد بدوره على الشعور بالاسترخاء، وهناك المسابح المخصصة للبالغين فقط.
  • ينظم المنتجع العديد من العروض الترفيهية المختلفة داخله وتستطيع التمتع بالموسيقى في النادي الليلي، وهناك العديد من الخدمات التي يوفرها ومنها خدمة نقل المطار وهناك الغرف لغير المدخنين، ويكون المنتجع من أفضل منتجعات أنطاليا تركيا.
  • يتمتع الفندق بمجموعة من المطاعم التي تقدم عدد كبير من قوائم الطعام العالمية والمحلية، ويمكن الاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم أو في الهواء الطلق، ويكون هناك مأكولات نباتية وخالية من اللاكتوز والغلوتين.
  • يوفر المنتجع العديد من البارات المتنوعة لتقديم المشروبات المنعشة، ويكون هناك مطعم مخصص للمعجنات ويقدم أشهى أنواع الحلويات الشهية، وتكون خدمة الإفطار من كونتيننتال، ونباتي، وحلال، وخالي من الجلوتين.
  • يوفر المنتجع الغرف والأجنحة الواسعة التي تمتلك الشرفات الكبيرة وتكون مزودة بطاولات وكراسي.
  • تحتوي كل غرفة على منطقة جلوس لمساعدة النزلاء على الشعور بالراحة بأقصى درجة ممكنة كما تكون مزودة بشاشة تلفزيونية، وميني بار، بالإضافة إلى خدمة ترتيب الأسّرة، وتضم جميع الغرف على آلة لصنع القهوة.

8- منتجع Swandor Hotels &Resorts

أفضل منتجعات انطاليا تركيا 2024

يقع في حي لارا وهو أحد الأحياء الراقية في أنطاليا، ويكون المنتجع قريب من العديد من الأماكن الترفيهية ومنها متنزه لاند أوف ليجندز الترفيهي والذي يبعد عن المنتجع مسافة تقدر ب 1 كم، وتكون المسافة الفاصلة بين المنتجع وبين حديقة الأديان هي 8.5 كم.

  • تكون حديقة شاطئ لارا قريبة نوعًا ما من المنتجع وتكون المسافة بينهما هي 1 كم، ويكون المطار القريب من المنتجع هو مطار أنطاليا الدولي وتكون المسافة بينهما هي 20 كم.
  • يضم المنتجع العديد من مرافق الترفيه والاسترخاء ومنها ملاعب التنس ومعدات التنس مقابل بعض الرسوم الإضافية، ويوفر مرافق لكرة السلة وكرة الطائرة الشاطئية بالإضافة إلى كرة القدم المصغرة.
  • يضم الفندق المسابح المتنوعة، ويوفر خدمات التدليك، ويكون هناك حمام تقليدي، ويوفر أيضًا مركزًا للياقة البدنية.
  • يقدم المنتجع العديد من العروض الحية والتي تضمن الموسيقى والرقص، وهناك العديد من خيارات الترفيه في المناطق المحيطة، ويوفر المشروبات المنعشة في ساحة السلطان أحمد.
  • يضم المنتجع مطعمين وهما Safir وHanedan وهما يقدمان قائمة من أشهى المأكولات العالمية والتركية، ويضم أيضًأ بار متخصص في المشروبات المنعشة، وتكون خدمة الإفطار من كونتيننتال، ونباتي، وحلال، وخالي من الجلوتين، وأمريكي.
  • تكون جميع الغرف والأجنحة مكيفة في المنتجع، وتضم مجموعة من الأثاث الرائعة بالإضافة إلى ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص وخزانة وهاتف.
  • يوفر الفندق العديد من المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومن ضمنها الغرف تكون مجهزة، وتكون خدمة الواي فاي مجانية وتصل إلى جميع غرف الفندق، ويوفر مواقف للسيارات دون رسوم.

أنطاليا من المدن الرائعة التي توفر العديد من الأنشطة الترفيهية لذلك تكون مقصد العديد من الناس لقضاء العطلة الخاصة بهم، وتفضل العائلات المنتجعات التي تضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية لأطفالها ووسائل الراحة والأسعار المناسبة لها.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *