التخطي إلى المحتوى

طرق استرجاع عذرية البنت في الأونة الأخيرة أصبحت هناك العديد من الحالات لبنات يفقدن عذريتهن وهذا يكون ناجم عن مجموعة من الأسباب ولعل أشهرها علي الإطلاق التعرض للإغتصاب وتصبح الفتاة في مشكلة كبيرة جدا ولا تعلم ماذا تفعل ؟ أتنهي حياتها بيدها أو بيد أهلها أم تبدأ حياتها من جديد .

تعد عمليات ترقيع غشاء البكارة هي الحل الوحيد لمثل تلك المشكلات و إن كان هناك الكثير من الأصوات التي تنادي بتحريم ذلك الأمر شرعا على اعتبار أنه يكون بمثابة خداع وكذب علي شخص لا ذنب له في كل ذلك , ولكن ستظل تلك العمليات هي الملجأ الوحيد لكثير من هؤلاء الفتيات .

كيفية إسترجاع عذريتك

تستطيع الفتاة أن تسترد عذريتها من خلال الذهاب لأحد الأطباء المتخصصين في ترقيع غشاء البكارة والذين أصبحوا متواجدين على الساحة الطبية بشكل كبير ومن جانبه يقوم الطبيب بتوقيع الكشف علي الفتاة ليعرف أي مدى تم إختراق الغشاء ويستفسر من الفتاة عن أي نوع تفضل للترقيع حيث انه هناك نوعان فهناك ترقيع دائم وذلك يستمر لمدة تقترب من العشر سنوات حتى يتم فضه ومعه تستطيع الفتاه ممارسة حياتها بصورة طبيعية حيث تمارس الرياضة وتذهب للعمل وكأن شيء لم يكن .

أما النوع الثاني فهو مؤقت ويتم فضه في خلال فترة لا تتجاوز اليومين أي يتم ترقيع الغشاء قبل الدخول بالفتاة حوالي 48 ساعة فقط ولا تستطيع الفتاه مع هذا النوع أن تمارس أي عمل شاق أو رياضه مجهدة لها بل على العكس تحتاج إلي راحة تامة .

الإختلاف حول الترقيع

هناك العديد من وجهات النظر تجاه عملية ترقيع غشاء البكارة حيث أن هناك اراء تنادي بضرورة مصارحة الزوج ومعرفته بكل شيء حتى لا يكون نوع من الخداع له في حين أن هناك آراء بضرورة عدم مصارحته والجدير بالذكر أنه على الرغم من كثرة الآراء مع وضد تلك العملية إلا إنها ستظل طوق نجاة لكثير من الفتيات وليس للفتيات فحسب بل لأسرهم كلها لكي يتم التستر علي البنت وعدم فضح أمرها .

هذا وهناك الكثير من الحالات التي تكون ناجمة عن حوادث بعيدة عن الإغتصاب أو هتك العرض أو زنا المحارم حيث تكون حالات ناجمة عن حوادث سيارات ينجم عنها ردود وصدمات وكسر في منطقة الحوض وفي كثير من الحالات تدخل أجسام صلبة في تلك المنطقة وتعمل على فض الغشاء خاصة لو كان الغشاء من النوع الرقيق وليس السميك .

وصفة استرجاع العذرية

سنقدم لكم الأن وصفة طبيعية لإسترجاع العذرية مرة أخري كما لو لم يكن حدث شيء للفتاة وهي من حكيم أعشاب تونسي حيث يقول أنها بكاملها أعشاب وأهم مافي الموضوع أن تضمن الفتاة رجل الأعشاب الذي سوف تشتري منه وأنه بالفعل منتجاتها سليمة حيث تشتري منه عشبة تدعي حب الرشاد وهي حبوب تقوم بغليها وشربها يوميا لمدة 15 يوم قبل الزفاف ثم نحضر قشر الرمان اليابس و تغليه في الماء لمدة 15 دقيقة وتتركه يبرد ثم نضعه في قطعة من القماش ووضعها الفتاة في منطقة الفرج .

ثم تقوم الفتاة بشراء عشب رجل السبع ويتم طحنهم ووضعهم في ماء وتقوم الفتاة بالغسل منطقة المهبل لمدة 15 يوم بتلك الوصفة وبعد إنتهائها ستصبح الفتاة كما كانت قبل فض الغشاء ولكن ينصح هذا الحكيم بضرورة البوح للزوج بكل شيء حتي لا تبني الحياة علي الغش .

التعليقات

  1. انا فقدت عذريني بسبب شخص اغتصبني اتمنى اني اتروج مثل باقي البنات وانا خايفه من هذا الموضوع انا من سلطنه عمان ممكن احد يساعدني لو سمحتوا ارجوكم انا معي شاب وحاب يتقدم لي بس خايفه يعرف اني بنت غير عذراء لو سمحتوا ساعدوني وستروا على

  2. هذي الوصفه دائمه ام مؤقته وهل نعمل الكل في 15يوم ام كل 15يوم نعمل حاجه افيدونا اثابكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *